“نجوى كرم”: الجزائر بلد رائع.. جمهور رائع…فخورة بكم

“نجوى كرم”: الجزائر بلد رائع.. جمهور رائع…فخورة بكم

نوّهت شمس الاغنية العربية نجوى كرم، اليوم الثلاثاء، بالجزائر وحرصت على توصيفه بقولها: “الجزائر بلد رائع.. جمهور رائع…فخورة بكم”.

كالعادة، التقت “نجوى” جمهورها العربي على المباشر للرد على أسئلتهم من خلال بث مباشر على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، وصباح هذا الثلاثاء خصصت، نجوى كرم معظم حديثها على الجولة التي قامت بها في الجزائر، والتي قادتها إلى إحياء أربع سهرات فنية في الجزائر بداية من مشاركته في مهرجان “جميلة” العربي الى وهران والعاصمة وقسنطينة.

وردًا على سؤال احدى المعجبات حول هذه الجولة، قالت نجوى:”كل شيء في الجزائر جميل، الجو، الجمهور، البلد، كلما تصلني دعوة من الجزائر ألبّيها بدون تردد لأنني أدرك جيدا مدى حب هذا الشعب وتقديره للفنان، كما أنني لم أتفاجأ عندما قررت تقديم أغاني ألبومي الجديد لاختبره، فوجدت الجمهور يردد معي كل الأغاني: “حسيت أنّ الألبوم وصل الجزائر، وكنت فرحانة ومبسوطة”، وعن سؤال اخر يتعلق بالتعب والارهاق الذي شعرت به في الجزائر، قالت نجوى: “كنت مرهقة بحفلاتي بالجزائر، الحفلات كانت متواصلة وفي مدن بعيدة عن بعضها البعض، كما أنني كنت أغني إلى الثانية صباحا، والجو كان باردا نوعا ما أثرّ عليّ، لكن متعة الجمهور أنستني تعبي”.

 

 

 

 


التعليقات (1)

  • yasmine

    Je suis d'acord avec votre point de vue et je suis fière d'être algerienne

أخبار الجزائر

حديث الشبكة