7 ملايير للسلطات اليمنية

7 ملايير للسلطات اليمنية

منحت الجزائر في إطار المساعدات الدولية التي تقدمها للدول الفقيرة، 7 ملايير و400 مليون سنتيم للسلطات اليمنية السنة الماضية، وتشير المعلومات التي توفرت لدىالنهارإلى أن الجزائر تخصص سنويا ميزانية لا بأس بها لمساعدة الدول الفقيرة، حيث بلغت في 2010 262 مليون دينار، أي أكثر من 26 مليار سنتيم، فضلا عن المساهمات في المنظمات الدولية


التعليقات (4)

  • سعد

    الاقربون أولى بالمعروف

  • hamide

    نحن نعيش الفقر والحكومة تتصدق كما يقول المثل الجزائر طلاب يطلب او مرتوا تصدق في مستشفى خميس مليانة ولاية عين الدفلى لايوجد به لا اطباء لا اجهزة مجرد جدران لاكان افضل لهده الاموال ان تدهب الى اصحابها

  • fethi

    الجزائر دولة غنية اولادها فقراء ………

  • YASSINE

    on saurait souhaité une contribution plus conséquente nous sommes tres riches et nos frères meurent.

أخبار الجزائر

حديث الشبكة