إعــــلانات

ملف دروكدال أمام جنايات الشلف

ملف دروكدال أمام جنايات الشلف
  • كشف النائب العام المساعد “لوعيل عبد الهادي” في ندوة صحفية جمعته بالأسرة الاعلامية، أمس، عن عدد القضايا المدرجة للدورةالجنائية الرابعة المقبلة، التي بلغ عدد ملفاتها 106 قضية، ومن المنتظر أن تنطلق يوم السبت 27 ديسمبر، وتستمر إلى غاية 14 فيفري2008.
  • هذا واستنادا إلى ذات  المصدر، فإن الدورة ستبقى مفتوحة بعد التاريخ المذكور، لإمكانية إدراج ملفات أخرى تتعلق دائما بالجنايات، أمافيما يخص طبيعة القضايا التي سجلت ضمن الدورة فتتعلق في معظمها بجرائم السرقة، الفعل المخلّ بالحياء، القتل العمدي، التزويروتنظيم القاعدة بالمغرب العربي، والمتورط في عدة عمليات، وجرائم في مختلف جهات الوطن، القضية التي وصل عدد المتهمين فيهاالى 56 متهما من بينهم 40 موقوفا، 14 فارين، و2 استفادا من الافراج المؤقت، وعن تداعيات القضية المذكورة تعود إلى وقت إلقاءالقبض على أحد الارهابين المدعو (خ. ر) بنواحي عين الدفلى، هذا الأخير الذي التحق بالجماعات المسلحة سنة 96، كما أنه كان أحدالخيوط التي مكنت مصالح الأمن من الوصول الى بقية المتهمين المتابعين في نفس الجناية وهي الانتماء إلى جماعات إرهابية، والقتلالعمدي، وحمل أسلحة نارية من دون رخصة. أما فيما يخص المتورّطين في أعمال الشغب تم إدراج 6 ملفات تهم 25 متهما من أصل96 موقوفا متورطا ينتظر أن تدرج ملفاتهم لاحقا.
  • كما ستعالج محكمة الجنايات في نفس الدورة ملف مستشفى تنس المتعلق بجناية حرق أرشيف وإختلاس أموال عمومية، حيث استفاد المتهمون فيها من البراءة سنة 2003 إلا أن النيابة طعنت في الحكم ليعاد فتح الملف من جديد
رابط دائم : https://nhar.tv/CDSI6
إعــــلانات
إعــــلانات