مسلسل “ألحان وشباب” ينتهي بخطوبة رجاء وهواري ويفتح القوسين لعلاقة أنيسة وعادل

مسلسل “ألحان وشباب” ينتهي بخطوبة رجاء وهواري ويفتح القوسين لعلاقة أنيسة وعادل

علمت “النهار” من مصادر متطابقة أن الطالب هواري بو عبد الله قد أعلن نهائيا خطوبته من الطالبة الفائزة الثانية في حصة “ألحان وشباب” رجاء مزيان، وذلك مباشرة بعد انتهاء البرايم الأخير للحصة أثناء تواجدهم بفندق رياض الفتح.

إذ ومن المفروض أن يخوض الطرفان في  إجراءات الخطوبة بعد العودة إلى البيت.
وقد واكبت ” النهار” كل حيثيات البرنامج منذ بدايته وعايشت  محطاته و وقفت عند التجاوزات المسجلة على مستواه، و التي أفرزت تشكيل علاقة بين الثنائي رجا و هواري “روميو وجوليات الحصة”.
وحينما اقتربت”النهار” من الطلبة في كواليس الاختتام لطرح السؤال للمعنية الأولى بالعلاقة وهي “رجا” نفت هذه الأخيرة العلاقة التي تجمعها بـ “هواري” و أكدت أنها مجرد صداقة متينة بحكم أنهما يتعارفان من قبل في ميدان المسرح ، إضافة إلى وجود علاقة بين عائلتيهما ، أما الهواري فكان متحمسا للموضوع و دون أن يشعر لمح لنا بوجود شيء ما ” إنشاء الله ستكون هناك خطوة في هذه العلاقة و لكني لن أصرح بأي شيء الآن”، و بخصوص الصورة المسربة في كواليس الحصة و التي تجمع بينهما ، و سبق “للنهار” وان انفردت بإظهارها في عدد لها،  صرح الثنائي أنها صورة مركبة لا أساس لها من الصحة ، لكن بدا عكس ذلك من خلال العلاقة الوطيدة التي لاحظناها على الثنائي المذكور.
نفس الأمر وجد بالنسبة للثنائي “عادل و أنيسة” اللذان كانا منسجمان كثيرا طوال  حفل الاختتام . وقد أبدت أنيسة تفاؤلها بان تأخذ العلاقة مجرى رسمي في حين لم يكن عادل صريح في توضيح موقفه اتجاه الموضوع وفضل التكتم.
وقد لاحظت “النهار” أن موضوع العلاقات الثنائية بين طلبة المدرسة عرف تطورا ملحوظا  خلف أسوار إقامة الطلبة على الرغم من تأكيد عائلات بضرورة فصل البنات عن الذكور لتجنب اللقاءات المشبوهة ،إضافة إلى حرص الإدارة المعنية على القيام بعملية الفصل ورصد تحركات الطلبة بجهاز أمن خاص يعمل 24 ساعة على 24 ساعة على تطبيق قواعد الأمن ويسهر على فرض كل بنود القانون الداخلي للمدرسة على كل المشاركين دون استثناء .
ومن جهته قال المشرف على برنامج الحان وشباب ومدير التلفزيون حمراوي حبيب شوقي أن هذه العلاقات لا أساس لها من صحة،وهي مجرد كلام صحافة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة