إعــــلانات

شاب يختطف قاصر ويتداول على اغتصابها مع أصدقائه

شاب يختطف قاصر ويتداول على اغتصابها مع أصدقائه

أقدم شاب لا يتجاوز عمره 20 سنة، على تحويل فتاة قاصر على متن دارجة نارية قبل أن يقتادها إلى مكان معزول بضواحي حي باب علي، ليمارس عليها الفعل المخل بالحياء بالقوة قبل أن يقدمها طعما لأصدقائه ليتمموا ما بدأ به المتهم الرئيسي.

القضية عالجتها هيئة محكمة معسكر، في غضون الأسبوع المنصرم، بعد توجيه للمتهم جرم ممارسة الفعل المخل بالحياء على قاصر، حيث تعود وقائعها إلى الأسابيع الماضية حين تقدمت الضحية البالغة من العمر 16 سنة رفقة والدتها أمام مصالح الأمن تفيد بتعرضها إلى عملية اختطاف من قبل شاب، مدعمة أقوالها بمواصفات، لتقوم المصالح ذاتها بعرض الفتاة على الطبيب الشرعي للتأكد من صحة المعلومات، وكشف التقرير الطبي أن الفتاة فعلا مورس عليها الفعل المخل بالحياء، حيث باشرت المصالح ذاتها في عملية تحري للبحث عن الشاب، مدعمة بالمواصفات المقدمة إليهم، وتم توقيفه أياما بعد ذلك وقدم أمام وكيل الجمهورية الذي أمر بإيداعه الحبس.

وأمام المحكمة، أعادت الضحية سرد حادثتها من أولها إلى آخرها، في حين أنكر المتهم الأفعال المنسوبة إليه، موضحا أنها لا أساس لها من الصحية، مشيرا أن الفتاة دبّرت له مكيدة. من جهته، التمس في حقه وكيل الجمهورية، توقيع عقوبة ثلاث سنوات سجنا وترك الحكم إلى المداولة.

رابط دائم : https://nhar.tv/6UGNP
إعــــلانات
إعــــلانات