لوح يعتبِر من الإحتجاجات في فرنسا

لوح يعتبِر من الإحتجاجات في فرنسا

سُئل وزير العمل والتشغيل والضمان الإجتماعي الطيب لوح، عن الإصلاحات التي تقوم بها وزارته في مجال نظام التقاعد، فكانت الإجابة محيرة للجميع، عندما قال الوزير إن الإصلاحات في الصندوق تتم بهدوء تام، وعندما طُلب من الوزير توضيح سبب الهدوء مع أن الأمر يحتاج إلى نوع من السرعة، قال لوح إن ما يحدث في فرنسا درس يجب أن نستفيد منه.


التعليقات (4)

  • AHMED

    N'es pas peur meme à 70ans personne ne bouje

  • محمد جيجل

    لا تخف يا سي لوح حتى لو جعلت سن التقاعد 90 سنة لن يحتج أحد لأن الغاشي الدايخ لا يخرج إلا عندما تفوز الخضرا.

  • عبد الرحيم

    المؤمن لا يلدغ من جحرين وكن كيس فطن يا سيادة وزير العمل فالمثل يقول العمود الذي تحقره يعميك ولاتتخذ كلام محمد من جيجل مقياسا لانه يريدتهديمها مع احتراماتي لارائه. وشكرا.

  • موح

    تبع الراي الي يبكيك وليس الي يضحكلك

أخبار الجزائر

حديث الشبكة