مولودية الجزائر ­ وفاق سطيف: مصير المولودية وفابرو معلق بلقاء الوفاق

مولودية الجزائر ­ وفاق سطيف:  مصير المولودية وفابرو معلق بلقاء الوفاق

يلتقي فريقا مولودية الجزائر ووفاق سطيف، عشية غد الجمعة، في مباراة مصيرية للفريقين.

وحتى وإن كانت أهداف الفريقين متباينة كون الوفاق يسعى للفوز ليبقي على حظوظه قائمة في الحفاظ على اللقب، أما أصحاب الأرض فإنهم يسعون للظفر بالنقاط الثلاثة من أجل إنهاء الأسابيع العجاف التي يمر به العميد منذ فترة ليست بالقصيرة.
وعليه، فإن المشكل يكمن في أن كل فريق له خلفيات من شأنها أن تزيد من حماس المباراة.
فابرو يريد تكرار سيناريو الكأس الممتازة
مضت قرابة الثلاثة أشهر على آخر مباراة جمعت الفريقين في ملعب خمسة جويلية وكانت بمناسبة الكأس الممتازة التي عادت للعميد برباعية نظيفة أربكت طموح أبطال العرب. وعليه، فإن أبناء عين الفوارة يهدفون إلى الثأر لتلك النتيجة المخزية وعلى نفس الأمل يبني المدرب فابرو آماله من أجل تكرار السيناريو والظفر بالنقاط الثلاثة التي تعتبر مصيرية بالنسبة إليه وإلى فريقه.
هل سيغادر فابرو كما غادر سابقا؟
وكانت مباراة المولودية مع الوفاق في نوفمبر الماضي الأخيرة لفابرو على رأس العارضة الفنية للعميد وغادر مباشرة عقب الفوز بالكأس الثانية في مشواره، ولكن هذه المرة الوفاق بثوب جديد ويريد أن يخرج فابرو من الباب الضيق وليس كما خرج من أوسع الأبواب في المرة السابقة.
غياب كودري وبلغوماري يتأكد
وتأكد مع مرور الوقت غياب الثنائي بلغوماري في الهجوم وكودري في وسط الميدان وهذا بسبب الإصابة بينما يتمنى فابرو أن يكون المهاجم شراد في كامل لياقته كون فريقه يعاني في الهجوم وبحاجة إلى هداف من طراز شراد.

وفاق سطيف:  الإدارة ترصد 10 ملايين سنتيم للإطاحة بالعميد
أعطت إدارة الفريق السطايفي أهمية خاصة لمواجهة أمسية الغد أمام مولودية العاصمة، والتي سيكون ميدان 5 جويلية مسرحا لها ابتداء من الساعة السادسة مساء، من خلال التحضيرات الجادة طيلة أيام الأسبوع والتحفيزات المعتبرة التي وضعتها مقابل العودة بالنقاط الثلاث، حيث تم رصد منحة مضاعفة بقيمة 10 ملايين في حالة الفوز، حتى يدخل اللاعبون هذه المباراة  بقوة واستغلال الوضعية الصعبة والغيابات العديدة التي يشكو منها  المنافس، رغم أن الفريق السطايفي يعاني من غياب ركائز التشكيلة الأساسية، إلا أن الوفاق لا يريد تفويت الفرصة للإبقاء على نفس الفارق مع شبيبة القبائل أو تقليصه، حسب نتيجة لقاء سعيدة ـ الشبيبة.
جديات معاقب وأديكو لن يشارك
بالإضافة إلى الغيابات الموجودة على مستوى خط الدفاع بسبب الاصابات التي يشكو منها معيزة، بن شادي ويخلف، حيث سيضطر المدرب السطايفي سيموندي إلى تجديد الثقة في كل من بن شعيرة، زدام والعيفاوي على مستوى الدفاع. وسيعرف خط الوسط غيابات نوعية هو كذلك، وستمنع العقوبة الآلية المسلطة على العائد بقوة مولود جديدات من المشاركة، كما أن إصرار الإيفواري مارسال أديكو على إعفائه من المشاركة بسبب الآلام التي لايزال يحس بها على مستوى الظهر تجعله خارج القائمة أمسية الغد.
 
طويل وزياية ضمن التعداد وسريدي وباداش أساسيان
عاد المهاجم فريد طويل إلى التدرب أمسية الثلاثاء  الفارط، بعد أن غاب بداية الأسبوع، على غرار زميله المهاجم زياية الذي التحق  بالتدريبات أمسية الإثنين الفارط. ورغم  توجيه الطاقم الفني الدعوة للثنائي طويل وزياية لحضور هذه المواجهة، إلا أن الجدية والحضور المتواصل للثنائي سريدي وباداش طيلة أيام الأسبوع يجعله في أحسن رواق لدخول هذه المواجهة من البداية، فيما سيكتفي طويل وزياية بالبقاء في مقعد الاحتياط.
كريم


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة