ماضوي يجهز عيبود تحسبا لرحيل جابو والشروع في طلب تأشيرة إسبانيا

ماضوي يجهز عيبود تحسبا لرحيل جابو والشروع في طلب تأشيرة إسبانيا

الإدارة تشيد بقرار لجنة الانضباط

أبدى مدرب وفاق سطيف، خير الدين ماضوي، إعجابه بالمستوى الذي يظهر به المستقدم الشاب عيبود في وسط الميدان، وبالخصوص في منصب صانع ألعاب، بعد أن أصبح يشركه في المباريات التطبيقية في الوسط الهجومي.

حيث أظهر عيبود قدرات كبيرة جعلت ماضوي يضعه في حسابات البديل الجاهز للقائد جابو، الذي ينتظر أن يغادر الفريق في المركاتو القادم، بعد رفضه تمديد العقد، ومن ثمّ تحضير المستقدم الجديد لمرحلة ما بعد جابو، وهو ما كان قد بدأ في تجسيده المدرب ماضوي، خلال مواجهة شبيبة الساورة، حين أشركه وراء المهاجمين.

حيث قدّم عيبود كرات جيدة للمهاجمين في الدقائق القليلة التي شارك فيها، وفي نفس السياق جاء المستوى الجيد الذي يظهر به ربيعي في الرواق الأيمن من الوسط الهجومي والدفاعيو لينسي الأنصار عدم إشراك زميله جحنيط، بعد المردود الجيد والاستماتة التي ظهر بها اللاعب الذي أصبح قطعة أساسية جعلت الادارة والطاقم الفني غير قلق عن الجهة اليمني، في ظل تواصل رفض جحنيط تمديد العقد، وتأجيل حسم مصيره إلی «الميركاتو» القادم، مما يجعل الإدارة تدخل جلسة المفاوضات معه، شهر ديسمبر القادم، من موقع قوة في ظل تواجد البديل الجاهز.

حمّار يشيد بقرار لجنة الانضباط عقب إلغاء عقوبة الإنذار الأخير

أشاد الرئيس، حسان حمّار، كثيرا بقرار لجنة الانضباط على مستوى الرابطة المحترفة، عقب إعلان إلغاء قرار توجيه الإنذار الأخير إلی الفريق قبل عقوبة «الويكلو»، مؤكدا أن اللجنة اقتنعت بالقرائن التي قدمتها إدارته والخطأ الفادح الذي ارتكبه محافظ اللقاء، بن مجبر، الذي وصفه الرئيس حمّار بأنه جاء من أجل تحطيم فريقه وإبعاده عن جمهوره. وكانت اللجنة قد سلطت عقوبة غرامة مالية تقدر بمبلغ 6 ملايين سنتم على الإدارة، بسبب استعمال» الفيمجان» خلال مواجهتي بسكرة أو الساورة.

تأجيل محاكمة الرئيس حمّار إلی الثلاثاء 17 أكتوبر

أجّلت المحكمة الابتدائية البت في أمر الرئيس، حسان حمّار، ومن معه في قضية ما يسمي بالتعاونية، إلی الثلاثاء 17 أكتوبر القادم، بطلب من محامي حمّار، وهو ما استجابت له هيئة المحاكمة في ثاني تأجيل على التوالي، حيث ستنعقد جلسة الموعد القادم مهما كانت المبررات حسبما ينص عليه القانون الجزائري، وسيتم إصدار الحكم القضائي، خاصة أن أكثر من 400 ضحية ينتظرون أن تنصفهم العدالة، والذين أصبحت تعج بهم قاعة المحاكمة.

ماضوي يرفض التنازل عن الصدارة

أكد المدرب ماضوي في اجتماعه مع اللاعبين مع انطلاق الاستعدادات تحسبا لمواجهة صاحب الصدارة مناصفة شباب بلوزداد، أنه يرفض التنازل عن صدارة الترتيب، وطالب لاعبيه بعدم التهاون وبذل قصاری جهدهم من أجل فرض نتيجة إيجابية، خاصة أن فريقه يهدف إلی إنهاء مرحلة الذهاب بفارق معتبر، وليس هناك مجال للتعثر في حسابات الدفاع عن اللقب، خاصة أن ماضوي متعود علی تحقيق سلسلة من النتائج الإيجابية لعدة مواجهات متتالية، على غرار الموسم الفارط.

الإدارة تسوّي منحة الفوز أمام الساورة اليوم

تتحصل، اليوم، عناصر تشكيلة وفاق سطيف على منحة الفوز الأخير أمام شبيبة الساورة، حيث سيتلقى كل لاعب مبلغ 5 ملايين سنتيم، ومن ثمّ الرفع من معنويات رفقاء ايت واعمر وضمان التركيز علی التحضير الجيد، ساعات قليلة قبل التنقل إلی العاصمة، حيث تراهن الإدارة على عنصر التحفيزات مع بداية الموسم من أجل الانفراد بالصدارة.

لقاء بلوزداد يرسّم في الخامسة ويبث على المباشر

رسّمت الرابطة المحترفة موعد المباراة التي تجمع أصحاب الصدارة شباب بلوزداد بالضيف وفاق سطيف في الخامسة مساء السبت علی أرضية ملعب 20 أوت بالعاصمة، في مواجهة لن يمنع بثها مباشرة أنصار الفريقين من الحضور بقوة إلی المدرجات، خاصة أن الأمر يتعلق بالثأر من خسارة نهائي كأس الجمهورية بالنسبة للسطايفية، والتأكيد بالنسبة لأنصار بلوزداد.

سيدهم يتعافى ويندمج رفقة جابو

عرفت الحصة التدريبية، أمس، اندماج وسط الميدان، سيدهم، بعد أن ظل يكتفي بتلقي العلاج المكثف علی هامش الحصص التدريبية لبداية الأسبوع، رفقة زميله جابو، حيث جاءت عودة الثنائي في نفس الموعد، وشارك الثنائي في المباراة الودية أمام ملعب سطيف، حيث اطمأن المدرب ماضوي على جاهزية الثنائي للمباراة القادمة، خاصة أن سيدهم انتزع مكانة أساسية، منذ أول مواجهة ودية أمام النجم الساحلي، ولم يغب دقيقة واحدة عن التشكيلة.

الإدارة شرعت في جمع ملفات طلب تأشيرة إسبانيا

باشرت الإدارة في جمع ملفات طلب الحصول علی تأشيرة إسبانيا، تحسبا للتربص الشتوي الذي ستقيمه التشكيلة في مدينة أليكانت الاسبانية، مثلما تعودت في المواسم الأخيرة، برعاية شركة الألبسة «جوما»، حيث طلبت الإدارة من اللاعبين الوثائق الخاصة وتحضير الملف مبكرا، قبل الحصول علی موعد من السفارة الإسبانية، من أجل إيداع الملف مباشرة بعد وصول دعوة الشركة لوفد وفاق سطيف لحضور التربص.

المهاجم بونادير يلتزم بالقرار ويتدرب مع الرديف

التزم المهاجم الشاب، بونادير، بقرار الإدارة التي طلبت منه الالتحاق بتدريبات تشكيلة الآمال، وباشر التدرب مع تشكيلة الرديف بشكل دائم، طيلة أيام الأسبوع، ومن دون القيام بأي شكل من أشكال الاحتجاج على الطاقم الفني للرديف، ويبدو أن تحذيرات الإدارة جعلت المهاجم الشاب يرضى بالأمر الواقع، وينتظر «الميركاتو» الشتوي للفصل في مصيره.

الشبان على موعد مع انطلاق البطولة يوم السبت

تدخل الفئات الشابة المنتمية إلی الرابطة المحترفة على غرار الأواسط والأشبال بطولة الموسم الجديد، من خلال أول جولة في البطولة التي حددت أمسية السبت، حيث لا يزال الشبان يترقبون الكشف عن الرزنامة للتعرف على منافسهم لحساب الجولة الأولی، حيث سيدافع الأواسط والأشبال عن لقب البطولة الذي أحرزوه الموسم الفارط.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة