إعــــلانات

شاب يحتال على عشيقته بزواج مزيف ليهتك عرضها

شاب يحتال على عشيقته بزواج مزيف ليهتك عرضها

تقدمت الضحيةم. وأمام قاضي التحقيق قصد إيداع شكوى مصطحبة بادعاء مدني ضد المتهم الرئيسيب. م. صبعدما تعرضت إلى هتك عرض من قبل هذا الأخير، حيث أكدت الضحية في جميع مراحل التحقيق أن الضحية كانت تربطها علاقة غرامية مع المتهم طيلة 4 سنوات كاملة، أين كان يدعي في كل مرة أنه يتمناه زوجة له في المستقبل.

واستغل المتهم العديد من الفرص لاصطحابها إلى التنزه بمختلف المناطق على أن يعيدها في كل مرة إلى منزلها بصفة عادية، إلى حين أن نوى فعلا التقدم إليها، عارضا بدوره الفكرة على والديه الذين قابلوه بالرفض التام بالزواج مع الضحية، وبعدها طلب المتهم من الضحية إحضار بعض الوثائق الإدارية قصد التقدم أمام مصلحة الحالة المدنية لبلدية مستغانم لإبرام عقد الزواج، وبتاريخ 4 جانفي تقدم المتهم رفقة الضحية وشقيقتها إلى ذات المصلحة، أين تم ملاقاة أحد الأعوان الذي تسلم الملف، وأكد من خلال الإطلاع عليه أنه ناقص من عدة وثائق رسمية، إلا أنه أكد للضحية أنها زوجة رسمية بالنسبة إلى المتهم، مستغلين المستوى التعليمي المحدود للضحية التي لم تلتحق أبدا بمقاعد الدراسة وبذلك لا تعلم الأمور الإدارية كونها أمية.

ليطلب المتهم من الضحية مرافقته في جولة صغيرة، وهي الفكرة التي لم تعارض عليها الضحية التي ركبت معه على متن سيارته، وحين وصولهما إلى الطريق المؤدي إلى سيڤ، قام المتهم بمداعبتها جنسيا داخل السيارة بالرغم من رفض الضحية، إلا أن المتهم أكد لها أنها زوجته ويحق له فعل ما يشاء، ليقوم بإفقادها عذريتها باستعمال العنف. أياما بعد ذلك، تقدمت الضحية أمام نفس مصلحة الحالة المدنية قصد طلب الدفتر العائلي، لتتفاجأ بانعدام أي عقد للزواج مع المتهم وأن اسمها غير مدون على مستوى المصلحة، كما لا يحق لها تسجيل نفسها على مستوى مستغانم كونها تقطن ببوقيرات، حينها اكتشفت أنها وقعت في فخ التحايل من طرف المتهم بتواطؤ مع أحد أعوان البلدية الذي أكد لها في المرة الأولى أنها متزوجة بصفة رسمية، مما دفعها إلى الجوء إلى العدالة، خصوصا وأن المتهم لم يظهر له أي أثر منذ فعلتهلتسلط محكمة الجنايات بمجلس قضاء مستغانم، صبيحة أمس، عقوبة سنتين حبسا نافذا في حق المتهمب. م. صالمتابع على أساس جناية هتك عرض، بالإضافة إلى غرامة مالية قدرها 10 آلاف دج، بعدما التمس ممثل الحق العام في حقه عقوبة 5 سنوات سجنا نافذا.

رابط دائم : https://nhar.tv/UQbpC
إعــــلانات
إعــــلانات