مهرجان “الأردن” بدلا من “جرش” : الشاب خالد، بيونة وفضيل لأول مرة في مهرجان الأردن

مهرجان “الأردن” بدلا من “جرش” : الشاب خالد، بيونة وفضيل لأول مرة في مهرجان الأردن

سيشارك كل من الشاب خالد والممثلة الفكاهية بيونة والمطرب المغترب فضيل في أكبر مهرجان تنظمه الأردن خلال هذه الصائفة. وأكدت وزيرة الثقافة الأردنية أن مهرجان “الأردن” سيكون بديلا لمهرجان “جرش” للثقافة والفنون، وسيعرف مشاركة أكبر المطربين على المستوى العربي، على غرار أليسا وعمرو دياب والسوبر ستار “راغب علامة” وسلطان الطرب “جورج وسوف” وعاصي الحلاني، بالإضافة إلى فضل شاكر في انتظار تأكيد مشاركة تامر حسني ومطرب العرب الأول محمد عبده.
وسيعتمد مهرجان “الأردن”، لأول مرة، توزيع نشاطاته الثقافية على النجوم العرب التي لم يسبق لهم المشاركة في مثل هذه التظاهرات، مثل الشاب خالد وبيونة.
يذكر الممثلة بيونة في آخر مشاركة لها في حصة “دزاير شو” التي يقدمها ويعدها سفيان داني صرحت بأنها “لا تقبل المشاركة في الأعمال التي تبرمج في شهر رمضان فقط لأنها ليست “قطايف” أو”زلابية” لكي تظهر في رمضان فقط”.
أما الشاب خالد فهو مشغول هذه الأيام مع المطربة المغربية لطيفة رأفت التي يسجل معها أغنية ثنائية ستنزل في ألبومها الجديد، وهي التي اشتكى منها المطرب محمد لمين كثيرا عندما سجل معها أغنية “توحشتك بزاف” واستغلتها لصالحها في كل المهرجانات والحفلات التي شاركت فيها.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة