إعــــلانات

طلقت خمس نساء وأرغب بالمزيد بحثا عمن توافقني جنسيا وفكريا

بقلم النهار
طلقت خمس نساء وأرغب بالمزيد  بحثا عمن توافقني جنسيا وفكريا

السلام عليكم

ورحمة الله تعالى وبركاته، أنا نذير من خنشلة في السادسة والأربعين من العمر، مهندس معماري تحصلت على شهادتي الجامعية بالخارج، أعمل في مكتبي الخاص، ولدي مجموعة شركات للبناء والمقاولات، حالتي المادية ميسورة جدا، وأنا على قسط من التدين، لكني لست سعيدا، لأني مازلت حتى الآن لم أجد المرأة التي تناسبني، أو بالأحرى توافقني من الناحية الفكرية وكذلك الجنسية فلا حياء في الدين.

لقد فشلت في كل التجارب التي عشتها تجارب مشروعة على سنة الله ورسوله، فكل الزوجات اللواتي إرتبطت بهن طلقتهن لعدم حدوث التوافق المذكور، لأنهم ساوسية فأنا أبحث عن زوجة أجد عندها الإستجابة والقبول عندما أدعوها إلى الفراش والمعاشرة وليس التذمر والنفور، لأن ذلك حق شرعي، أبحث عن زوجة متفهمة تناقشني وتحاول إظهار النقاط السلبية في شخصيتي وليس إمرأة لاتعرف سوى كلمة نعم، حتى عندما أكون على خطأ تطاوعني، أحب إمرأة لديها شخصية قوية مندفعة على الحياة تفيض أنوثة مفعمة بالمشاعر الجياشة، لتجعل حياتي ديناميكية وثورة من التفاعلات الفكرية والشعورية وكذلك الجنسية.

لقد منحت لنفسي فترة نقاهة، بعدما طلقت آخر زوجة لم تستمر العشرة بيننا أكثر من شهرين وأصبحت عازبا، لكني أدركت أن الله عندما جعل التزاوج بين النساء والرجال لديه الحكمة في ذلك، نعم حكمة إستوعبتها وأدركت ضرورتها، لذلك أردت الزواج مرة أخرى، حتى أحمي نفسي ولا أقع في الحرام علما أني لم ألمس من نساء الدنيا، إلا الحليلات الخمس اللواتي كن في ذمتي.

فإليك أنت يامن تشعرين بقدرة التكامل معي والتوافق، أنا في إنتظارك لأن النتيجة ستكون إيجابية. عنواني الإلكتروني ورقم هاتفي بحوزة مدام نور، لمن يهمها أمري.

الرد:

إنك لم تتطرق يا أخي الكريم لبعض التفاصيل المهمة، فهل لديك أطفال ثمرة الزيجات السابقات؟ وهل مازالت قضايا الإنفصال مستمرة في المحكمة؟ وهل لديك بعض العيوب أخفيتها عنا وأشياء أخرى يمكن أن تحدد مصير حياتك المستقبلية.

على كل حال سيكون لك ما أردت، على أن لاتخيب الظن وتكون رجلا مسؤولا يحسن الإختيار ويعرف كيف يساير الحياة، من أجل الإستمرار، فأنت يا أخي أظنك غافل على مضي سنوات العمر لذلك أرجو أن تأخذ هذا الأمر بعين الإعتبار.

من أرادت أن تشارك نذير حياته، وكانت تتمتع بحب الحياة وعلى ثقافة وإطلاع وراغبة في الحلال، ما عليها سوى الإتصال بي عبر الهاتف.

ردت نور

رابط دائم : https://nhar.tv/4uOxn
إعــــلانات
إعــــلانات