وفاق سطيف:أعراب: “قرض الوزارة تأجّل وصوله بسبب نقص بعض الوثائق في الملف”

ڤيڤر يرفض استصغار تبسة ويراهن على التشكيلة المثالية

أكد المدير العام لإدارة النادي المحترف الدكتور أعراب، في اتصال بـالنهارأمس، أن قضية قرض 40 مليار سنتيم كانت حاضرة خلال الإجتماع رغم أنه لم يأخذ حصة الأسد في حديثه إلى مسؤولي الوزارة، خاصة أنه أمر محسوم فيه وليس جديدا، وتم تأجيل الحسم بسبب نقص بعض الوثائق في الملف الذي أعدته إدارة النادي المحترف لطلب الحصول على قرض بمبلغ 30 مليار الخاص بمشروع مركز التكوين و10 ملايير الخاصة بمشروع ترميم فندق فرنسا، وقال إنه ينتظر إنهاء هذه الوثائق للعودة مجددا لإيداع الملف على مستوى الوزارة.

أودعت كل فواتير السفريات لدى الوزارة للحصول على التعويضات

كما أكد لنا الدكتور أعراب أن اجتماعه بمسؤولي وزارة الشباب والرياضة أول أمس، تضمن عدة نقاط بما فيها ضخ بعض الإعانات الخاصة بالفئات الشابة، كما وضع على طاولة الوزارة كل فواتير سفريات الفريق خارج الوطن خلال المنافسات القارية منذ الموسم الفارط، من أجل الحصول على التعويضات، مؤكدا أنه وجد تجاوبا من قبل مسؤولي الوزارة وأن إدارة النادي تنتظر قريبا ضخ هذه الأموال في خزينة الفريق. يذكر أن مصاريف سفريات الوفاق إلى خارج الوطن تفوق 6 ملايير سنتيم.

سرار حضر الجمعية العامة في آخر لحظة

كان رئيس النادي المحترف لوفاق سطيف حاضرا في موعد أشغال الجمعية العامة للرابطة المحترفة بداية من الثالثة مساء، إلى جنب المدير العام لإدارة النادي الدكتور أعراب، حيث التحق سرار في اللحظة الأخيرة بعد أن كان منشغلا بالتفاوض مع شركة طحوت لترسيم عقد تمويلي، حيث لم يصدر أي رسمي بخصوص العقود التمويلية التي تمكن سرار من إبرامها بسبب انشغاله بحضور أشغال الجمعية العامة للرابطة المحترفة.

ڤيڤر يحذّر من استصغار تبسة 

مع اقتراب موعد مواجهة الكأس غدا الخميس، بدأ المدرب ڤيڤر وضع اللمسات الأخيرة على التعداد الأساسي وخطة اللعب التي سيواجه بها فريق اتحاد تبسة، ويصر ڤيڤر على عدم استصغار المنافس من خلال مراهنته على التشكيلة المثالية منذ البداية، من الحارس بن حمو إلى ثنائي الهجوم عودية وجابو، وبالتالي الحفاظ على نفس التعداد الذي واجه أولمبي الشلف في الجولة الفارطة، ماعدا تغيرين اضطراريين، بعد الإصابة التي يشكو منها وسط الميدان قراوي والظهير الأيسر بن قورين.

فراحي لعتويض قراوي المصاب

وسيكون التغيير الوحيد الذي ستشهده التشكيلة الأساسية في وسط الميدان بعودة رشيد فراحي في الوسط الدفاعي إلى جنب القائد دلهوم وتعويض زميله أمير قراوي بسبب الإصابة التي يشكو منها، والتي منعته من حضور التدريبات واكتفائه بالعلاج على هامش الحصص التدريبية، فيما يواصل الثنائي تيولي وبن موسي التكفل بالشق الهجومي من وسط الميدان، كما يحافظ خط الدفاع على نفس التركيبة من خلال إقحام ديس وبلقايد في المحور ولخضاري وبن شادي كظهيرين.

ڤيڤر متخوف من إقحام حشود بسبب أرضية الميدان السيئة

بعد تأكده من سوء أرضية ميدان تبسة التي تنتشر عليها التحدبات والتقعرات، بدا المدرب ڤيڤر مترددا بخصوص إشراك الظهير الأيمن حشود الذي كان يعول على عودته أساسيا في مباراة الغد، لكن أرضية الميدان السيئة جعلته متخوفا من تأثيرها على حشود العائد من الإصابة، حيث وبنسبة كبيرة لن يعتمد عليه وسيكتفي بوضعه في قائمة الإحتياط.

بن ڤورين يغادر حصة أمس وبن شادي لتعويضه

غادر الظهير الأيسر بن ڤورين الحصة التدريبية لصبيحة أمس قبل نهايتها متأثرا بإصابة على مستوى الركبة، حيث خضع للعلاج لدى طبيب الفريق الذي منحه راحة هذه الأيام وبالتالي غيابه عن الحصة التدريبية الأخيرة لصبيحة اليوم وغيابه عن الوفد المسافر إلى مدينة تبسة منتصف اليوم، ليمنح الفرصة للمخضرم رياض بن شادي للعودة إلى التشكيلة الأساسية والتكفل بالجهة اليسرى من الدفاع.

ديس يعود، مقني يغيب وقورمي في فرنسا

التحق المدافع المخضرم إسماعيل ديس صبيحة أمس بالتدريبات بعد أن تلقى تطمينات من الإدارة بتسوية مستحقاته العالقة، حيث تحدث إلى ڤيڤر قبل مباشرته الحصة وأكد استعداده لحضور المباراة، فيما جاءت المفاجأة من الشاب مقني الذي برز بالغياب عن حصة أمس لأسباب غامضة، كما عرفت نفس الحصة غياب المغترب قورمي الذي سافر إلى فرنسا بإذن من الإدارة التي تكفلت بحجز تذكرة سفره للوقوف إلى جنب والدته التي خضعت إلى عملية جراحية، على أن يعود إلى التدريبات السبت القادم.

حمّار حاضر في التدريبات

سجل رئيس الفريق الهاوي حمّار حضوره في الحصة التدريبية لصبيحة أمس، ووقوفه على ظروف التحضيرات لدقائق معدودة، قبل أن يغادر الملعب بعد أن اطمأن على أن الأمور تسير بشكل عادٍ، من دون أن يحدّث المدرب أو اللاعبين، حيث كان الجميع منشغلا بالعمل، ليؤكّد حمّار مواصلته العمل بجدية والحرص على توفير كل شروط الراحة للتشكيلة.

سرار اقتنى أقمصة جديدة بمناسبة مواجهة الكأس

استغل الرئيس سرار تواجده في العاصمة لاقتناء أقمصة جديدة من علامةأديداستم إرسالها عن طريق مبعوث إلى سطيف لارتدائها بمناسبة مواجهة الكأس غدا الخميس، بعد أن يتم وضع شعارات الشركات الممولة وأسماء اللاعبين عليها.

التنقل إلى تبسة منتصف اليوم

حددت الإدارة بالتشاور مع الطاقم الفني موعد التنقل إلى مدينة تبسة منتصف اليوم انطلاقا من فندقالهضاب، حيث سيتناول التعداد مأدبة الغداء بصفة جماعية ومن ثم التوجه مباشرة إلى مدينة تبسة عبر الحافلة المنتظر أن تصل في أمسية متأخرة من اليوم، حيث ستقيم التشكيلة في فندقمحاية بالاسبمدينة تبسة قبل أن تكون في الموعد زوال الغد للحضور إلى ملعب 4 مارس للدفاع عن ورقة التأهل إلى الدور ثمن النهائي.

الإدارة سددت مصاريف الإقامة في فندقمحاية بالاس

أكد لنا مصدر مسؤول أن إدارة الفريق هي من تكفلت بمصاريف إقامة التعداد ليلة المباراة بفندقمحاية بالاسوسط مدينة تبسة، والتي قدرت بـ18,5 مليون سنتيم، عكس الأخبار التي تم تداولها مفادها أن الرئيس السابق لفريق مكارم ثليجان الحاج غلاب هو من تكفل بمصاريف إقامة التعداد.

حبياتني لإدارة المواجهة

عينت لجنة التحكيم، الحكم الفيدرالي حبياتني من رابطة قسنطينة لإدارة مواجهة الغد بين الوفاق واتحاد تبسة بملعب 4 مارس بتبسة، بمساعدة بوطغان وقسوم، وكان حبيباتني قد حضر إلى ملعب الثامن ماي في عدة مباريات كحكم رابع. تجدر الإشارة إلى أن لجنة الكأس تلجأ في مثل هذه الأدوار من المنافسة إلى الحكام الأقرب من مكان إجراء المباراة.

العمري حاضر غدا في مواجهة رأس الواد

غاب مهاجم آمال وفاق سطيف العمري، عن مباراة أمس الودية أمام سريع برج الغدير في ملعب هذا الأخير، بسبب ارتباطه بالدراسة، فيما واصل ملال الغياب حيث تكفل المهاجم الشاب طواولة بهز شباك السريع في الشوط الأول الذي انتهى بتفوق الآمال، على أن يكون المهاجم العمري حاضرا خلال المباراة الودية الثانية أمام شباب رأس الواد بملعب الثامن ماي بداية من منتصف النهار.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


الرابط : https://www.ennaharonline.com/?p=71363

التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة