إعــــلانات

اعتديا على مصطافين بتيبازة: إدانة شخصين بـ5 و4 سنوات سجنا

اعتديا على مصطافين بتيبازة: إدانة شخصين بـ5 و4 سنوات سجنا

أدانت محكمة تيبازة شخصين اثنين بـ5 و4 سنوات سجنا نافذا إثر اعتدائهما جسديا على مصطافين وإنشائهم لحظيرة عشوائية لركن السيارات. حسب ما علم اليوم الأربعاء من مجلس قضاء تيبازة.

كما أوضح مجلس قضاء تيبازة، أن المحكمة عالجت خلال الأسبوع الجاري قضية الاعتداء جسديا على مصطافين، من بينهم نساء. وكذا إنشاء حظيرة لركن السيارات بدون رخصة، وفقا لإجراءات المثول الفوري. حيث قضت بإدانة متهمين إثنين مسبوقين قضائيا على التوالي بـ 5 و 4 سنوات سجنا نافذا.

في حين، تعود وقائع القضية إلى تقدم عائلة بشكوى لمصالح الشرطة القضائية بالأمن الحضري الرابع بشنوة إثر تعرضها لاعتداءات جسدية. وهذا  باستعمال السلاح الأبيض بينما كانوا في رحلة اصطياف بشاطئ شنوة (غرب)، وفقا للبيان.

العاصمة: هذه الشواطئ مسموحة للسباحة

وبعد فتح تحقيق قضائي من قبل نيابة محكمة تيبازة و تعميق التحريات، تمكن عناصر الشرطة القضائية من توقيف المتورطين. ليتم تحرير إجراء قضائي ضدهم عن جنحة “إستغلال موقف مركبات بدون رخصة”. و”الضرب و الجرح العمدي بواسطة سلاح أبيض متبوع بالتحطيم العمدي لملك الغير”.

كما تم تقديم المتهمان أمام نيابة محكمة تيبازة التي أحالت بدورها القضية على المحاكمة بنفس اليوم وفقا لإجراءات المثول الفوري.

وتندرج هذه القضية في إطار محاربة إنشاء حظائر عشوائية للمركبات عبر الشواطئ وفرض مبالغ مالية على المصطافين مقابل الولوج للشواطئ. حيث تتكفل مصالح الشرطة بحراسة 10 شواطئ مسموحة للسباحة بالولاية، في حين تتكفل مصالح الدرك الوطني بحراسة 40 شاطئا.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/ywkFB
إعــــلانات
إعــــلانات