10أيام من البريد إلى وزارة المالية

10أيام من البريد إلى وزارة المالية

استغرب عدد من المقصيين للترشح لمسابقة توظيف المتصرفين بوزارة المالية من تبريرات مديرية الموارد البشرية والتكوين وسبب إبعادهم، حيث إن تأخر بريد الجزائر في إيصال ملفاتهم عبر البريد المضمون في آجالها المحددة عرقل العملية، إذ استغرقت الرسائل من البريد المركزي إلى ساحة أول إلى مقر الوزارة ببن عكنون 10 أيام، وهو الأمر الذي لم يتقبله المقصيون الذين أكدوا حسب الشكاوي التي وصلت إلىالنهارأن هناك أمرا في القضية.


التعليقات (2)

  • احمد العاصمي

    السلام عليكم يا اخواني: المشكل صحيح في وصول البعائت المسجلة المضمونة الى المرسل اليه ليس فقط الى وزارة المالية لانه يوجد معالجة خصوصية ولاعلامكم انه يوجد 3600 مترشح وصلت ملفاتهم والوزارة لم تجد المكان لاجراء المسابقة وتاجيلها يمكن الى غاية نهاية ****براير 2011. اطرح سؤال للمسؤولين ببريد الجزائر وعلى راسها المدير العام ع.ب ومديرا الشبكات البريدية والرزم والطرود م.ع.م و ش.آ.ش اي سياسة اثخدوها في القطاع بعد تحويل الجزائر محطة للفرز خاصة والترحيل عامة الى بئر توتة اجيبكم ولن يجيبوا عن سؤالي البزنزة على عنوق المخلصين للبريد والمهمشين لا يهمهم الا تشييد القصور وال****لات خاصة في تسيير الموارد البشرية, ما مصير الاستشارات الوطنية لرؤساء المصالح وخلايا التفتيش مابقي الا 29يوما من 2010 مدراء بالنيابة للوحدات البريدية دون ميزانية.موزعو البريد دون لباس شتوي ولا محفظات لا سيارات مصلحية جديدة في القاعدة لكن تجدد للمدراء من 307 الى 308 والقائمة طويلة….من مصدر كره التهميش ولا يحب الحقرة الله ينصركم فلا غالب لكم..دمتم لنا يااخونا المحترم آنيس….سلام معدرة على الاطاة لاني احبكم….

  • احمد العاصمي

    سلام مرة تانية ملحق لما ورد: ليكن في علم الجميع ان تاخر وصول الرسائل الى اصحابهاليست المضمونة اي المسجلة فقط بل العادية في تاخر في بعض الاوقات تصل الى ومن باب الطرافة ان خلاصة الحساب صك 500ch 500 extrait de compte des postiers لعمال البريد نفسهم من يوم 24/11/2010 لم تصل من مركز الصكوك البريدية بالعاصمة الى اصحابها. فما بالكم بقطاعات اخرى. دورية ساع البريد الشهرية لشهر ماي 2010 في عهدة المدير السابق بالنيابة عبد الناصر سايح تصل في نوفمبر 2010. ما مصير بنك المعلومات ببريد الجزائر. يجب التجديد في العقليات والمدراء وليس في المحاباة ne touche pas à mon pôteاو ان هناك انتخابات لنقابة المؤسسة للبريد قريبا وتقسيم الغنائم. لكن ما مصير العمال الاو****اء لهدا القطاع. فعلى الوزير تغيير جدري للادهان وعلى راسهم مدير الموارد البشرية. من المضحك ادارة البريد يسيرها نقابيون اميون لكن بنطجية كما يقول المصريون وعندنا هزية. لكن لا يفلحون. نوكل امرنا لله حفظكم الله ….سلام اعدرني ….

أخبار الجزائر

حديث الشبكة