إعــــلانات

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

النهار تساعدك على دخول بيت الزوجية

–      رجـــال

 104961 شاب من البليدة، عمره 30 سنة، بناء ولديه مسكنا خاصا في طور الإنجاز، يبحث عن فتاة لا يتجاوز سنها 28 عاما بنية الاستقرار في الحلال، لم يسبق لها الزواج ذات قدر من الأخلاق، متفهمة وابنة عائلة محترمة، طويلة القامة لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، يفضل أن تكون من البليدة أو ضواحيها.

104962 شاب من ولاية ورڤلة، عامل حر يبلغ من العمر 29 سنة، يملك مسكنا خاصا، أسمر البشرة، طويل القامة، يود بناء علاقة جادة ومتينة في إطار الحلال مع امرأة أصيلة ومحترمة من الشرق أو العاصمة، ماكثة في البيت سنها يتراوح ما بين 20 و23 سنة، بيضاء البشرة، طويلة القامة ومحجبة، وأكثر ما يتمناه أن تكون متدينة ومسؤولة.

104963 رجل لم يسبق له الزواج من البليدة، يبلغ من العمر 34 سنة، عون أمن في «سونلغاز» ويملك مسكنا خاصا، طويل القامة، أسمر البشرة، يبحث عن زوجة سنها لا يزيد عن 30 عاما، من الوسط الجزائري جميلة ومهذبة يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت، المهم أن تكون شريفة وذات سمعة طيبة.

104964 جمال من الوسط الجزائري، شاب أصيل في الـ 26 من عمره، يمارس أعمالا حرة ويملك مسكنا خاصا، أبيض البشرة، طويل القامة، يرغب في الارتباط على سنة الله والرسول مع زوجة من الوسط الجزائري، مثقفة وناضجة مقبولة الشكل و لا يتعدى عمرها 24 سنة، عاملة ليتعاونا على متاعب الدنيا وتوفير حياة كريمة ومريحة.

104965 حميد من ولاية ڤالمة، موظف بشركة خاصة ويملك مسكنا مستقلا، يبلغ من العمر 29 سنة، متوسط القامة أبيض البشرة، شاب مثقف ومسؤول، ينوي إتمام نصف دينه مع شريكة تعينه على تحقيق الاستقرار في كنف الحلال، فتاة محترمة من ڤالمة أو المدن المجاورة لها سنها يتراوح ما بين 18 و 24 سنة مقبولة الشكل وأنيقة تريح قلبه وباله، يفضل أن تكون عاملة.

104966 شاب من عين الدفلى عمره 32 سنة، محترم وشهم لم يسبق له الزواج، يعمل سائق سيارة أجرة ويقيم مع العائلة، أبيض البشرة ومقبول الشكل، يسعى للظفر بابنة حلال ليتخذها على سنة الله ورسوله زوجة وفية ومطيعة، سنها يتراوح ما بين 22 و 28 سنة يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت ويشترط أن تكون من الوسط الجزائري.

–     تجار غايتهم الإستقرار

104967 رضا من الجلفة، تاجر في الـ 22 من عمره، ويقيم مع الأهل، طويل القامة، أبيض البشرة، يود إتمام نصف دينه على سنة الله ورسوله مع فتاة ذات نية صادقة وجادة في الزواج وتكوين أسرة تحت سقف مشترك، سنها لا يتعدى 22 عاما، لا يهم إن كانت عاملة، يقبلها من أية ولاية يشترط أن تكون ابنة عائلة محترمة ومحافظة.

104968 فارس من سطيف، تاجر لديه مستوى نهائي، طويل القامة، أبيض البشرة وأنيق، يقيم مع أهله، يحلم ببناء أسرته الخاصة على أسس التفاهم والتراضي مع شريكة الحياة التي يريدها تقية وملتزمة من الوسط أو الغرب الجزائري، سنها يتراوح مابين 23 و 25 سنة يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت، يعدها بأن يكون نعم الزوج وخير شريك في السراء والضراء.

104969 عبد الحميد من بسكرة، تاجر يبلغ من العمر 28 سنة، يقيم مع العائلة، لديه رغبة ونية حقيقية في الاستقرار مع امرأة تقدّس العلاقة الزوجية وتدرك مسؤوليتها، سنها مابين 22 و26 عاما، جميلة الظاهر والباطن يرتاح ويسعد معها وحبذا لو تكون عاملة في سلك التعليم ومقيمة في نفس الولاية

–     نــساء

104970 مطلقة وأم لطفلتين من الشرق الجزائري تبلغ من العمر 31 سنة، ماكثة في البيت وربة منزل من الطراز الرفيع، طويلة القامة، بيضاء وذات قدر من الجمال، محجبة، ترغب في التجديد مع ابن حلال من الشرق الجزائري جاد، صادق ومستعد للزواج، سنه لا يتعدى 50 عاما، عامل مستقر ولديه مسكنا خاصا، تقبله أرملا.

104971 فتاة جميلة وطويلة القامة من مدينة بسكرة، تبلغ من العمر 23 سنة، ماكثة في البيت، ملتزمة ومحجبة ترغب في إتمام نصف الدين إلى جانب رجل له نية حقيقية وصادقة للاستقرار، تقبله أرملا أو مطلقا بأولاد عمره مابين 27 و 38 سنة، ترضى العيش في أية منطقة من التراب الوطني

104972 أمال من تبسة، طيبة، حنونة، صادقة وذات سمعة طيبة، تبلغ من العمر 26 سنة، ماكثة في البيت، سمراء البشرة، متوسطة القامة وذات قدر من الجمال، تبحث عن زوج صالح من أية ولاية لتشاركه الحياة وتحقق معه السعادة والهناء، تشترط أن يكون عاملا مستقرا لم يسبق له الزواج يناسبها سنا.

–     مــوظفات

104973 عائشة من تلمسان، في الـ 37 من عمرها، لم يسبق لها الزواج موظفة في المحكمة، وربة بيت ممتازة، سمراء، ممتلئة الجسم ومحجبة، ترغب في تكوين أسرة مستقرة ومتفاهمة إلى جانب زوج صالح ومسؤول، سنه يتراوح مابين 40 و 50 سنة ولا يهمها إن كان أرملا أو مطلقا، تشترط أن يكون عاملا مستقرا ورجلا جادا من الغرب الجزائري ولا تمانع إن كان يقيم مع الأهل.

104974 امرأة من الشرق الجزائري، يتيمة الأبوين، تبلغ من العمر 46 سنة، عاملة مستقرة، ذات مستوى نهائي لديها شهادة في الإعلام الآلي، بيضاء البشرة، متوسطة القامة ومقبولة الشكل، محجبة ومحترمة، تريد الإرتباط بما يرضي الله مع رجل مخلص وخلوق من أية منطقة، سنه من 50 إلى 60 سنة لا يهم إن كان أرملا أو مطلقا بأولاد، المهم أن يكون عاملا مستقرا ورجلا مسؤولا.

104975 امرأة محترمة من ولاية الشلف، يتيمة الأبوين تبلغ من العمر 43 سنة، لديها مستوى نهائي وتعمل بصفة مستقرة، تحلم في إنشاء أسرة لتنعم بالدفء والأمان برفقة زوج محب وحنون، جاد وصادق، سنه ما بين 43 و 50 سنة، لا يهم إن كان أرملا أو مطلقا، تقبل أن تكون زوجة ثانية مع إمكانية مواصلة عملها، ترضى العيش في أية ولاية، المهم أن يكون رجلا مسؤولا وصالحا.

–     حـــرفيات

104976 أصيلة من الجزائر العاصمة، ماكثة في البيت تمارس حرفة الخياطة، مطلقة بدون أولاد تبلغ من العمر 36 سنة، بيضاء البشرة، وممتلئة الجسم، ترغب في تجديد حياتها على أسس من التفاهم والتوافق مع رجل محترم ومسؤول من العاصمة أو الوسط الجزائري لا يتجاوز عمره الـ 45 سنة

104977 آسيا من سطيف، عمرها 30 سنة، مطلقة وأم لطفلة تحت رعايتها، ابنة عائلة محافظة، خياطة محترفة، تبحث عن رجل شهم من إحدى ولايات الشرق، تقي يخشى الله وملتزم بحدوده، سنه لا يتجاوز الـ 45 عاما، تقبله أرملا أو مطلقا بولد إذا كان صادق النية وجادا في مسعاه.

104978 فتاة جميلة من العاصمة، تبلغ من العمر 20 سنة، ماكثة في البيت ولديها شهادة في الحلاقة الرفيعة، محجبة ومتمسكة بالضوابط الشرعية، تود الاستقرار في إطار الحلال مع زوج متفهم ومحترم، لديه عمل مستقر لا يتعدى عمره الـ 32 سنة.

–     حماة الوطن

104979 كريم من تبسة، مطلق ولديه أطفال، متقاعد من الجيش الوطني يبلغ من العمر 37 سنة، يملك مسكنا خاصا في تونس وآخر في العاصمة، يرغب في إكمال مشوار حياته مع زوجة تقدره وتحترمه، مهذبة ومُلمة بشؤون الحياة الزوجية سنها يتراوح مابين 25 و 35 سنة يريدها من شرق الوطن.

104980 مسعود من تيارت، مطلق بدون أولاد يبلغ من العمر 31 سنة، موظف في سلك الأمن الوطني، متوسط القامة وأسمر البشرة، يود التعرف على ابنة أصول بنية الزواج على سنة الله والرسول، سنها يتراوح مابين 23 و 30 سنة من الوسط أو الغرب الجزائري، لا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، يتعهد لها بالإحترام والوفاء مدى الحياة.

104981 سفيان من تبسة، موظف في سلك الأمن الوطني يبلغ من العمر 30 سنة، وسيم، طويل القامة بعينين خضراوين، يقيم مع والدته، يبحث عن زوجة صالحة سنها لا يتعدى 30 عاما جميلة طيبة وحنونة، من الشرق الجزائري يفضل أن تكون عاملة.

104982  شرطي من عين تيموشنت، يبلغ من العمر 32 سنة، لم يسبق له الزواج أبيض البشرة، طويل القامة وأنيق، يرغب في مشاركة حياته وأحلامه مع زوجة شريفة ومحترمة من الغرب الجزائري، أو البليدة، سنها لا يتجاوز 27 عاما لم يسبق لها الزواج، بيضاء البشرة وقادرة على تحمل المسؤولية.

104983 شاب من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 30 سنة، موظف في الجيش الوطني ويقيم مع أهله أسمر جذاب وطويل القامة، يريد الزواج على سنة الله ورسوله مع فتاة خلوقة وابنة عائلة محافظة ليرتاح معها في أسرة متفاهمة سنها لا يتعدى 30 عاما جميلة ورصينة وحبذا لو تكون من ولاية باتنة أو ضواحيها ويفضل أن تكون عاملة.

104984شاب من الطارف، عمره 29 سنة، لم يسبق له الزواج، موظف في الحماية المدنية، طويل القامة، أسمر البشرة ومقبول الشكل، يريد زوجة تعينه على الاستقرار وبناء أسرة سعيدة تنعم بالحياة الهنيئة، صادقة ذات أخلاق رفيعة، متفهمة وحنونة، سنها لا يتجاوز 25 عاما، بيضاء البشرة متوسطة القامة، عاملة وحبذا لو تكون أستاذة تعليم.

104985 من ولاية تيسمسيلت، دركي مقيم بعين الدفلى، لم يسبق له الزواج يبلغ من العمر 33 سنة، يملك مسكنا خاصا، يبحث عن فتاة شريفة ليتخذها زوجة على سنة الله ورسوله، سنها يتراوح مابين 24 و 28 عاما يريدها من الغرب أو الوسط الجزائري، مقبولة الشكل، بيضاء البشرة وطويلة القامة، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت.

–     متزوجون يرغبون في التعدد

104986 رجل من باتنة، يبلغ من العمر 55 سنة، متزوج بولدين، متقاعد من الجيش الوطني وبالموازاة يمارس التجارة، طويل القامة وأبيض البشرة، يرغب في زوجة ثانية سنها يتراوح ما بين 30 و 35 عاما، مطلقة أو أرملة بدون أولاد، عاملة مقبولة الشكل وأنيقة.

104987 كريم من الشلف، عمره 35 سنة، يمارس الأعمال الحرة، أسمر البشرة، متوسط القامة، يود الارتباط للمرة الثانية بامرأة ترضى أن تكون له شريكة في الحلال، يريدها من الغرب أو الوسط الجزائري، ولابأس إن كانت أرملة أو مطلقة بدون أولاد، مقبولة الشكل ومحترمة، سنها يتراوح ما بين 22 و 37 عاما، يقبلها عاملة أو ماكثة في البيت.

104988 كمال من ورڤلة، صاحب الـ 41 سنة، موظف في شركة «نفطال» بصفة تقني سام ويملك مسكنا في حاسي مسعود، أسمر البشرة، متوسط القامة وسيم وخفيف الظل، يرغب في زوجة ثانية محترمة سنها يتراوح مابين 25 و 35 سنة يقبلها من أية مدينة ويشترط أن تكون ماكثة في البيت.

104989 من برج بوعريريج، موظف مستقر يبلغ من العمر 34 سنة، طويل القامة، أبيض البشرة وسيم وجذاب يبحث عن زوجة ثانية تشاركه بناء بيت مستقر ينعم بالدفء والأمان، سنها يتراوح مابين 28 و 34 عاما، يريدها جميلة وممتلئة الجسم، لا تهم حالتها الاجتماعية من البويرة، المسيلة أو برج بوعريريج.

 

104990 طاهر من الجزائر العاصمة، متزوج وأب لثلاثة أطفال، تاجر يبلغ من العمر 36 سنة، طويل القامة، قوي البنية أسمر البشرة، يتمنى إيجاد زوجة ثانية محترمة ومتفهمة من العاصمة أو ضواحيها يحقق معها الاستقرار وراحة البال سنها يتراوح مابين 25 و 29 سنة، يشترط أن تكون ماكثة في البيت ولا يهمه أمر آخر بقدر ما يطمح للاستقرار مع امرأة شريفة وطيبة القلب

رابط دائم : https://nhar.tv/YiQuB
إعــــلانات
إعــــلانات