إعــــلانات

حركة جزئية مسّت 9 مناصب حساسة في قطاع الجمارك

حركة جزئية مسّت 9 مناصب حساسة في قطاع الجمارك

بهدف إعطاء دينامكية جديدة بالمؤسسة الجمركية

أجرت المديرية العامة للجمارك حركة جزئية مست المصالح الخارجية العملياتية بإدارة الجمارك، حيث تم تعيين 5 روؤساء أقسام جمارك و4 مديرين فرعيين للتفتيش الجمركي.

وحسب المعلومات التي تحصلت عليها «النهار»، فإن العملية قامت بها المديرية العامة للجمارك مست مصالح الخارجية العملياتية بإدارة الجمارك، حيث شملت كلا من المدير الفرعي للتفتيش الجمركي بميناء الجزائر الذي عين كرئيس مفتشية أقسام الجمارك بعين الطاية، باعتبارها أهم مصلحة جمركية لجمركة البضائع الجافة بالجزائر العاصمة، فيما تم تحويل المدير الفرعي لمفتشية الجهوية بولاية ورڤلة إلى رئيس مفتشية أقسام الجمارك بالوادي.

وكشف مصدر مسؤول بالمديرية العامة للجمارك، أن التعيينات شملت روؤساء مفتشية أقسام بالجمارك في كل من تيندوف وعين صالح وورڤلة وبئر العاتر في ولاية تبسة، كما تم تعيين مدير فرعي للفرق الجمركية بالمديرية الجهوية بشار، بالإضافة إلى ذلك 3 تعينات داخلية في كل من ولاية عنابة وورڤلة وسطيف.

وقال ذات المصدر، إن هذه الحركة تأتي من أجل إعطاء نفس جديد وديناميكية لتسيير المصالح الخارجية للجمارك.

وعمد المدير العام للجمارك منذ توليه منصبه، إلى تدعيم مفتشيات أقسام الجمارك لما لها من أهمية من حيث تسيير مصالح المؤسسات الاقتصادية والمستوردين، بالنظر للحراك الذي تعرفه مفتشيات أقسام الجمارك عبر كامل القطر الوطني.

رابط دائم : https://nhar.tv/2iWfG
إعــــلانات
إعــــلانات