كهل يغتصب ابنة أخته ذات الـ10 سنوات في السحاولة بالعاصمة

كهل يغتصب ابنة أخته ذات الـ10 سنوات في السحاولة بالعاصمة

الجاني موجود في الحبس المؤقت بسجن بوفاريك

علمت «النهار» من مصادر موثوقة، أن قاضي التحقيق بالغرفة الثانية لدى محكمة بوفاريك بالبليدة، أمر يوم أمس، بإيداع كهل في العقد الرابع من العمر، الحبس المؤقت، بالمؤسسة العقابية في بوفاريك بتهمة ارتكاب الفعل المخل بالحياء على فتاة دون 16 سنة .

القضية عالجها أفراد الدرك الوطني في السحاولة غربي العاصمة، بناءً على شكوى قيدها ولي أمر الضحية القاصر، وهي طفلة عمرها 10 سنوات، مفادها أن ابنته تعرضت للفعل المخل بالحياء على يد أحد أقاربها،ويتعلق الأمر بخالها.

وفي تفاصيل الشكوى، قال والد الفتاة إن خال فلذة كبده، وبحكم أنه مقيم بجواره، استغل تواجد الضحية بمفردها في المنزل يوم الوقائع، وقام بممارسة المحظور عليها، حسبما ذكرته الضحية وولي أمرها في محاضر الدرك الوطني.

وبناءً على أقوالهما، تم توقيف المشتبه فيه واقتياده إلى مقر الدرك للتحقيق معه، ومن ثم تم تحويله على العدالة، حيث تبين من خلال سماع أقواله، أن المتهم مسبوق في قضايا مماثلة، حيث سبق وأن أدانته العدالة في قضية مشابهة.
*******************************************************************

العاصمة

 تعرّف على موقع “النهار”

“النهار أون لاين” هو موقع إخباري جزائري يهتم بالشؤون الوطنية والمحلية وحتى الدولية في كل المجالات، بصفة دورية وآنية ومستمرة.

يعتبر موقع “النهار أون لاين” موقعًا تابعًا لمجمّع “النهار” الإعلامي الذي يضمّ قناة “النهار الإخبارية” وجريدة “النهار الجديد” و”إذاعة شمس” على النت.

يتميز موقع “النهار أون لاين” بالنشر الفوري والآني للأخبار، مع التحري الكبير لمصداقية الأخبار والأحداث المنشورة من طرفنا.

يحرص الموقع على التحري في مصدر الخبر قبل بثّه، وفي حال حصول تطور يتم تحديثه بمقالات جديدة تتضمّن كل التفاصيل والتطورات.

يعمل موقع “النهار أون لاين” من دون انقطاع، ويضمن طاقمه الأخبار على مدى 24 ساعة، إضافة إلى تحديث الأخبار والمتابعة الدقيقة والشاملة.

يسمح موقع “النهار أون لاين” بمتابعة كل الأخبار التي تنفرد بها قناة “النهار”، ونقل كل التقارير والروبورتاجات التي تعدها القناة.

يعتبر الموقع من أبرز المواقع، ويحظى بنسب متابعة قياسية بفضل شبكة المراسلين التي تنشط عبر كامل التراب الجزائري.

يتابع موقع “النهار أون لاين” الأحداث الطارئة ببث مباشر عبر صفحة “النهار” على “الفايسبوك” و“تويتر”، ويتيح لكم متابعة الأحداث لحظة بلحظة.

الموقع يحتوي على أقسام تسمح لمختلف القرّاء بتتبع المحتوى المراد الاطلاع عليه من سياسة واقتصاد وثقافة ورياضة ومتفرّقات.

يسمح الموقع بتقديم استفتاءاتكم حول مواضيع الساعة من خلال ركن “الاستفتاء” الذي يكون موضوعه متزامنًا مع الحدث.

يتواجد موقع “النهار أون لاين” على مواقع التواصل الاجتماعي، ويحظى بمتابعة عالية تفوق الخمسة ملايين مشترك على “الفاييسبوك” وعلى “التويتر”.

يتيح الموقع الإلكتروني لمتابعيه إمكانية مشاركتهم بفيديوهات لأحداث عايشوها وإرسالها للموقع عبر رقم “الواتساب”.


التعليقات (1)

  • benkhalfallah kadda

    لا أصدق ذلك فالطفلة تقول ما يريد والدها ان تقول و إذا كان هذا حقيقي فشهادة الطب الشرعي هي الدليل

أخبار الجزائر

حديث الشبكة