موقـــــــــــع‮ ''‬أفريك فوت‮'' ‬الفـــــرنسي‮ ‬يصف المصري‮ ‬حسام حسن بعدو الجزائريين‮ !‬

موقـــــــــــع‮ ''‬أفريك فوت‮'' ‬الفـــــرنسي‮ ‬يصف المصري‮ ‬حسام حسن بعدو الجزائريين‮ !‬

   بأنه عدو الجزائريين وأنه يمثل جحيماً لهم خاصة أثناء تواجدهم فى القاهرة، لكونه السبب الرئيسى فى حرمان المنتخب الجزائري من تأهلالخضرلكأس العالم 1990، بعد إحرازه هدفه الشهير فى مرمى الجزائر خلال التصفيات المؤهلة لذات المنافسة، والأكيد أن خرجة هذا الموقع من شأنها أن تعيد الأمور إلى نقط الصفر بين الجزائر ومصر في المجال الرياضي، بعد أن هدأت الأوضاع نسبيا على خلفية الأحداث الخطيرة وتوتر العلاقات بين البلدين على هامش مباراةالخضروالفراعنة في إطار التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأسي أمم إفريقا والعالم 2010، كما اعتبر ذات الموقع المدرب المصري من بين أحد أساطير الكرة المحلية بسبب إنجازاته الرائعة التى حققها مع منتخب بلاده إلى جانب مشواره الايجابي مع الأخوة الأعداء نادي الأهلي والزمالك، وأشار التقرير إلى أنه الهداف الأسطورى للفراعنة. ووفقاً للموقع الفرنسى، فإن حسام حسن يعتبر واحداً من أفضل اللاعبين فى تاريخ الكرة المصرية، ولقبه بـكانتوناالكرة الأفريقية، اقتداءً بالأسطورة الفرنسية دانيال كانتونا، نجم المنتخب الفرنسى فى التسعينيات والذي عرف نهاية مشوار مؤسفة والكل يتذكر لقطة اعتدائه على أحد مناصري الشياطين الحمر قبل أن يقرر الاعتزال ويدخل عالم الإشهار،  وأضاف التقرير أن لحسام حسن ثقله على أرض الملعب، ولكنه لم يستطع التوقف عن إطلاق تصريحاته النارية، ولم يقدر على وضع لسانه فى فمه، في إشارة مباشرة إلى التصرفات الهمجية التي يقوم بها حسام من حين لآخر سواء حينما كان لاعبا أو مدربا عقب نهاية كل مواجهة رافضا في كل مرة منطق الكرة، ضاربا عرض الحائط قواعد اللعبة التي ترتكز أساسا على مبدأ الروح الرياضية العالية، وختم الموقع فى نهاية تقريره، أن حسام حسن، كان بمثابة القناص طوال مسيرته الكروية الناجحة لأكثر من ٠٢ عاماً، بصحبة توأمه إبراهيم حسن، مشيراً إلى أنه سيظل أسطورة إلى الأبد.

 


التعليقات (8)

  • Msila ezzarga

    كانتونا الكرة الإفريقية والله شيء مضحك لا يستطيع حتى ترويض الكرة لقد هزمتمونا في 1989 بالغش والضرب وأهداكم بن ناصر الفوز بعد أن ضرب ذلك الذي تسمونه كانتونا هههه والله أنا أموت من الضحك قلت ضرب الحارس الهادي العربي حتى إبتلع المسكين لسانه وكاد يموت ولكن الحكم عوض إحتساب مخالفة للحار س يحتسب الهدف .أيها المصريون تأهلكم إلى كأس العالم 90 غير شرعي إعترفوا وأردتم أن تعيدوا الكرّة في 2010 ولكن لم تفلحوا فبعد 20 سنة إنتقم الله منكم ومازال الخير القدام الجزائر وقفت على رجليها وسترون في المستقبل بالحكام ولن تستطيعوا الفوز علينا فعلها ****نا كوفي كوجيا ولكن لا يلدغ المؤمن من الجحر مرتين.

  • Msila ezzarga

    لمن أراد رؤية هدفهم الغير الشرعي سنة 1989 يكتب في محرك اليوتوب :(العدوان المصري على إفريقيا 5). هو حقيقةً عدوان وليست كرة قدم. هذا ال****ديو للشبان الذين لم يعايشوا ظلم المصريين من قبل، وشكرا على المشاهدة.

  • عن اي هدف يتكلمون

    الهدف موضح بالصور وهو غير شرعي بعد الاعتداء على الحارس العربي عند خروجه لصد الكرة , عند خروجه اعترضه لاعب مصري وارتطم به ليحول بينه وبين الكرة التي مرت ليسجلها الحلوف حسن براسه والهدف غير شرعي الف في المئة لان الحارس كان متجها نحو الكرة

  • ياسين

    من يكون كانتونا الكرة الافريقية الذي تتكلمون عليه ومن يكون محل التعليق هذا

  • ايمن

    سنظل افضل منكم و ستظلون مجرد ….

  • najim

    لا لا عيب عيب والله هههههه يبدو لي ان اصحاب الموقع ''‬أفريك فوت‮'' ‬الفرنسي مرضى او مجانين او هم…. كيف ابناء النيل ههههه كيف يطلق اسم اشهر لاعب اروبي ايرك دانيال كانتوناعلى …. الغير متربي الذي يبدو لي من فصيلة او من سولالة السلوكي ياناس والله هاذا …. لا يصلح للكرة اطلاقا.هذا…… يصلح ان يكون مصلح العجلات او تنظيف قنوات الصرف الصحي من الفول والمولخية والبيض .اريك دانيال كانتونا هههههه
    والله لو يسمع دانيال بان هذا الموقع قد شبهه باكبر …. بافريقيا من سولالة ماعندوش الراسة غير يدخلهم للحبس كلهم حتى …. تاع …. هههههههه مرضى والله الله يبعدو على بلادنا الله يبعدهم كل على بلادنا (انا نقصد المصريين)

  • كمال

    اظن انكم لم تقرؤوا ما كتب في موقع افريك فوت جيدا.فهم لم يشبهوه بكانتونا وانما بكرطونة لانه ……الكرة المصرية وبدون منازع .
    والله لايشرف كرة القدم ان ينتمي اليها معوق كهذا الذي اسمه حسام.
    وفي الاخير ما عساني الا ان اقول: مانت يا حسام الا ……

  • zouzou

    je me demande pourquoi vous lui donner tous cette importance moi personnellement je le déteste et je ne peu pas parler de lui c'est un …………..c'est tous

أخبار الجزائر

حديث الشبكة