فازت على نادي زرزونة وستواجه الملعب التونسي غدا : حاج منصور يضع آخر اللمسات على تشكيلة جمعية الشلف

فازت على نادي زرزونة وستواجه الملعب التونسي غدا : حاج منصور يضع آخر اللمسات على تشكيلة جمعية الشلف

حققت تشكيلة جمعية الشلف فوزا كبيرا أمام نادي زرزونة الذي يلعب في الدرجة التونسية الثالثة، وهذا في المباراة الودية التي جمعتهما على أرضية ميدان هذا الأخير. وقد انتهت المباراة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل صفر.

حاج منصور أقحم تشكيلتين مغايرتين

وقد قام حاج منصور، المدرب الفلسطيني لنادي جمعية الشلف، بإقحام تشكيلتين مغايرتين، حيث منح الفرصة للتشكيلة الاحتياطية خلال المرحلة الأولى، في محاولة منه للوقوف على إمكانيات جميع اللاعبين، ووضع آخر اللمسات على تشكيلته، خاصة وأنه أخذ فكرة أولية عن الجميع، ويرغب في رسم معالم التشكيلة الأساسية التي ستحمل ألوان الفريق خلال الموسم المقبل.

مسعود يتحرر نهائيا

وكان محمد مسعود، المهاجم العائد إلى جمعية الشلف، نجم المباراة بدون منازع، وأكد أنه تحرر نهائيا وأنه جدد العهد مع الشاك من خلال تسجيله لأهداف فريقه الثلاثة مباشرة بعد دخوله إلى أرضية الميدان في بداية المرحلة الثانية.
هدف المباراة الأول سجله مسعود في الدقيقة الـ58 عن طريق قذفة قوية من على خط الـ18 متر، وهو الهدف الذي أثار إعجاب جميع من تتبع المباراة، كما سجل الهدف الثاني في نفس الدقيقة بعد مرور دقيقتين فقط من تسجيله للهدف الأول.
هدف المباراة الثالث والأخير سجله مسعود في الدقيقة الـ80 إثر تنفيذه لضربة جزاء، بعد أن وجه علي حاجي الكرة نحو المرمى لتصطدم بيد أحد لاعبي الخصم، وهو ما يوحي أن لاعب اتحاد عنابة السابق سيكون مكلفا بتنفيذ ضربات الجزاء في الموسم الجديد بما أنها المرة الثانية التي تمنح فيها له الفرصة خلال المباريات الودية التي يجريها فريقه بمدنية عين الدراهم التونسية التي يقيم فيها الفريق تربصه.

الشوط الأول كان متكافئا

عرفت المرحلة الأولى من المباراة متكافئا كبيرا في اللعب، لاسيما في وسط الميدان الذي عرف من قبل لاعبي الفريقين، خاصة وأن جمعية الشلف لعبت بتشكيلة متكونة من لاعبي الاحتياط الذين منحهم المدرب حاج منصور فرصة إبراز إمكانياتهم.

المرحلة الثانية عرفت سيطرة مطلقة للشلف

ومارس لاعبو جمعية الشلف ضغطا كبيرا على لاعبي الخصم في المرحلة الثانية، وهو ما مكّنهم من الوصول إلى المرمى التونسي في ثلاث مناسبات، عن طريق نفس اللاعب وهو محمد مسعود. وعرف هذا الشوط تألق عدد من لاعبي الجمعية على غرار علي حاجي، مسعود، بول بياغا، داود بوعبد الله الذي أصبح يشارك مع تشكيلة اللاعبين الأساسيين بعد أن استرجع إمكانياته البدنية.

الطاقم الفني يمنح لاعبيه يوما للراحة

إلى ذلك، قام الطاقم الفني لجمعية الشلف يمنح لاعبيه يوما كاملا للراحة، من أجل تمكينهم من اقتناء حاجياتهم من العاصمة التونسية، مستغلا بذلك تواجد الفريق في مدينة بنزرت القريبة من العاصمة، وهو ما استحسنه اللاعبون الذين استغلوا الفرصة لاقتناء بعض الهدايا التذكارية وشراء بعض لوازمهم الخاصة.

مواجهة الملعب التونسي في آخر المباريات الودية

وسيلعب رفقاء المدافع الدولي، سمير زاوي، آخر مبارياته الودية يوم 29 من شهر جويلية الحالي، وسيكون ذلك أمام نادي الملعب التونسي الذي يلعب في الدرجة التونسية الأولى، وهي المباراة التي ستكون فيها الفرصة مواتية بالنسبة للطاقم الفني من أجل اختيار اللاعبين الذين من المنتظر أن يعتمد عليهم خلال الموسم الجديد.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة