الرئيسية أخبار الجزائر

ولد قابلية : ظاهرة اختطاف الأطفال تقلقنا بشكل كبير

نشر يوم 2013/03/16 4332 30 أ.أ/وكالات ولد قابلية : ظاهرة اختطاف الأطفال تقلقنا بشكل كبير

صرح  وزير الداخلية والجماعات المحلية دحو ولد قابلية اليوم ببشار بشأن ظاهرة اختطاف الأطفال " بأنها مسألة تقلقنا بشكل كبير". وأوضح ولد قابلية للصحافة على هامش زيارة العمل التي يقوم بها الوزير الأول عبد المالك سلال لهذه الولاية أن" هذه المسألة تقلقنا بشكل كبير على الرغم أن عدة قضايا من هذا النوع قد عولجت من قبل مصالح الأمن".  وأعلن وزير الداخلية والجماعات المحلية من جهة أخرى عن عقد اجتماع الأحد مع مجموع ممثلي القطاعات المعنية من أجل بحث مختلف الجوانب العملية للوقاية ومكافحة هذا النوع من الإجرام   سيما مصالح الأمن والدرك الوطني التي تتوفر على الوسائل الكفيلة بمجابهة هذا النوع من الإجرام . كما سيتم في هذا اللقاء أيضا بحث مختلف العوامل النفسية للوقاية ومكافحة هذا النوع من الإجرام   كما أضاف ولد قابلية . ويوجد وزير الداخلية والجماعات المحلية من ضمن أعضاء الوفد الوزاري الذي يرافق الوزير الأول عبد المالك سلال في زيارته إلى ولاية بشار في إطار تنفيذ برنامج رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة . وسيقوم سلال بوضع حيز الخدمة عديد المشاريع ومتابعة مدى تنفيذ مجموع البرامج التنموية بهذه الولاية من جنوب غرب الوطن .

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات 30

acekard 2013-03-31T01:54:29+00:00
avatar
whoah this blog is fantastic i like reading your articles. Keep up the good paintings! You understand, a lot of people are hunting round for this info, you could aid them greatly. acekard
0
r4 ds 2013-03-30T05:13:38+00:00
avatar
This is a really good read for me, thank you! r4 ds
0
Carte R4i 2013-03-30T01:42:17+00:00
avatar
I like the worthwhile info you supply within your posts.I’ll bookmark your blog and investigate yet again listed here recurrently.I’m quite convinced I will be taught quite a bit of recent stuff perfect right here! Excellent luck for the subsequent! Carte R4i
0
qnoqr 2013-03-17T03:49:29+00:00
avatar
الحكومة والله معلبلها يموت اولاد لمسكين ويتحرقوا اكباد امهتهم الى خلق الارض والبشر عنده زول الدنيا اهون من زهق روح لوكانت الحكومة تعرف قيمت الطفل لما تزهق روحه والجزيرين يبكوا كانت تعلن الحداد ويقدموا المسئولين عن الامن استقالتهم وعلى رئسهم وزير الدخلية هذا اقل شى تقدم الحكومة بصح اجى نهار دور اولدهم سيندمون ولا ينفعهم الندم جزكم الله يمسئولين وصحافين ومرسلين جريدة النهار على مقمتم به وشكرا
0
rachid_lyon 2013-03-17T01:59:47+00:00
avatar
إن كان لك أبناء فهم محروسون 24 ساعة على 24

ce gouvernement et le président boutef ne sont pas à la hauteur de gouverner un pays comme l'Algérie
بأي حق البراءة تغتال و القاتلين يستمرون في العيش !؟
fouttez le camps
0
2013-03-17T00:39:51+00:00
avatar
يا مسؤولين على وجه الله طبقولنا الشريعة وبقاو في لكراسىة
0
شاوي 2013-03-17T00:39:20+00:00
avatar
ياولد قابلية روح كمل القسمة نتاعك تاع السرقة حتي نهار تقول فيكم بكل...... رانا شبعنا من الكدب نتاعكم راكم عيشين علي ظهر الشعب المغبون راكم تسلكوها غالية عند ربي.....سلملي علي طاب جنانو
1
yassine 2013-03-16T18:40:43+00:00
avatar
hokema 3la aljazair an ta3ich be amtar men dam
-1
2013-03-16T17:53:25+00:00
avatar
ما هو حكم الشريعة في الإختطاف؟؟؟؟ و ما هو حكمها في الإغتصاب؟؟؟ و خاصة اغتصاب الأطفال؟؟ أريد النص القرآني، أٍريد الأحاديث الصحاح.
0
ا ع د ا م 2013-03-16T16:37:53+00:00
avatar
صباح النور
0
assirem 2013-03-16T16:36:34+00:00
avatar
La police et la gendarmerie ne font aucun travail pour sécuriser le simple citoyen mais ils s'occupent de faire des affaires.le pays est laissé à l’abandon absolu.Je défie n'importe quel citoyen de pouvoir déposer une plainte auprès d'un commissariat de police et de gendarmerie au niveau national.Ils trouvent toujours l'excuse que c'est en dehors de leurs compétence ..
0
رشى1 2013-03-16T16:33:38+00:00
avatar
ما تتهموش الدولة لكن يجب تغيير الدستور والقررات المتعلقة بالاعدام للقتلة والمجرمين القصاص حسب الدين الاسلامي
1
نهلد 2013-03-16T16:20:39+00:00
avatar
ربي يهديهم هادا مكان ربي يهديهم مي واش سبحان الله وعلاه اديروا هاد الشي وعلاه عندك شغل مع والديه افريها معاهم ماشي مع الذراري الصغار هادوك ماشي انت لتقرر وقتاش يموت
0
الاعدام 2013-03-16T15:52:07+00:00
avatar
نريد تطبيق الشريعة الاسلامية
3
الخير 2013-03-16T15:50:48+00:00
avatar
الحلال بين و الحرام بين ....
و السلام ...
2
2013-03-16T15:31:01+00:00
avatar
Wallah krahna mankoume...dégagez tous avec vos enfants, on ne veut plus de vous, ça suffit.
0
2013-03-16T15:27:59+00:00
avatar
Si c'est encore une autre ruse pour occuper le peuple en le maintenant dans la peur, si c'est un autre type de terrorisme...alors là, vous jouez avec le feu. On en a marre de vous, et le peuple est de plus en plus révéillé.
0
جزائري محقور 2013-03-16T15:27:10+00:00
avatar
أخي مريض مرض عقلي عذبه مجرمون و جردوه من ثيابه و احرقوا لحيته منذ 2008 الى حد الان تعرض لعدة محاولات قتل و قدمت عدة شكاوى لوكيل الجمهورية و لمراكز الامن و المديرية العامة للأمن الوطني و استقبلني الامين العام بالمديرية العامة للأمن الوطني و وعدني بفتح تحقيق لكن دون جدوى و راسلت رئاسة الجمهورية عدة مرات دون جدوى لكن صحيح ما قاله المعلق و الله لو كان ابن مسئول كبير لكان غير ذلك اخي فعلوا فيه كل المنكرات بعلم الشرطة دون أن يظهر المعتدي لكن الله ولي من لا ولي لله فعائلة حملات بسعيدة تتعذب في صمت لكن اذا قتلنا لا نريد تحقيقات الشرطة ارجوا من جريدة النهار مساعدتنا اذا كانت صحيح قناة تساعد المحقورين و الموضوع لتحقيق ارجوا التدخل يا النهار
46
mouloud 2013-03-16T15:17:11+00:00
avatar
voila ta prochainne mission ya si kabilia


نتقلنا من الخوف من الإرهاب الى الخوف على حياتنا وعلى حياة أبنائنا ..هل كتب علينا الخوف طوال حياتنا ؟؟؟و "طاب جنانو" يبحث عن العهدة الرابعة
publie el-nahare
2
mohamed ouenza 2013-03-16T15:03:12+00:00
avatar
القاتل المتعمد يقتل هذا ما قاله خالقنا وبارءنا الله سبحانه وتعالى قلت العرب قديما ...القتل انفى للقتل ... اي ان اردت ان لا تموت فلا تقتل
2
yoyo 2013-03-16T14:52:36+00:00
avatar
berkana m cinema
1
منال 2013-03-16T14:41:48+00:00
avatar
وجدت الدولة ما تلهي به الشعب و الرأي العام عن مشاكله الأساسية ، فوجدت الآن ظاهرة اختطاف الأطفال و قبلها حادثة تقنتورين وسابقا المنتخب الوطني ، ولاحقا لا ندري أي موضوع ستختاره لإلهاء الشعب
2
مواطن حانق 2013-03-16T14:19:56+00:00
avatar
طالما لا يوجد رفض للمجتمع للجرائم و سوء الأخلاق، فلن ينفع أي قانون و لا أي عقاب’ الجريمة يجب أن يحاربها المجتمع و أول خطوة القضاء على اللآمبالاة او "تخطي راسي" أو "هذا ماشي شغلي" "نغلق الباب أو مادخلنيش" لأنهم دخلوا فالباب ماشي مامبا مالطاقة>>> راهم فالحوش أو فالدار، أخلاص مابقا ما نستناو. لازم أن نشي بالتصرفات الخاطئة، أول محكمة و أول قاضي نحن المواطنون, لنفضح كل سلوك شاذ، لنقل لالالالالالالا للفساد، فساد الخلق من مخدرات و سهر , مالذي يفعله أبناءكم خارج البيت في الليل؟؟؟ هل حاسبتم أنفسكم؟؟ أول من يقدم تبريرات السلوك الطائش هم الأهل. من أين تأتي الأموال لأبنائكم لشراء المخدرات و المهلوسات؟؟؟ من وشى بابنه أو بنته للأمن عند اكتشافه سلوكا غير قويم؟؟؟ لماذا لا يوجد "جمعة رفض الفساد الخلقي للشعب الجزائري"؟؟؟ لماذا لا يوجد "جمعة لأعلان الحرب على المفسدين أصحاب الأموال الحرام الذين أغرقوا البلاد بالمخدرات و السيارات و الأموال لاستهلاك المفسدات"؟؟؟؟؟؟؟؟ كل ما نعرفه القصاص. نعم للقصاص و لكن مما؟؟ هل نستبيح كل شيئ و نتغاضى عن الصعلكة و الشذوذ ثم نطالب بالقصاص؟؟؟لالالا, لأن الفساد لما يتفشى في جسد أمة ما لا ينفع أي شيئ و لكم مثل "مكة المكرمة" قصاص و فساد أخلاق.
3
iman amouna 2013-03-16T14:15:42+00:00
avatar
اين صوتكم يا جزائريون !!!!!؟؟؟؟؟؟؟
الحكومة غير معنية بقضية الاختطاف كما قال الاخ نور الدين **ان اولادهم محميون**
..... طالبو بحكم الشريعة، لان كما يقول المثل **ما يحس بالجمرة غير لي عافس عليها**
2
الاعدام 2013-03-16T14:14:03+00:00
avatar
صحا النـــــــــــــــــــــــــــــــوم هذا وين فقت
3
skander loucif 2013-03-16T14:13:48+00:00
avatar
lazem you9tlouhem
2
iman amouna 2013-03-16T14:05:12+00:00
avatar
اطالب في قضية الاختطاف بتطبيق حكم الشريعة الاسلامية بأن القاتل يقتل.
7
تتبيرت امينة 2013-03-16T14:03:01+00:00
avatar
الله يهديهم و ان لله و ان اليه راجعون هذا ما استطيع قوله حسبنا الله و نعم الوكيل
3
نورالدين 2013-03-16T13:58:31+00:00
avatar
لا أضن أن هدا الأمر يقلقك يا ولد قابلية لأن إن كان لك أبناء فهم محروسون 24 ساعة على 24
7
المجموع: 29 | عرض: 1 - 29

أضف تعليقك

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

تطبيق النهار
التصويت
كيف ترى تكلفة الحج؟