لموشية كان حاضرا البارحة أمام “لوزاك” وملامح التشكيلة بدأت تظهر والإدارة تدفع 5 ملايين

لموشية كان حاضرا البارحة أمام “لوزاك” وملامح التشكيلة بدأت تظهر والإدارة تدفع 5 ملايين

اشبيلية تطلب حاج عيسى ومومن يريد المغادرة إلى مولودية وهران

عاد البارحة الوسط الهجومي حاج عيسى إلى تونس، حيث سيلتقي المناجير الذي عرض عليه الانضمام إلى الفريق الأوكراني دينامو سبليت الذي حدد موعدا للتفاوض مع اللاعب السبت القادم حول شروط تحويله إلى البطولة الأوكرانية ليتلقى في الساعات الماضية عرضا من الفريق الإسباني بتيس إشبيليا بوساطة من المدرب البرتغالي ڤوميز الذي نصح حاج عيسى عن طريق شقيقه باللعب في البطولة الاسبانية، رغم أن العرض المالي المقترح من قبل اشبيليا أقل بكثير من نظيره الأوكراني، حيث اكتفت إدارة اشبيليا بالتكفل بشراء ورقة تسريحه (300 ألف أورو ) من دون حصول اللاعب على منحة إمضائه. وحسب مقربون من مدلل أنصار وفاق سطيف سابقا، فإنه يفضل العرض الاسباني بالنظر لأهميته. وقد برمج التنقل إلى اسبانيا بحر الأسبوع القادم والذي سيعرف تحديد حاج عيسى لوجهته بصفة رسمية.

سيناريو روسلي – كشاملي يتكرر ونحو انضمام مومن إلى مولودية وهران

لا يزال وسط الميدان الدفاعي لوفاق سطيف مومن يصر على عدم التدرب والمشاركة في العمل الذي تقوم به التشكيلة في التربص، متحججا بالإصابة رغم أن طبيب الفريق أكد عدم معاناته من أية إصابة وهو الأمر الذي أثار غضب المدرب سيموندي الذي دخل معه في نقاشات حادة على غرار ما حدث في تربص بداية الموسم الفارط بين المدرب السويسري روسلي واللاعب كشاملي الذي غادر التربص وفسخ العقد الذي أمضاه وهو ما ينتظر حدوثه مع اللاعب مومن الذي تلقى عرضا مغريا من الرئيس الجديد للحمراوة قاسم بليام وكل المؤشرات توحي أن مومن بنسبة كبيرة سيعود إلى فريقه السابق.

ملامح التشكيلة الأساسية ظهرت أمس أمام لوزاك
استفادت تشكيلة وفاق سطيف البارحة في ثاني خرجة تحضيرية أمام فريق لوزاك من عودة الوسط الدفاعي خالد لموشية الذي باشر التدريبات في الأيام الفارطة، وهو ما جعل المدرب سيموندي يباشر وضع ملامح التعداد الأساسي على المحك وترقب المردود داخل أرضية الميدان. يذكر أن سيموندي وفي غياب لموشية في المباراة الأولى أمام ليون دولادوشار اضطر إلى اقتحام الكاميروني فرانسيس على مستوى الوسط الدفاعي، رغم أن فرانسيس يملك ميولات هجومية وهو المنصب الذي يبقى ينتظر لموشية للعب جنبا إلى جنب مع المالي ديارا. يذكر أن منافس الوفاق البارحة لوزاك هو الفريق الذي بدأ فيه ديارا مشواره في البطولة الفرنسية.
 
الإدارة تقر عقوبة خصم 5 ملايين لتضييع قميص

أقرت إدارة وفاق سطيف عقوبة خصم 5 ملايين لكل لاعب يقوم بإهداء قميص الفريق سواء خلال المباريات أو خارج الميدان. ويأتي قرار الإدارة بخصوص مثل هذه الحالات بالنظر إلى الأعداد الهائلة من الأقمصة التي ضيعتها خزائن الفريق، بسبب نزع اللاعبين الأقمصة خلال المباريات والرمي بها اتجاه المدرجات، حيث وصل عدد الأقمصة التي تم تضييعها الموسم الفارط إلى المئات.

حمار اليوم في تين إلى غاية نهاية التربص

يلتحق العضو حسان حمار اليوم بمكان إجراء التربص بمنطقة تين الفرنسية للوقوف على ظروف استعدادات رفقاء جديات بصفته رئيس البعثة، خاصة في الأيام الأخيرة من التربص، خاصة وأن الطاقم الفني بحاجة ماسة إلى حضور سلطة معنوية حتى يتحكم في انضباط المجموعة، حيث سيبقى حمار إلى غاية نهاية التربص الخميس القادم.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة