كوربيس: “المنتخب الجزائري فقد الهوية”!

كوربيس: “المنتخب الجزائري فقد الهوية”!

شدّد الفرنسي “رولان كوربيس” المدرب السابق لإتحاد العاصمة، ليلة الأربعاء، على أنّ المنتخب الجزائري فقد هويته في آخر المباريات.

في تدخله عبر قناة “آس آف آر” الفرنسية، خاض “كوربيس” في الوضعية التي آل إليها المنتخب الوطني الجزائري، بعدما كان أحد أفضل المنتخبات الإفريقية إن لم يكن أفضلها.

وتعجب المدرب الفرنسي من أداء اللاعبين، حيث أكد على غياب الحماس والحرارة فوق أرضية الميدان من الحارس إلى المهاجم، وقال إنّهم لم يقدموا أي شيء في المباراتين ضد المنتخب الزامبي، وتابع: “لا أصدق ما شاهدته بالنسبة للمنتخب الجزائري، تابعت المباراتين ضد الرصاصات النحاسية، لن أتحدث عن الذهاب فقد كانت مباراة كارثية، بل حتى العودة ، لم أشاهد لاعبا بذلك الحماس والحرارة المتعوّد عليها عند اللاعبين الجزائريين”.

وأضاف المدرب السابق لبوردو وألمبيك مارسيليا والنيجر: “من الحارس إلى المهاجم، لا أحد قدّم ما عليه، كانوا تائهين فوق أرضية الميدان”.

“كنت متأكدا من تضييع محرز لركلة الجزاء”

واصل المدرب الفرنسي حديثه، لكن هذه المرة عن “رياض محرز” وعن تضييعه لركلة الجزاء، حيث قال: “لو تشاهد جيدا وجه رياض محرز ستعلم أنه سيضيعها، كان مرتبكا كثيرا والجو لم يساعده على تسديد ركلة الجزاء، نعرف جيدا ماذا يعني عدم الرحيل عن فريقك في آخر أيام الميركاتو، كان من الأجدر ترك ركلة الجزاء للاعب آخر”.

وانتهى “كوربيس” إلى التأكيد على “حاجة الجزائر إلى دماء جديدة في المنتخب، تماما مثل حاجته إلى بعض الصرامة قبل كل شيء”.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة