يدرس بجدية إمكانية تقديم ديو مع “نانسي عجرم” و”شيرين عبد الوهاب”: الشاب خالد يصدر ألبومه الجديد في شهر سبتمبر القادم أغنية “بابا”

يدرس بجدية إمكانية تقديم ديو مع “نانسي عجرم” و”شيرين عبد الوهاب”: الشاب خالد يصدر ألبومه الجديد في شهر سبتمبر القادم أغنية “بابا”

كشف كينغ الراي، الشاب خالد، في حوار أجرته معه صحيفة مصرية، إنه بصدد تسجيل أغانيه لإصدار ألبومه الجديد في شهر سبتمبر القادم، تتصدره أغنية “بابا”. وعبر الشاب خالد عن إعجابه الشديد بالإمكانات الصوتية لكل من المطربتين اللبنانية نانسي عجرم والمصرية شيرين عبد الوهاب الشهيرة بـ “شيرين آه يا ليل”، مشيرا إلى أنه أصابه الذهول عندما استمع لهذين الصوتين القويين. وأضاف خالد قائلا: “أدرس حاليا إمكانية تقديم ديو مع نانسي عجرم أو شيرين عبد الوهاب، وقد وقع هذا الاختيار عندما شاركتهما الغناء في أوبريت “الضمير العربي”، مؤكدا أنه لم يكن في حساباته تقديم ديو مع مطربين عرب في هذه الفترة. وبشأن تفاصيل ألبومه الغنائي الجديد، أشار الشاب خالد إلى أنه سجل ما يقارب 36 أغنية، سيختار من بينها عشر أغان، لافتا إلى أنه استقر على أغنية واحدة حتى الآن لأنها تذكره بوالده، وتحمل اسم “بابا”، مضيفا: “لقد أثرت الكلمات في كثيرا لأنني لم أحظ بالمكوث مع أبي، رحمه الله، طويلا بالإضافة إلى أنها موجهة للأب على عكس الاتجاه السائد، فأغلب المطربين يغنون للأم”. وتوقع الشاب خالد أن يتم طرح ألبومه الجديد في شهر سبتمبر المقبل، مشيرا إلى أنه سيتم طرح أغنية من الألبوم، يتوقع أن تكون قنبلة الصيف الجاري، في شهر جويلية القادم. من ناحية أخرى، وافق الشاب خالد على أداء أغنية فيلم “أش” للمخرج أحمد الجندي، الذي يؤدي بطولته الممثل أحمد مكي، الذي كان قد اشتهر بدوره في حلقات مسلسل “تامر وشوقية” للنجم الشاب أحمد الفيشاوي.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة