إعــــلانات

القاعدة تحذر الحجاج من عمليات إرهابية ينفذها “شيعة”

القاعدة تحذر الحجاج من عمليات إرهابية ينفذها “شيعة”

نفى تنظيم القاعدة تخطيطه أو عزمه استهداف البقاع المقدسة في السعودية خلال موسم الحج، محذرا في نفس الوقت من إمكانية استهداف الحجاج وبيت الله الحرام خلال موسم الحج لهذا العام، من طرف من أسماهم بالروافض، في إشارة مباشرة إلى مجموعات شيعية متطرفة.

وقال بيان أصدره فرع التنظيم الإرهابي في السعودية واليمن، المسمىالقاعدة  في شبه الجزيرة العربية، أنهيبرأ إلى الله من كل من يقوم بالتعدي على الكعبة المشرفة وعلى حجاج بيت الله الحرام، متهما في ذات الوقت آل سعود، العائلة الحاكمة في السعودية بالكذب والإفتراء.

وحذر نفس البيان من وجود خطة لتنفيذ تفجيرات في الأسواق العامة والمساجد وأماكن العبادة، مشيرا بأصابع الاتهام بشكل مباشر إلىالروافض، في إشارة إلى مجموعات شيعية مسلحة، قال عنها نفس البيان أن السلطات السعودية تساهلت معها، قبل أن يذكّر نفس البيان بوجود سوابق في هذا الإطار، عندما تورط شيعة في أعمال عنف وإرهاب في بيت الله الحرام واستهدفت الحجاج.

وجاء بيان تنظيم القاعدة في البلاد العربية، ردا على تصريحات أطلقها وزير الداخلية السعودي، الأمير نايف بن عبد العزيز الأسبوع الماضي، وتحديدا يوم الأربعاء، عندما لم يستبعد إمكانية لجوء تنظيم القاعدة لاستهداف الحجاج في بيت البقاع المقدسة، بهدف التشويش على موسم الحج لهذا العام.

رابط دائم : https://nhar.tv/4gKVa
إعــــلانات
إعــــلانات