ونيسي سيكون مساعدا للمدرب الجديد…بلحوت يقال وديبيرو مدربا جديدا بنسبة كبيرة

ونيسي سيكون مساعدا للمدرب الجديد…بلحوت يقال وديبيرو مدربا جديدا بنسبة كبيرة

أخفق اتحاد عنابة، أمسية أول أمس الجمعة، في تسجيل فوزه الأول في بطولة هذا الموسم عند استضافته لاتحاد البليدة، حيث لم يكف زملاء مكحوت دعم قرابة 50 ألف متفرج وسجلوا هزيمة جعلت الفريق ينفرد بمؤخرة ترتيب البطولة وهي المرتبة التي لم ينتظرها أحد قبل بداية الموسم قياسا بالتدعيمات التي شهدها الفريق هذا الموسم والإمكانيات المالية الكبيرة التي صرفتها الإدارة، وهو الأمر الذي أدى إلى انتفاضة الأنصار يوم الجمعة الفارطة، حيث قاموا بأحداث شغب كبيرة جعلت حكم اللقاء السيد مهيدي ينهي المباراة 5 دقائق قبل نهاية وقتها الرسمي. هذا وقد قررت إدارة الفريق في إجتماع عقدته أمس بمقر الفريق تنحية المدرب بلحوت من منصبه على رأس العارضة الفنية للاتحاد وتعويضه بالمدرب البلجيكي هنري ديبيرو الذي باشرت الإدارة اتصالاتها معه ويفترض أن يحضر إلى عنابة قبل نهاية الأسبوع الحالي للتفاوض مع الإدارة حول مستحقاته المالية. وفي انتظار ذلك عين مدرب اتحاد الحراش سابقا خالد لونيسي مساعدا للمدرب الجديد، حيث سيباشر مهامه غدا وسيكون المشرف الأول على الفريق إلى غاية ترسيم التحاق ديبيرو بالفريق.

منادي ينسحب نهائيا ويعين كروم رئيسا جديدا

وخلال ذات الاجتماع، قرر الرئيس منادي الانسحاب نهائيا من تسيير أمور الفريق وتم الاتفاق على تنصيب رئيس الفرع كروم رئيسا جديدا للجمعية في انتظار عقد جمعية عامة لاحقا لانتخابه على رأس الفريق،.وحسب بيان سلم أمس لوسائل الإعلام، فإن منادي أكد أن تعيين كروم في المنصب الجديد لن يكون مؤقتا بل هو دائم مادام أن قراره بالانسحاب نهائيا من الفريق لا رجعة فيه وسببه الرئيسي هو معاناته من متاعب صحية.

الإدارة تتهم مهيدي وتطالب بمعاودة إجراء اللقاء

هذا وقد قدمت إدارة الفريق صبيحة أمس طلبا إلى الرابطة الوطنية تطالبها فيه بإعادة لقاء الفريق أمام البليدة الذي أوقفه الحكم مهيدي 5 دقائق قبل نهايته، بحجة انعدام الأمن وإصابة مساعده على مستوى الرأس. وقد استندت إدارة الفريق على القوانين العامة للرابطة التي تؤكد أن الحكم لا يمكنه إيقاف اللقاء سوى في حالتين وهي اجتياح الأنصار لأرضية الميدان وكذا تعرض الحكم الرئيسي لاعتداء وهو ما لم يحدث له. إدارة الفريق استندت في طلبها إلى كون القوانين العامة للرابطة تؤكد أن الحكم الرابع يعوض أي واحد من المساعدين في حالة إصابته بأي قذيفة كانت.

وفاة مناصر وعنابة مهددة بعقوبات قاسية

عرفت مباراة اتحاد عنابة أمام إتحاد البليدة فاجعة أليمة تمثلت في وفاة مناصر بسكتة قلبية تعرض لها مباشرة عند تسجيل الزوار للهدف الوحيد في اللقاء، حيث رغم المحاولات الجاهدة التي قام بها رجال الحماية المدنية في الملعب لإنقاذه، إلا أن محاولاتهم باءت بالفشل. من جانب أخر فإنه بعد الأحداث التي شهدها ملعب 19 ماي يوم الجمعة الفارطة سيكون الفريق العنابي مهددا بعقوبات قاسية من قبل لجنة الطاعة والعقوبات.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة