محرز.. أشهر رجل مطلوب في العالم!

محرز.. أشهر رجل مطلوب في العالم!

واصل الدولي الجزائري رياض محرز، بعد زوال اليوم الخميس، صناعة الحدث بخصوص وجهته المُستقبلية وهذا قبل أقل من 10 ساعات عن غلق سوق التحويلات الصيفية.

في آخر أنفاس الميركاتو الأوروبي، إرتبط إسم صاحب القدم اليُسرى السحرية بكبار القارة العجوز، فبعدما اقتنع الجميع صبيحة اليوم الخميس أنّ محرز سيوقّع مع تشيلسي، تطورت الأمور بعد ذلك في الظهيرة، عندما تم التأكيد على سفره إلى إقليم كتالونيا للإنضمام إلى “البلوغرانا”، وهذا دون نسيان الإشارة إلى الكثير من المصادر البريطانية التي ربطت محرز بالأرسنال.

ونُشير في نهاية المطاف الى أنّ “الرسمي” لا يزال غائبا لحد الساعة، وآخر المُعطيات “الموثوق منها” والمتوفرة بين أيدينا هي أن نجم ليستر سيتي متواجد في العاصمة الفرنسية باريس في إنتظار حسم “مصيره”. وهو ما شدّد عليه مسعود بن تركي الصحفي الجزائري البارز بقناة كنال بلوس والذي أشار الى أن إبن “سارسال” متواجد بباريس حاليا.

وفي آخر مستجدّ، نفت شبكة “ESPN” العالمية وجود أي رغبة لدى “البارصا” في الحصول على خدمات الجناح الطائر للمنتخب الوطني وهو الموقف الذي كانت ولازالت إدارة الرئيس، بارتوميو مُتمسكة به منذ أشهر إلى غاية كتابة هذه السطور.

التعليقات (1)

  • عمري الجزائر

    بسم الله “رياض محرز” سيبقى في الدور الإنجليزي رغم حبه الكبير الذي يكنه ” للبرصا” ورغبته بالإلتحاق به ولن يذهب إلى أي دوري أخر .

دير لافير

أخبار الجزائر

حديث الشبكة