إعــــلانات

مدرب زامبيا: “تصديق تفوقنا على مصر مثير للضحك

مدرب زامبيا: “تصديق تفوقنا على مصر مثير للضحك

عاد الفرنسي هيرفي رونار

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

المدير الفني لمنتخب زامبيا- لعادته قبل كل مباراة، وأطلق تصريحا “تخديريا” بالتأكيد، بالقول أن منتخب مصر أفضل من فريقه، وذلك قبل لقاء الفريقين الشهر المقبل في لوساكا، ضمن الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة المؤهلة لكأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا.

وسخر رونار من الإعلاميين الذين يتعجبون من رأيه وقال: “أنا رجل واقعي، لكنكم في زامبيا تحبون الأحلام، وإذا قلت أن زامبيا أفضل من مصر، سيسخر الناس مني” وأطلق المدرب الفرنسي تصريحات مشابهة قبل لقاء المنتخبين بالقاهرة في مارس/آذار الماضي، ثم فاجأ المصريين بالتعادل الإيجابي 1-1 في افتتاح التصفيات، ما أثّر على بقية مشوار “الفراعنة”.

وتساءل المدير الفني الفرنسي، في حواره مع إحدى الصحف الزامبية، نقلته الصحافة المصرية قائلا: “زامبيا لم تكن حتى ضمن الفرق الست الأولى في إفريقيا في تصنيف الفيفا، فكيف تريدون أن نصل إلى كأس العالم؟ وشبه رونار المنافسة بين زامبيا ومصر بالمنافسة بين فرق الدوري الإنجليزي الضعيفة والقوية، وقال: “أعلم أنكم تحبون الدوري الإنجليزي، ولكن هل تتوقعون أن يصبح توتنهام بطلا للدوري بين كل هذه الفرق القوية؟”.

وبالرغم من ذلك، أكد رونار أنه سيقاتل في مباراة العاشر من أكتوبر، معربا عن قلقه من العقم التهديفي عند الفريق وتحتل مصر المركز الثاني في المجموعة برصيد سبع نقاط، متأخرة عن الجزائر بثلاث نقاط، بينما يحتل المنتخب الزامبي المركز الثالث برصيد أربع نقاط، وأخيرا رواندا في المركز الرابع بنقطة وحيدة.

ويحتاج فريق “الرصاصات النحاسية” إلى نقطة واحدة لضمان التأهل إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة بأنغولا العام المقبل، بعد الابتعاد عن المنافسة للتأهل إلى بطولة كأس العالم 2010، وذلك قبل الجولة الأخيرة التي يلاقي فيها رواندا في كيغالي.

رابط دائم : https://nhar.tv/vXCnE
إعــــلانات
إعــــلانات