إعــــلانات

لعمامرة: ثقة رئيس الجمهورية غالية والدبلوماسية الجزائرية لايستهان بها

لعمامرة: ثقة رئيس الجمهورية غالية والدبلوماسية الجزائرية لايستهان بها

تسلم رمطان لعمامرة، اليوم الخميس، مهامه الجديدة كوزير للشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج خلفًا  لصبري بوقدوم. حيث توجه لعمامرة بالشكر الجزيل لرئيس الجمهورية على “الثقة الغالية” التي وضعها في شخصه.

وأعرب عن تمنياته لأن يكون في مستوى هذه الثقة. وذلك بالمساهمة الفعلية النوعية في تحقيق الالتزامات الـ54 التي قطعها رئيس الجمهورية على نفسه خلال برنامجه الانتخابي.

وأوضح لعمامرة أن الدبلوماسية الجزائرية وليدة بيان أول نوفمبر التاريخي وساهمت مساهمة لا يستهان بها في تحقيق السيادة الوطنية والاستقلال. كما ساهمت في بناء الدولة الجزائرية القوية التي تؤثر على مجريات الأمور على الساحتين الإقليمية والدولية وأصبحت تساهم أيضًا في الدولة الديمقراطية.

ومن جهته، أعرب بوقدوم، عن خالص تقديره وامتنانه لرئيس الجمهورية على الثقة التي وضعها في شخصه وفي جميع الزميلات والزملاء، سواء في الإدارة المركزية أو على مستوى بعثاتنا في الخارج.

كما هنأ لعمامرة على تعيينه على رأس الدبلوماسية الجزائرية. وقال “أنا على يقين أن كفاءته العالية وتجربته الواسعة المشهود له بها قاريًا ودوليًا. سيكون لهما الأثر البالغ على تعزيز الدور الدولي لبلادنا وتجسيد دورها في نشر السلم والأمن على الصعيدين الإقليمي والعالمي”.

رابط دائم : https://nhar.tv/7e68O
إعــــلانات
إعــــلانات