وفاق سطيف يريد الإطاحة بالبرج في داربي الهضاب

وفاق سطيف يريد الإطاحة بالبرج في داربي الهضاب

تشد تشكيلة وفاق سطيف الرحال، صبيحة غد، باتجاه مدينة البرج لمواجهة الفريق المحلي في إطار الجولة الرابعة من البطولة. وتقيم التشكيلة السطيفية ليلة اليوم بفندق الهضاب، حيث سيعلن سيموندي عن قائمة الـ18 التي ستكون معنية بلقاء الغد. ويراهن مدرب الوفاق كثيرا على المعنويات المرتفعة للاعبيه بعد الخماسية التي أمطروا بها شباك الحارس ڤواوي في الجولة الماضية، للعودة بنتيجة إيجابية من ملعب 20 أوت، خاصة وأن نقاط مباراة الغد تحمل معان خاصة لأنصار الوفاق الذين سيزداد تعلقهم بالفريق في حال الإطاحة بالغريم إلى درجة أن غالبية الجمهور السطيفي علق اقتنائه لبطاقة الاشتراك بعودة رفاق رحو بالفوز من البرج.

الإدارة تسلم منحتي الخروب وعنابة قبل اللقاء

وحتى توفر كل ظروف النجاح أمام التشكيلة، قامت الإدارة بتحفيز رفقاء جديات ساعات قبل مواجهة الغد، حيث أقدمت على ضخ منحتي الفوزين المحققين في الجولة الأولى أمام جمعية الخروب وفي الجولة الثالثة أمام اتحاد عنابة، في أرصدة اللاعبين، حيث سيتلقى كل لاعب 5 ملايين بعد أن حددت الإدارة منحة الفوز داخل القواعد بمليونين ونصف مليون. وتأتي هذه التحفيزات رغم أن عناصر الوفاق تعلم جيدا أن مباراة اليوم هي من أجل الأنصار، وهو ما كشفه المدافع ديس لزملائه ووعد بالإطاحة بالأهلي.

خصم 9 آلاف من الرباعي المعاقب.. وعقوبة حيماني تتأجل

وتستغل إدارة الوفاق فرصة ضخ منحتي الفوز في الحسابات البنكية للاعبين لتطبيق العقوبات التي كانت قد سلطتها على بعض العناصر، في إطار القانون الداخلي، حيث كانت قررت خصم 5000 آلاف دج من لاعبين بسبب التأخر عن التدريبات، ولاعب بسبب ارتدائه قميصا من نوع أديداس، ورابع بسبب عدم جلبه ألبسة ليجيا، في حين تقرر تأجيل عقوبة حيماني بسبب أن قيمة 5 ملايين التي سيتحصل عليها أقل من قيمة العقوبة المقدرة بعشرة ملايين.

إيدونغار منتظر، بن شعيرة مستبعد ومومن غير جاهز

تلقت إدارة الوفاق أمس ضمانات حقيقية من قبل الاتحادية الجزائرية لكرة القدم بوصول شهادة “اللاعب الدولي” الخاصة باللاعب الفرانكو تشادي إيدونغار، اليوم على أقصى تقدير، وهذا ما يعني إمكانية مشاركة إيدونغار غدا في أول مواجهة بألوان الوفاق. فيما أبدى الظهير الأيسر عزالدين بن شعيرة ترددا في حضور حصة أمس مساء، ما يجعل مشاركته أمسية الغد مستبعدة. كما سيكون الوسط الدفاعي مومن خارج الحسابات للمرة الرابعة على التوالي، رغم اندماجه في التدريبات مع المجموعة، حيث يبقى غير جاهز لدخول المنافسة الرسمية.

نفس تعداد لقاء عنابة.. وأكساس قد يشارك

سيحافظ المدرب الفرنسي لوفاق سطيف على نفس قائمة الـ18 التي كانت حاضرة أمسية الاثنين أمام اتحاد عنابة. ومن المنتظر أن يقحم أغلبية العناصر التي أنهت المواجهة الفارطة بعد دخول حيماني، سوڤار ويخلف، كما يحتمل أن تعرف مواجهة الغد أول دخول للمدافع المحوري أكساس من البداية، بالنظر إلى طابع المباراة.
وكان سيموندي قد صرح في وقت سابق أن 23 لاعبا الذين يوجدون تحت تصرفه يعتبرون جميعا أساسيين بالنسبة إليه،  والتغييرات ستكون بحسب المنافس وطبيعة المواجهات.

حضور أعداد من الأنصار.. والحكم بن عيسى لإدارة المواجهة

رغم أن المباراة ستبث مباشرة على شاشة التلفزيون، إلا أن أعدادا من أنصار وفاق سطيف ستكون حاضرة بمدرجات ملعب 20 أوت للوقوف إلى جانب الفريق وتشجيعه، خاصة بعد تألق التشكيلة أمام اتحاد عنابة. وقد عينت لجنة التحكيم المركزية الحكم الدولي بن عيسى لإدارة المواجهة، خاصة وأنه يعرف جيدا الفريقين على أساس أنه ابن المنطقة (يقطن بالمسيلة).


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة