إعــــلانات

قلبي يفيض غلا وكرها لذلك الخال الذي سرق مني زوجتي

قلبي يفيض غلا وكرها لذلك الخال الذي سرق مني زوجتي

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

سيدتي نور، لم يمض على زواجي إلا أشهر قلائل، إلا أني أشعر بهوة كبيرة تبعد زوجتي عني، أو تبعدني عنها، زوجتي عاطفية وهي من النوع الذي يجعل قرار القلب سيد المواقف بلا منازع، رغم ذلكفأنا لم أعد ألتمس منها هذه العاطفة ولاأعرف أينيكمن الخلل.

ما زاد قلقي وحيرتي، أنها كثيرة التحدث عن خالها الذي يقاربها في السن، حيث أن هذا الأخير يكثر الإتصال بها، وبدورهالاتفوت فرصة دعوته إلى البيت، لتجلس معه أطول الأوقات تبادله الضحكوالحديث كما لم تفعل معي، وهذا التصرف جعل قلبي يفيض غلا وكرها لهذا الخال، أو بمعنى آخر يشتعل بنار الغيرة، لذلك فأنا لا أعرف كيف أوقف هذه المهزلة، فأردت منك النصح لأني حقا عاجز عن التصرف حيال هذا الموقف الغريب.

موسى/ الصحراء

الرد:

سيدي الكريم، قد تكون الغيرة المفرطة في بعض الأحيان، سببا رئيسيا في تفكك الأسرة، وقد تكون الغيرة الضعيفة إنصح التعبير سببا أيضا في تفكك الأسرة، لذلك علينا أن نكون وسطا وخير الأمورأوسطها.

لقد ذكرت أن زوجتك عاطفية جدا، وهذه فطرة أغلب النساء، وعليك إشباع هذه الحاجة لدى الزوجة بشكل وافر حتى لاتنشده الدى الغير، وبالنسبة لعمها فهو من المحارم فلا خوف من هذه العلاقة،فالحل يا سيدي بسيط، عليك فقط باحتواء زوجتك حتى لا تفكر في غيرك أي كان.

ردت نور

رابط دائم : https://nhar.tv/nhPz4
إعــــلانات
إعــــلانات