مدرب المجد السوري لـ”النهار”: نتيجة التعادل تكفينا

على هامش التحضيرات لمباراة المجد السوري ووفاق سطيف، بفندق الربيع مقر إقامة الوفد السوري، كان لنا لقاء مع الكابتن مهند الفقير مدرب فريق المجد، وأجرينا معه هذا الحوار

­ كيف هي ظروف إقامتكم بسطيف؟
الحقيقة إننا نسينا الظروف الصعبة التي عشناها بمطار هواري بومدين بمجرد وصولنا إلى سطيف، وإدارة نادي وفاق سطيف تبذل مجهودات جبارة لتوفر لنا جميع مستلزمات الراحة، ونشكر سكان هذه المدينة الذين يحسنون إكرام الضيف.
­ هل أنتم مستعدون للمباراة؟
لقد قدمنا إلى الجزائر من أجل تحقيق نتيجة التعادل التي ترضينا إلى حد كبير، ونحن نعلم أن المباراة صعبة ضد بطل العرب، والجميع واعون بالمسؤولية، والحمد لله أجرينا حصتين تدريبيتين بملعب قصاب، والثالثة بالملعب الرئيسي الذي يحتضن المباراة.
­ ماذا تعرفون عن الوفاق وجمهوره؟
لقد تابعنا كل مباريات الوفاق الخاصة بالدوري الجزائري ورابطة أبطال العرب، ولدينا معلومات دقيقة عن هذا الفريق، وسنحاول استغلال نقاط الضعف لتكسير محاولاتهم الهجومية، ولدينا بعض الحلول، إن شاء الله. أما الجمهور، فهو شديد التعصب لفريقه، غزير الإقبال على الملعب، ويشرفنا أن نلعب أمام جمهور غفير، ونحن نحترم كثيرا الجمهور الرياضي الجزائري.
­ هل هناك غيابات في تشكيلتكم؟
لا.. كل العناصر الأساسية موجودة ضمن الوفد، وستكون جاهزة بالملعب، وسنوظف جميع الأوراق الرابحة لتحقيق هدفنا في المباراة.
­ كلمة للأنصار؟
أحيي أنصار وفاق سطيف، وأنصار المجد السوري الذين سيتابعون المباراة عبرالشاشة، وأتمنى أن تسود الروح الرياضية قبل، أثناء وبعد المباراة، وهي المنتصر الأول، وأشكر مرة أخرى إدارة نادي الوفاق وسكان مدينة سطيف على حسن الضيافة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة