ماجدة الرومي ترفض طلب “مغرب فيلم” الغناء مع طلبة “ألحان وشباب” في الفنك الذهبي

ماجدة الرومي ترفض طلب “مغرب فيلم” الغناء مع طلبة “ألحان وشباب” في الفنك الذهبي

علمت النهار من مصادر موثوقة أن السيدة ماجدة الرومي ستغيب عن حفل افتتاح الفنك الذهبي في طبعته الخامسة على عكس ما كان منتظرا.

و في اتصال هاتفي بالنهار أكد الأستاذ عوض الرومي  شقيق و مناجير السيدة “ماجدة الرومي” أن سبب إلغاء الحفل راجع إلى خلاف مع الجهة المنظمة للحفل و محاولة هذه الأخيرة التعدي عن العقد المبرم بين الطرفين و إدخال تجديدات على برنامج السهرة
وعلمت “النهار” من ذات المصدر أن الخلاف يكمن في رفض السيدة ماجدة طلب شركة “مغرب فيلم” المنظمة للحفل والمتعلق بغناء صاحبة “كلمات” رفقة طلبة برنامج “ألحان وشباب” خلال الحفل، حيث  اقترح الطرف الجزائري صعود الطالبين الناجحين  و أداء كل منهما 03 أغاني قبل إطلالة السيدة ماجدة على الجمهور.  و قال الأستاذ” عوض” أن هذا غير وارد في العقد الذي يربط بين الطرفين و الذي أمضته شركة عامر بهلول و مكتب الفنانة في بيروت.
وأضاف أن ماجدة لم يسبق و أن غنت مع أي من الفنانين حتى تغني مع الطلبة و هذا دون التقليل من القدرات الصوتية لطلبة “ألحان وشباب” و أضاف أن هذا استخفاف في حق فنانة بوزن الماجدة.
و نفى محدثنا أن يكون هناك خلاف حول أجر الحفلة و قال أن الأمور كانت تسير على أحسن شكل إلى أن طلبت الشركة مقاسمة السيدة ماجدة مسرح القاعة البيضاوية مع الطلبة، و قد اقترح مكتب السيدة ماجدة حلا وسطا يقضي بإدراج أغنية واحدة في آخر الحفلة يرافق فيها الطلبة السيدة ماجدة و تكون من التراث الجزائري.  
و تمسكت السيدة الماجدة بحفلة الجزائر إلى آخر لحظة من المفاوضات بسبب  المكانة الكبيرة التي تحملها للجمهور الجزائري في قلبها، و سبق و أن ألغت  حفلة دبي المبرمجة منذ أشهر عدة في نفس تاريخ ليلة الفنك الذهبي في 28 من الشهر الحالي رغم ارتفاع الأجر المقترح عليها هناك قال محدثنا في هذا الأمر ” بدبي فيه أكثر فلوس بس كرمال الجزائر قررنا إلغاء حفلة دبي”.
و إلى غاية كتابة هذا الخبر لم يتوصل الطرفين إلى حل للوضع أمام تمسك كل طرف بقراره مما يعني إلغاء الحفل نهائيا.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة