لحلو :”لن أترشح لعهدة جديدة ورئاسة الفاف همي الأساسي”

لحلو :”لن أترشح لعهدة جديدة ورئاسة الفاف همي الأساسي”

المصادقة بالأغلبية على الحصيلتين المالية والأدبية للنصرية

عقدت، أول أمس، كما كان مقررا لها، الجمعية العامة العادية لفريق نصر حسين داي، بحضور 69 عضوا من أعضاء الجمعية العامة وبتوفر النصاب القانوني لعقدها، وقد عرفت أشغال الجمعية العامة العادية دراسة التقريرين المالي والأدبي والمصادقة بالأغلبية عليهما.
وقد عرفت أشغال الجمعية بعد أن تمت المصادقة على التقرير الأدبي دون أن تعرف نقاشا كبيرا، تم التطرق الى الحصيلة المالية لهذا الموسم بإسهاب خاصة وأن هذا الموسم عرف تحويل المدافع رفيق حليش الى نادي بنفيكا البرتغالي وتضارب الأرقام الخاصة بصفقة تحويله الى البرتغال، غير أن الرئيس لحلو، المنتهية عهدته، نجح كعادته في إقناع أعضاء الجمعية بقيمة تحويل اللاعب، وكذا حصيلة الفريق المالية لهذا العام والتي بلغت قيمتها 4 ملايير سنتيم. وقد جدد الرئيس مراد لحلو على هامش أشغال الجمعية العامة العادية تأكيد عدم نيته في الترشح لعهدة أولمبية جديدة على رأس النادي، مبرزا بأن أمانيه الكبيرة لا زالت قائمة في رئاسة “الفاف” والترشح لهذا المنصب.

لجنة الترشيحات ستنصب اليوم رسميا ومانع يترشح
وعلى هامش أشغال الجمعية العامة العادية، تم وضع حجر الأساس بالنسبة للجنة الترشيحات للتحضير لأشغال الجمعية العامة الانتخابية التي من المقرر أن تعقد بعد أسبوع أو 10 أيام على أقصى تقدير، على أن يتم تنصيب لجنة الترشحات رسميا اليوم (السبت) بمقر مديرية الشباب والرياضة (الديجياس) وفي هذا السياق أعلن الرئيس الأسبق مانع ترشحه رسميا لمنصب الرئاسة.

لا أعتقد أن نظام المنافسة سيتغير
أما على صعيد آخر، فقد أوضح الرئيس لحلو لدى تدخله، أمس عبر أمواج القناة الإذاعية الأولى اعتقاده بعدم تغيير نظام المنافسة الموسم المقبل والإبقاء على النظام الحالي بـ 16 فريقا، بالرغم من إقراره بالمقابل بعدم جزمه بذلك على اعتبار عدم اتضاح الرؤية الى حد الآن فيما يتعلق بالنظام الجديد للمنافسة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة