كوربيس: “لولا روراوة لكنت مدربا للخضر”

كوربيس: “لولا روراوة لكنت مدربا للخضر”

أكّد المدرب الفرنسي “رولان كوربيس”، ليلة الأربعاء، أنّه لولا الرئيس السابق للاتحاد الجزائري لكرة القدم محمد روراوة، لتولّى تدريب محاربي الصحراء.

في تدخله عبر قناة “آس آف آر” الفرنسية، أوعز المدرب السابق لاتحاد العاصمة والذي توج معه بلقبين سنة 2013 (كأس الجزائر وكأس العرب): “منذ 7 سنوات وإسمي يتم تداوله في أروقة الاتحاد الجزائري، كنت قريبا من الإشراف على الخضر قبل أن يتولى وحيد خاليلوزيتش المهمة”.

وأردف “كوربيس: “بعدها التقيت مع روراوة من أجل الإشراف على المنتخب قبل كأس إفريقيا الأخيرة ولم نتفق على مدة العقد، لأنني كنت أود أن أعمّر طويلا في الجزائر من أجل القيام بأمور جيدة، وبعدها تمّ التعاقد مع مدرب صربي ثمّ بلجيكي والآن إسباني”.

واستنتج الكورسيكي: “يبدو أنّ اللغة منعتني من الإشراف على الجزائر، فلا أتكلم الإسبانية ولا أتحدث اللغة الصربية ولا أمتلك اللهجة البلجيكية”.

“غوركوف كان خيارا خاطئا”

وذهب “كوربيس” إلى أنّ فترة مواطنه “كريستيان غوركوف” كانت خيارا خاطئا للإتحاد الجزائري منذ البداية، وأكد أيضا أنّ كلا من روراوة وزطشي والإخوة حداد يعرفون جيدا كرة القدم، قائلا: “كنت أتوقّع نجاح غوركوف في فرنسا، في إيطاليا، وحتى في إسبانيا، لكن في الجزائر كنت متأكدا من فشله، وهذا ما حدث، كان الخيار خاطئا منذ البداية”.

وأضاف: ” المنتخب الجزائري يعاني من الأخطاء نفسها منذ ثلاث سنوات، الخطوط متباعدة كثيرا بين الدفاع والهجوم، أكثر من 75 مترا، المساحات كبيرة وهذا ما يجعل المنتخب الجزائري ضعيفا”.

أخبار أخرى:

شعار الخضر .. الحرب في الندوات والملعب للصفعات!!

التعليقات (1)

  • mohammed mellouk

    c est des mensonges ke vous dite et c est archi faux j ai suivi toute l émission courbis a dit k a l epouque y avait soit moi ou halilosic pour être l entraineur de l Algérie et mr rawrawa a choisi halilo et il a dit je crois k il a fait un bon choix pour l Algérie

دير لافير

أخبار الجزائر

حديث الشبكة