فريق “النهار” يفوز بسداسية أمام الإذاعة الوطنية

فريق “النهار” يفوز بسداسية أمام الإذاعة الوطنية

فاز أمس فريق جريدة النهار على نظيره فريق الإذاعة الوطنية”

بمختلف قنواته بستة أهداف مقابل هدف واحد، في أول خرجة له في إطار الدور ثمن النهائي من الدورة الرياضية الخاصة بالاحتفالات المخلدة لليوم العالمي لحرية التعبير الذي يصادف يوم 03 ماي، وهو التاريخ المحدد للعب المباراة النهائية لهذه الدورة التي تحمل اسم فقيد الصحافة الرياضية الوطنية مراد تيروش.

فريقالنهارالذي كان مدعما بخدمات اللاعب الدولي السابق رضا ماتام الذي أبدع فوق أرضية ميدان الزيوي، حيث لم يفقد أي شيء من فنياته.

وكان فريق الإذاعة الوطنية السباق لافتتاح باب التسجيل مع بداية المرحلة الأولى بعد خطأ في دفاع فريقالنهار، ولم يدم تفوق الإذاعة الوطنية طويلا ، حيث تمكن المهاجم المتألق جمال بخوش من تعديل الكفة لفريقالنهاروهي النتيجة التي انتهت عليها المرحلة الأولى من اللقاء.

وعكس الشوط الأول كان الشوط الثاني تقريبا كله لصالح تشكيلةالنهارالتي أضافت خمسة أهداف نظيفة تداول على تسجيلها كل من جمال بخوش وابراهيم بوزطيط، بالإضافة إلى ماتام الذي وقع هدفا جميلا جدا من مخالفة مباشرة خادعت حارس تشكيلة الإذاعة.

وانتهى اللقاء في الأخير في روح رياضية عالية بين التشكيلتين وسط تنظيم جيد من فريق الصحافة.

وقال ياسين العسلوني قائد فريقالنهارأن هذا الفوز سيفتح للتشكيلة الباب للذهاب بعيدا في هذه المنافسة، وهو ما شاطره فيه المهاجم جعفر سعادة الذي خانته الفعالية خلال المباراة والذي تلقى بعض الانتقادات من مدرب الفريق مهدي علان بسبب تفضيله اللعب الفردي والاحتفاظ بالكرة زيادة عن اللزوم.

للتذكير فإن هذه الدورة الرياضية تقام بمساهمة اللجنة الاولمبية الجزائرية ورابطة الجزائر لكرة القدم، بالإضافة إلى مؤسسة موبيليس وشركة سيار للتأمينات.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة