طبيب قلب وشرايين متابع بالوشاية الكاذبة أمام محكمة باب الوادي

طبيب قلب وشرايين متابع بالوشاية الكاذبة أمام محكمة باب الوادي

عارض أول أمس، المتهمآ. ب. س، طبيب مختص في أمراض القلب والشرايين الحكم الغيابي الصادر ضده بتاريخ 15 سبتمبر الماضي والقاضي بإدانته بعام حبسا نافذا و10 آلاف دينار غرامة مالية نافذة، عن تهمة الوشاية الكاذبة، التي طالت الضحيةخ. شعلى خلفية اتهامه فيما سبق بسرقة هاتفه النقال، واستفاد بالبراءة من ذلك.

صرح المتهم خلال الجلسة، أنه لم يكن يعلم بالشكوى المودعة ضده وتم إصدار حكم غيابي ضده، كونه كان في الصحراء يقضي الخدمة الوطنية، ويؤكد أن الضحية المزعومة يوم الوقائع استغل فرصة قياس المعطف الذي كان يبيعه الضحية ونزع معطفه القديم الحامل لهاتف نقال المتهم وتركه بحوزته، إلا أن هيئة المحكمة أفادته فيما سبق بالبراءة لفائدة الشك، وهو الحكم الذي أيد من طرف مجلس قضاء العاصمة وتم معارضته من قبل المتهم، هذه الأخيرة التي استند عليها الدفاع في طلب تأجيل الفصل في القضية الحالية إلى غاية الفصل النهائي في القضية الأولى المطروحة لدى المجلس، ليلتمس ممثل الحق العام في حقه عقوبة 6 أشهر حبسا نافذا و10 آلاف دينار غرامة مالية نافذة.


التعليقات (1)

  • vive

    le juge 4 ans…. , le medecin 7 ans kraya et puis avec melioune ou deux et parceque le juge complixe le voleur yasrak et le medecin fe habs. bladi rani nebghik lol

أخبار الجزائر

حديث الشبكة