موظف يسرق اللبان من “نوميديس” ليعيد بيعه

موظف يسرق اللبان من “نوميديس” ليعيد بيعه

يقول المثل “إن عشقت اعشق قمر

وإن سرقت اسرق جمل، غير أن المتهم في قضية  الحال والذي تابعته محكمة حسين داي بجنحة السرقة خالف الحكمة السابقة، خاصة أنه اعترف أمام هيئة المحكمة بالفعل المنسوب إليه، حيث ذكر بأنه موظف بالمركز التجارينوميديسفي ڤاريدي بالقبة، وقد اعتاد على سرقة علب لُبان من الحجم الكبير ليعيد بيعها، موضحا أنه عندما تمّ ضبطه يوم الحادثة متلبسا بالتهمة السالفة، اعترف بكل عمليات السرقة السابقة التي ارتكبها، قبل أن يكشف أمره. وبناءً عليه، التمس ممثل الحق العام عقوبة 5 سنوات حبسا نافذا و100 ألف دينار غرامة مالية نافذة في حقه، ليعلن رئيس الجلسة أن الفصل في القضية سيكون مطلع الأسبوع القادم.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة