طومبولا “جازي” …هداياكم راقية رقي مكانتكم عنده ابتداء من 21 سبتمبر الجاري

طومبولا “جازي” …هداياكم راقية رقي مكانتكم عنده ابتداء من 21 سبتمبر الجاري

جازي يمنح تخفيضات، صكوك مالية وخطوط هاتفية جديدة لزبائنه المعرّفين

أطلق متعامل الهاتف النقال الريادي في الجزائر “أوراسكوم تيليكوم” طبعة مميزة جدا عبارة عن “طومبولا” أسبوعية لفائدة زبائنه ومشتركيه عبر كامل التراب الوطني الذين سيعرّفوا بأنفسهم لدى مصالحه ومراكزه الخدماتية الـ71 الموزعة عبر كامل التراب الوطني.
وجاءت هذه المبادرة مكافأة منه لهم على الثقة الكبيرة التي وضعوها فيه وإصرارهم على البقاء كأعضاء فاعلين ضمن شبكته الهاتفية الأكبر على المستوى الوطني والتي تغطي أكثر من 91 بالمائة منه، كما أنها مكافأة لا يمكن تصورها ولا تصور هداياها. هذه الأخيرة التي أرادها “جازي” مميزة بكل ما في اللفظ من معاني، حيث بإمكان المشاركين فيها من خلال ورود أرقامهم الهاتفية أو حتى أسمائهم من تخفيضات عديدة ومعتبرة، صكوك مالية وشيكات مهداة من المتعامل للمشتركين الفائزين تصل قيمتها الى 50 ألف دج، والأهم من هذا كله إمكانية حصولهم على خطوط هاتفية جديدة لا تقل عن أربعة خطوط ولا تزيد عنها.
قد تتساءلون عن كيفية المشاركة، الأمر بسيط، حيث يؤكد “جازي” أن العملية مستمرة الى غاية 21 من الشهر الجاري وتتم بصفة آلية وتشمل كافة المشتركين ضمن شبكته والذين سارعوا الى توثيق خطوطهم الهاتفية منذ إعلان الآجال الأخيرة لحملة جازي التعريفية، وهذا من خلال طومبولا أسبوعية. يكون السحب يوميا وبصفة مستمرة مما يتمخض عنه سبعة فائزين.. فتصوروا…؟ وهذا تحت إشراف محضر قضائي محلّف يسهر على السير الحسن لمراسيمها، كما يطمئن “أوراسكوم” زبائنه بأن الطومبولا شاملة لكافة الأرقام النشطة داخل شبكتيه “جازي للدفع المسبق” (كارت) و”ألو أوتيا”، شريطة أن يكونوا قد عرّفوا بخطوطهم المجهولة حديثا ووثقوها لدى أحد المراكز الخدماتية التابعة لـ”جازي”، كما سيستفيد هؤلاء من تخفيضات مهمة ومن مجموعة من الصكوك المالية تصل قيمتها الى 50 ألف دج، ويضيف المتعامل بأن عمليات السحب الخاصة بهذه الطومبولا ستنطلق يوم الأحد 21 سبتمبر الجاري.
وربحا للوقت وتخفيفا من الضغط، منح المتعامل “جازي” مشتركيه ميزة رائعة، حيث سيكون من حق كل زبون “جازي” أو “ألو أوتيا” التكفل بالعملية التعريفية لمشتركين آخرين غير معرفين من اختيار الأول، يصل عددهم الى أربعة أفراد على أكثر تقدير، بحيث يشرف هو شخصيا على استكمال عملية تعريفهم وتوثيق خطوطهم المجهولة، ويعطي قاعدة بياناتهم للموظفين الموكلين بذلك والموزعين على مراكز “جازي” الخدماتية، لكن الأمر لن ينتهي هنا، حيث سيمنح هذا الشخص المتطوع عددا من الخطوط الهاتفية الجديدة مهداة له مجانا من قبل المتعامل مكافأة له على مجهوده ومساعدته له، وسيكون عدد الخطوط الممنوحة أربعة لكن لن يتجاوز هذا العدد، فماذا تنتظرون الآن؟؟


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة