عنتر يحيى شفي بنسبة كبيرة وسيشارك في “الكان”

عنتر يحيى شفي بنسبة كبيرة وسيشارك في “الكان”

على خلاف التصريحات

 الكاذبة والخيالية التي أطلقت هنا وهناك في مختلف وسائل الإعلام الوطنية، سيكون مدافع المنتخب الوطني عنتر يحيى حاضرا في نهائيات كأس أمم إفريقيا المقبلة في أنغولا، حيث شفي بنسبة كبيرة من الإصابة التي يعاني منها والمتمثلة في التهاب على مستوى الركبة والساق تعرض له قبل مبارتي مصر، والذي لم يتمكن اللاعب من الشفاء تماما منه  حيث خاض مبارتي “الخضر” في القاهرة والخرطوم وهو مصاب مما جعل وضعيته الصحية تتعقد فغاب عن مباريات فريقه منذ ذلك التاريخ، ورغم الإصابة وتحفظ إدارة ناديه بوخوم الألماني إلا أن قاهر الفراعنة حضر التربص وسيكون حاضرا مع المنتخب الوطني في دورة أنغولا، وحسب اللاعب نفسه فإن حالته الصحية تحسنت كثيرا في المدة الأخيرة ومن المقرر أن لا يجد صعوبات كثيرة ليكون بجانب بوڤرة وحليش في دورة أنغولا.

ركض 20 دقيقة ثم انصرف مع مساعد سعدان

عنتر الذي كان أمس مفاجأة الحصة التدريبية لما شاهده الصحفيون حاضرا مع المجموعة وهو يتحدث مع زملائه، اكتفى بالركض لمدة لا تزيد عن الـ20 دقيقة وحده قبل أن ينصرف بمعية مساعد المدرب الوطني كبير، حيث وفي طريقه نحو السيارة صرح لنا أنه ذاهب إلى الفندق من أجل إجراء بعض حصص تقوية العضلات والتي تساعده على الشفاء بسرعة وهي الحصص التي كان يقوم بها وهو في ألمانيا مع ناديه.

نسبة مشاركته في “الكان” تفوق الـ80 بالمائة

وفي هذا الشأن، سألنا طبيب المنتخب الوطني والمدلك حول إمكانية مشاركته في كأس أمم إفريقيا وشفائه قبل هذه المنافسة، فصرح لنا أن نسبة المشاركة تبلغ حاليا الـ80 بالمائة أو أكثر، ومع العمل والعلاج المكثف في الأيام القليلة المقبلة ستتزايد هذه الحظوظ واللاعب سيكون بإذن الله بجانب حليش وبوڤرة في الكأس الإفريقية المقبلة.

جلول زهير: “بالنسبة لنا عنتر سيكون حاضرا في الكان

وفي هذا الصدد، قال لنا مساعد سعدان الأول زهير جلول أن عنتر متفائل جدا بأن يكون مع المنتخب الوطني والدليل كما أضاف، حضوره المبكر إلى التربص ولم يتحدث ولو للحظة واحدة عن الغياب وعدم المشاركة في كأس إفريقيا، وبالتالي لن يتخلف عن هذا الموعد ما عدا في حالة استحالة ذلك بسبب مضاعفات الإصابة وهذا مستبعد جدا.

عنتر يحيى لـ”النهار”:”إن شاء الله سأشفى قبل الكان

صرح لنا عنتر يحيى، على هامش الحصة التدريبية، أن معنوياته مرتفعة جدا ومن المقرر أن يكون جاهزا للعب مع “الخضر” في الكأس الإفريقية حيث تسير الأمور بصفة جيدة فيما يتعلق بإصابته التي بدأ يشفى منها، لاعب بوخوم الذي اشتاق إلى الميادين أكد أنه بصدد تقوية العضلات والقيام بالتمرينات الضرورية حتى يستعيد عافيته في أقرب وقت ممكن، وهو متفائل جدا بالعودة إلى المنافسة في أقرب وقت ممكن. ونوه عنتر بالمجهودات التي يبذلها مسؤولو فريقه بمساعدته على تخطي هذه الإصابة والعودة للفريق ولـ”الخضر“.

مغني: “عنتر قال لي سأشارك في الكان

 

أما نجم المنتخب الجديد، مراد مغني، فصرح لـ”النهار” على هامش الحصة التدريبية، أنه تحدث مع عنتر ليلة السبت وأكد له أنه من المستحيل أن يغيب عن هذه النافسة الهامة، وهو متأكد أنه سيشفى وحالته هذه الأيام لا تستدعي القلق.



التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة