مترف يتشابك مع “أنجيليسكو” و يغادر القبة !

مترف يتشابك مع “أنجيليسكو” و يغادر القبة !

أمر مدرب رائد القبة “دان أنجيليسكو” بتوقيف قائد فريقه “حسين مترف” عن اللعب مع الفريق، وإحالته على المجليس التأديبي.

شهدت الحصة الاستئنافية لرائد القبة التي جرت عشية اليوم السبت، اشتباك مدرب الرائد “دان أنجيلسكو” وقائد الفريق حسين مترف، بعدما حل مترف باللباس البدني بغابة بوشاوي.

وحسبما علمته “النهار أون لاين”، فإن المدرب الروماني سأل لاعب المنتخب الوطني السابق، عن سبب حظوره بالزي المدني، وعدم التدرب مع المجموعة، فأجابه مترف أنه لا يريد التدرب، مما جعل “أنجيلسكو” يؤكد له أن موقوف لمباراة واحدة لهذا السبب، ومباراة أخرى عن سبب عدم مصافحته إياه، عند إخراجه في لقاء “الموب” الأخير.

من جهته، قال مترف لإدارة فريقه، غاضبا، إنه لن يعود إلى الرائد مجددا، ويجب أن يعتبرونه غير موجود معهم منذ الآن.

يذكر أن رائد القبة انهزم في لقاء الجولة الثانية لرابطة “موبيليس” المحترفة الثانية الجمعة المنصرم، أمام مولودية بجاية، بهدف دون رد، في ملعب 20 أوت بالعناصر.

******************

تعرّف على موقع “النهار

“النهار أون لاين” هو موقع إخباري جزائري يهتم بالشؤون الوطنية والمحلية وحتى الدولية في كل المجالات، بصفة دورية وآنية ومستمرة.

يعتبر موقع “النهار أون لاين” موقعًا تابعًا لمجمّع “النهار” الإعلامي الذي يضمّ قناة “النهار الإخبارية” وجريدة “النهار الجديد” و”إذاعة شمس” على النت.

يتميز موقع “النهار أون لاين” بالنشر الفوري والآني للأخبار، مع التحري الكبير لمصداقية الأخبار والأحداث المنشورة من طرفنا.

يحرص الموقع على التحري في مصدر الخبر قبل بثّه، وفي حال حصول تطور يتم تحديثه بمقالات جديدة تتضمّن كل التفاصيل والتطورات.

يعمل موقع “النهار أون لاين” من دون انقطاع، ويضمن طاقمه الأخبار على مدى 24 ساعة، إضافة إلى تحديث الأخبار والمتابعة الدقيقة والشاملة.

يسمح موقع “النهار أون لاين” بمتابعة كل الأخبار التي تنفرد بها قناة “النهار”، ونقل كل التقارير والروبورتاجات التي تعدها القناة.

يعتبر الموقع من أبرز المواقع، ويحظى بنسب متابعة قياسية بفضل شبكة المراسلين التي تنشط عبر كامل التراب الجزائري.

يتابع موقع “النهار أون لاين” الأحداث الطارئة ببث مباشر عبر صفحة “النهار” على الفايسبوك” وتويتر، ويتيح لكم متابعة الأحداث لحظة بلحظة.

الموقع يحتوي على أقسام تسمح لمختلف القرّاء بتتبع المحتوى المراد الاطلاع عليه من سياسة واقتصاد وثقافة ورياضة ومتفرّقات.

يسمح الموقع بتقديم استفتاءاتكم حول مواضيع الساعة من خلال ركن “الاستفتاء” الذي يكون موضوعه متزامنًا مع الحدث.

يتواجد موقع “النهار أون لاين” على مواقع التواصل الاجتماعي، ويحظى بمتابعة عالية تفوق الخمسة ملايين مشترك على الفاييسبوك” وعلى “التويتر”.

يتيح الموقع الإلكتروني لمتابعيه إمكانية مشاركتهم بفيديوهات لأحداث عايشوها وإرسالها للموقع عبر رقم “الواتساب”.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة