ميكانيكي ينتحل صفة شرطي لتحويل فتاة بتواطؤ امرأة متجلببة بسعيدة

ميكانيكي ينتحل صفة شرطي لتحويل فتاة بتواطؤ امرأة متجلببة بسعيدة

أودع وكيل الجمهورية لدى محكمة الجنح بسعيدة، ميكانيكيا الحبس المؤقت، بعد أن تقدمت فتاة بشكوى ضده تتهمه فيها بالنصب والإحتيال والتقاط صورا لها بدون إذن منها، ليمثل أمام محكمة الجنح بسعيدة متابع بجنح النصب والإحتيال والتقاط صورا بدون إذن صاحبها، إضافة إلى انتحال صفة شرطي.

حيث تعود وقائع القضية حسب تصريحات الضحية، إلى أحد الأيام عندما تقرب منها المتهم مقدما نفسه على أنه شرطي، وأنها متورطة في قضية، وصدر في حقها أمر بالقبض، وفي اليوم الموالي رجع رفقة امرأة متجلببة مصرحا أنها زميلته في المهنة، وطلب منها التنقل معهم ليطلعها على ملفها المتواجد بأحد المكاتب، لتذهب رفقتهما إلى مقهى ثم اتجهوا نحو أحد المنازل، أين أطلعها على كتاب به مواد قانونية وبطاقة صفراء على أنها بطاقة عمل، كما أظهر لها مسدسا بدون أن يبعده عن جيبه، لتتفاجأ به يعتدي عليها ويلتقط لها صورا في وضعيات مخلة بالحياء. من جهته، نفى المتهم الأفعال المنسوبة إليه، مؤكدا أنه تربطه بالضحية علاقة جنسية وبإرادتها، إذ إنها اتجهت إلى محله عدة مرات وهو بدوره أخذها إلى مسكنه، أين مارسا الجنس لكنهما لم يتفقا على المبلغ المالي، مما جعلها تلفق له هذه التهمة، ليطالب ممثل الحق العام بتسليط عقوبة عامين سجنا نافذا، بينما أدانته المحكمة بـ6 أشهر حبسا نافذا و20000 دينار غرامة مالية.


التعليقات (3)

  • ben

    إدانة محيرة؟ فاما الرجل ثبت تورطه، وفي هذه الحالة تصبح قضية شرف وهتك عرض وحكمها يكون 5 سنوات او اكثر. واما هو بريي وهنا لا يدان. الحكم ب6 اشهر في قضية اعتدا جنسي ، يشجع ذوي القلوب المريضة والمنحر****ن للاعتداء علي بناتنا واخواتنا. الرجاء من كل المشرعين والقضات ان يسموا ويسمعوا منجات الشعب.

  • اسمك: لاأدري ولا أعلم لقد نسيت إسمي

    امراة متجلببة—متى كانت المراة الشرطية متجلببة في الجزائر ربي يهدي الجميع

  • meriem

    ***قضية تعيي و تلقي؟؟***

أخبار الجزائر

حديث الشبكة