مع الهامل‮ ..‬النظافة أولا

مع الهامل‮ ..‬النظافة أولا

حوّل المدير العام للأمن الوطني إحدى القاعات التي كانت تستخدم كمكتب للخدمات الإجتماعية، إلى مركز لغسل ملابس أعوان الشرطة وإطارات الأمن الوطني، وقد حرص المدير العام من خلال هذه الخطوة، على دفع مستخدمي هذا القطاع إلى ضرورة الإهتمام بعملية غسل الملابس الرسمية التي تعتبر واجهة الشرطي وصورته أمام الجزائريين. الخطوة أثارت تساؤلات أعوان الشرطة، غير أنهم سرعان ما فهموا بأن اللواء الهامل يرغب في أن يكون الشرطي نظيف الذهن والبدن، لذلك لم يتردد في اتخاذ القرار ودعوة باقي الهيئات التابعة للشرطة إلى الإستثمار في النظافة، التي هي رمز من رموز سياسته.


التعليقات (3)

  • اسلام

    بمناسبة عودتك من البقاع المقدسة بعد اداءك مناسك الحج اقول لك حجا مبرورا و سعيا مشكورا و دنبا مغفورا.اعانك الله على تطهير جهاز الشرطة و القائمين عليه.

  • جزااائر حرة

    انا مع التغير الجدري لنضام الشرطة حان الوقت لشرطة جد متطورة في كل شئ حان الوقت عودت الهيبة لشرطى وحقوقه كفى من احتقاره يعقل حتى هندامه وحداءه صغير اوكبير عليه لان لايوجد في المخزن الملابس فعليه ان يبحث زميل لتغير معه واشياء كثيرة اخجل ان ادكرها الشرطي النظيف ثوبا ونضيف دهنيا صورة جميلة عن الجزائرو مرءاتها

  • aop الوحدات

    شكرا جزيلا سيدي المدير بإسمي و بسم كل رجال الوحدات ،و أطلب من سيادتكم زيارة مديرية الوحدات الجمهورية للأمن بالحميز لمعرفة الأجواء التي نعيش فيها ……………..

أخبار الجزائر

حديث الشبكة