إعــــلانات

التحقيق يكشف تفاصيل جديدة.. قاتل الممرضة في بني مسوس رهن الحبس المؤقت

التحقيق يكشف تفاصيل جديدة.. قاتل الممرضة في بني مسوس رهن الحبس المؤقت

أمر عميد قضاة التحقيق بمحكمة بئرمرادرايس بإيداع قاتل الممرضة ببني مسوس وإصابة زميلتها رهن الحبس المؤقت بالحراش. وهذا عن تهمة جناية القتل العمدي مع سبق الاصرار و الترصد وجناية الضرب و الجرح العمدي المفضي إلى الوفاة.

وجاء هذا القرار بعد تقديمه من قبل مصالح امن ولاية الجزائر ممثلة بالشرطة القضائية ببني مسوس. على الساعة 9 صباحا امام نيابة محكمة بئرمرادرايس. بعدما أمرت هذه الأخيرة بفتح تحقيق معمق حول الجريمة الشنعاء. كما يبلغ  الجاني 31 سنة، يقيم بسيدي يوسف، مع استرجاع أداة الجريمة.
وحسب ما جرى في التحقيق ان الجاني اعترف بارتكابه للجريمة الشنعاء. كما تبين خلال مجريات التحقيق انه ارتكب سنة 2019 جريمة مشابهة في برج منايل بعدما اعتدى على ممرضة وحاول قتلها لتنجو بأعجوبة من الموت. كما أقر الجاني، أنه كان يزعم قتل والدته أيضا.

وتبين خلال التحقيق أيضا أنه سبق للجاني أن اعتدى على بنات آخرين بمنطقة بن عكنون والأبيار. فيما قدمت والدة الجاني شهادة طبية تزعم فيها أنه مريض عقليا ويعاني من اضطرابات نفسية وعصبية بعد وفاة والده.

“النهار أونلاين” تحصل على معطيات جديدة بشأن مرتكب جريمة قتل ممرضة في بني مسوس

كما تحصل  موقع “النهار أونلاين”، أمس الأربعاء، على معطيات جديدة بشأن مرتكب جريمة قتل ممرضة في بني مسوس.

وحسب مصادر “النهار اونلاين”، فإن الجاني يقطن بحي 800 مسكن بسيدي يوسف في بني مسوس. أين كان في منزله لحظة توقيفه ومحققو الشرطة عثروا على أداة الجريمة.

ليعترف هذا الأخير  في وقت لاحق، بارتكاب جريمته بقتل ممرضة وإصابة أخرى، فيما يشتبه المحققون في  أن الجاني نفذ جريمة مشابهة في برج منايل في وقت سابق، حيث سبق له ان اعتدى على طبيبة في برج منايل وحاول قتلها.

لتنجو الطبيبة الضحية بأعجوبة من الموت، فيما قدمت والدة الجاني  شهادة طبية تزعم فيها أنه مختل، كما تقول  إنه أصيب باختلالات نفسية وعصبية بعد وفاة والده.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/k3v6Y
إعــــلانات
إعــــلانات