بالفيديو: مقتل إمرأة بطعنات خنجر على يد طليقها في عنابة

بالفيديو: مقتل إمرأة بطعنات خنجر على يد طليقها في عنابة

استيقظ، اليوم الأحد، سكان حي “بوزعرورة” ببلدية البوني بـ عنابة على وقع جريمة قتل شنعاء راحت ضحيتها امرأة في مقتبل العمر.

وحسب مصادر”النهار أون لاين”، فإن الضحية تبلغ من العمر 27سنة، كانت بصدد إقتناء الكتب المدرسية لإبنتها بابتدائبة “بوخطوطة” بحي “بوزعرورة”.
لتتفاجأ الضحية “ز/أ” بطعنات خنجر وجهت لها من قبل طليقها بمختلف أنحاء جسمها، أرادتها قتيلة تسبح في بركة من الدماء.
وأفادت ذات المصادر، أن الحادثة خلفت إستياءً وذهولا وسط التلاميذ والأساتذة، الذين كانوا بعين المكان، بغية مباشرة الدراسة.
وبالرغم من تواجد مصالح الأمن والحماية المدنية في عين المكان، وقدموا الإسعافات الأولية للضحية غير أنها لفظت أنفاسها متأثرة بجراحها.
هذا وتبقى دوافع الجريمة مجهولة، فيما فتحت مصالح الأمن تحقيقا لمعرفة أسبابها، بعد أن لاذ الجاني بالفرار في الوهلة الأولى.
من جهتها أضافت ذات المصادر، أن الجاني سلم نفسه إلى مصالح الأمن بعد فراره لعدة ساعات.

لمشاهدة الفيديو أنقر هنا.

ما بقيتش نجي نقرا نخاف يقتلوني … هكذا صرح أحد التلاميذ بعدما رأى هذا المشهد أمامه لرجل قام بقتل طليقته داخل مدرسة في بوزعرورة بعنابة أمام مرأى إبنها … الله يرحمها 😞

Posted by ‎العنابي Dz‎ on domingo, 24 de septiembre de 2017

تعرّف على موقع “النهار

“النهار أون لاين” هو موقع إخباري جزائري يهتم بالشؤون الوطنية والمحلية وحتى الدولية في كل المجالات، بصفة دورية وآنية ومستمرة.

يعتبر موقع “النهار أون لاين” موقعًا تابعًا لمجمّع “النهار” الإعلامي الذي يضمّ قناة “النهار الإخبارية” وجريدة “النهار الجديد” و”إذاعة شمس” على النت.

يتميز موقع “النهار أون لاين” بالنشر الفوري والآني للأخبار، مع التحري الكبير لمصداقية الأخبار والأحداث المنشورة من طرفنا.

يحرص الموقع على التحري في مصدر الخبر قبل بثّه، وفي حال حصول تطور يتم تحديثه بمقالات جديدة تتضمّن كل التفاصيل والتطورات.

يعمل موقع “النهار أون لاين” من دون انقطاع، ويضمن طاقمه الأخبار على مدى 24 ساعة، إضافة إلى تحديث الأخبار والمتابعة الدقيقة والشاملة.

يسمح موقع “النهار أون لاين” بمتابعة كل الأخبار التي تنفرد بها قناة “النهار”، ونقل كل التقارير والروبورتاجات التي تعدها القناة.

يعتبر الموقع من أبرز المواقع، ويحظى بنسب متابعة قياسية بفضل شبكة المراسلين التي تنشط عبر كامل التراب الجزائري.

يتابع موقع “النهار أون لاين” الأحداث الطارئة ببث مباشر عبر صفحة “النهار” على الفايسبوك” وتويتر، ويتيح لكم متابعة الأحداث لحظة بلحظة.

الموقع يحتوي على أقسام تسمح لمختلف القرّاء بتتبع المحتوى المراد الاطلاع عليه من سياسة واقتصاد وثقافة ورياضة ومتفرّقات.

يسمح الموقع بتقديم استفتاءاتكم حول مواضيع الساعة من خلال ركن “الاستفتاء” الذي يكون موضوعه متزامنًا مع الحدث.

يتواجد موقع “النهار أون لاين” على مواقع التواصل الاجتماعي، ويحظى بمتابعة عالية تفوق الخمسة ملايين مشترك على الفاييسبوك” وعلى “التويتر”.

يتيح الموقع الإلكتروني لمتابعيه إمكانية مشاركتهم بفيديوهات لأحداث عايشوها وإرسالها للموقع عبر رقم “الواتساب”.


التعليقات (2)

  • BENCHOULA

    hedh el elmoujrim el kelb el maghlouth ..aqatlouuuh chich ….wechkoun yantaqam lhedh el
    MAGHBOUNA meskina ALLAH yarhemha et les autres victimes comme elle qbel ma taqatlouh khaliweh il souffre kima derelha diroulo ….aqatlouuuuh SVP E

  • يوسف زعاف

    لماذا لا تتحرك السلطات لوضع حد لحالة اللاأمن في و لاية عنابة ؟ السكوت المشبوه عن الأفعال الاجرامية ؟ من المستفيد ؟ ألستم قادرين على فرض الأمن ؟

أخبار الجزائر

حديث الشبكة