“كيوتل” تشارك في المؤتمر العالمي للجوال للعام الثالث في برشلونة

“كيوتل” تشارك في المؤتمر العالمي للجوال للعام الثالث في برشلونة

ستشارك”كيوتل”القطرية

 في فعاليات المؤتمر العالمي للجوال 2010 والذي سيقام في برشلونة باسبانيا في الفترة من 15 إلى 18 فيفري الجاري للعام الثالث على التوالي، من خلال جناح تبلغ مساحته 350 متر مربع في المنطقة الثالثة، أين ستعرض من خلاله نطاق واسع من ابتكاراتها الجديدة التي تعمل على تطويرها حاليا.

ويحضر المؤتمر العالمي للجوال الذي تنظمه الــGSMA حوالي1 300  شركة و47 ألف   متخصص في مجال التقنيات المحمولة من أكثر من 182 دولة حول العالم سنويا، وتستغل كيوتل حضورها بالمؤتمر هذا العام لتعرض عددا من الابتكارات التي تعتقد الشركة أنها سيكون لها أثر بالغ الأثر على عملائها والأسواق التي تعمل بها.

وأفاد الدكتور ناصر معرفيه، الرئيس التنفيذي لمجموعة كيوتل بأن مجموعة كيوتل تطورت بشكل ملحوظ على مدار الأعوام القليلة الماضية وتحولت إلى أحد كبار اللاعبين بسوق الاتصالات الجوالة، مضيفا أنهم قادرون على تغطية الطلب المتزايد على خدمات القيمة المضافة بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا والأسواق الآسيوية عن طريق تدشين ابتكارات تستهدف إضفاء المزيد من القيمة على تجربة العملاء مع كيوتل.

وأضاف المتحدث أن سوق الاتصالات الجوالة يتغير بسرعة مدفوعا بالسعة المتزايدة التي توفرها تقنيات البرودباند المطورة وبالطلب المتزايد من قبل العملاء –خاصة الشباب منهم. لهذا فنحن نؤمن أن مجموعة كيوتل بموقعها الحالي في السوق واستثماراتها المستمرة في الابتكار والتطوير تستطيع أن تستغل هذه التغييرات على أفضل وجه ممكن.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة