إعــــلانات

الدرك الوطني خاطيهم..الفلاحون والموالون يعانون والمشكل نقص العلف 

الدرك الوطني خاطيهم..الفلاحون والموالون يعانون والمشكل نقص العلف 
صورة مركبة
إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

طالع أيضا:

جيجل: الدرك يحجز 29 طائرة درون مجهزة بكاميرات

تمكن عناصر الدرك الوطني في جيجل من توقيف شخصين بحوزتهما 29 طائرة درون مجهزة بكاميرا مراقبة.

وحسب المعلومات المتوفرة لدى “النهار”، فإن العملية جاءت بعد المعلومات التي تحصل عليها عناصر الدرك الوطني التابعين لفصيلة الأبحاث.

مفادها أن شخص يقوم عبر الفيسبوك بعرض طائرات درون للبيع. و بعد البحث و التحري و الاستغلال المحكم للمعلومات تم توقيف الشخص الاول بحوزته 8 طائرات درون.

كما تم تواصل التحقيق مع المشتبه قبل تحديد هوية المشتبه الثاني وتوقيفه بحوزته 20 طائرة درون ليصل عدد الطائرات المحجوزة 29 طائرة مجهزة بكاميرات.

بالمقابل تمكن عناصر الدرك الوطني عبر مختلف وحداته بالمجموعة الإقليمية بولاية جيجل من توقيف مجموعة من الاشخاص يصل عددهم 49 شخصا من مختلف الاعمار بعد الاشتباه في تورطهم في قضايا مختفلة.

وحسب بيان لذات المصالح، فإن العملية تمت أثناء مداهمات مست عدد من النقاط المشتبه فيها بولاية جيجل . كما مكّنت من حجز 53 وحدة سلاح بحري الصنف السادس، و أسلاك كهربائية.

بالإضافة كذلك إلى ذخيرة صيد أجنبية الصنع. و 52 سهم حديدي وكذا كمية معتبرة من نبتة الغار ” الرند” المقدر وزنها بأزيد من 1200كلغ.

وأشار نفس المصدر، أنه سيتم تقديم كل الموقوفين أمام الجهات القضائية المختصة في جيجل.

كما تمكن الدرك الوطني بولاية الشلف، من توقيف المعتدين على الثروة الغابية بمدينة تنس، وإضرام النيران في الغابات.

وحسب بيان لذات المصالح، فإن العملية جاءت في إطار الجهود الرامية إلى المحافظة و حماية الثروة الغابية من أي اعتداء. أين تمكن عناصر الكتيبة الإقليمية للدرك الوطني بتنس ولاية الشلف. من توقيف شاب يبلغ من العمر 43 سنة لقيامه بالإعتداء على الثروة الغابية دون وجه حق.

رابط دائم : https://nhar.tv/EXLOT
إعــــلانات
إعــــلانات