إعــــلانات

يهرب مني إلى السهر مع الأصدقاء

يهرب مني إلى السهر مع الأصدقاء

أنا وردة من سكيكدة في الثالثة والعشرين من العمر، مشكلتي باختصار يا سيدة نور، أن زوجي يقضي كل أوقات فراغه مع أصدقائه، وينتهز الفرص للجلوس معهم مدة أطول، رغم أنه لم يمض على زواجنا إلا أربعة أشهر، هذا الوضع يؤدي إلى الخلافات بيننا، لأني لا أشعر باهتمامه بي، ولا أدري كيف أتعامل مع هذا الوضع؟ وأنا أحبه ولا أريد أن أخسره، فكيف أحافظ عليه وعلى بيتي، علما أنني في الأسابيع الأولى من الحمل.

وردة/ سكيكدة

الرد:

كما هو معروف أن السنة الأولى من الزواج هي السنة الأصعب، التي يجري خلالها ترسيم حدود العلاقة بين الزوجين، وطبيعي أن يحدث خلاف في هذه الفترة بين الزوجين، لكن الأمر يحتاج إلى صبر وحكمة وتعقل.

إذا كان زوجك يكثر من الخروج مع رفاقه فلابد أن تكون هناك أسباب، لا يمكنني معرفة تلك الأسباب، بل حاولي التعرف على الأسباب التي دعت زوجك إلى أن يكثر من الخروج مع أصدقائه، انظري إلى علاقتك به نظرة فاحصة، ومن ثم توظيف الذكاء، بدلا من الشجار معه، أطلبي منه أن يخصص لك يوما كل أسبوع،  للخروج معه أو البقاء معك، على أن توفري له في هذه الأمسية جوا مليئا بالدفء والحب والمودة، استعيني بأسرته بدعوتهم في يوم غير ذلك اليوم فيجد نفسه في البيت مع أفراد أسرته.

يعني، أن تقلبي الموازين المنافسة بينك وبين إغراء الخروج مع أصدقائه، حيث ترجح الكفة لك.

المهم ألا تستعجلي النتائج، واعملي ما بوسعك مع التسلح بالصبر، وسترين بعد ذلك النتائج بنفسك.

  ردت نور

رابط دائم : https://nhar.tv/HHsTd
إعــــلانات
إعــــلانات