الرئيسية أخبار الجزائر

الشيخ شمس الدين يقدم "جذور البلاء" في صالون الكتاب الدولي

نشر يوم 2016/10/19 8429 12 النهار أون لاين الشيخ شمس الدين يقدم "جذور البلاء" في صالون الكتاب الدولي

سيشارك الشيخ شمس الدين في الصالون الدولي للكتاب، بمؤلف يحمل عنوان "جذور البلاء" الصادر عن دار المعرفة للنشر والتوزيع. وقال الشيخ شمس الدين في تصريح للنهار، أن هذا الكتاب يكشف أخطر عملية تزوير وقعت في التاريخ، وهو تزوير مذهب السلف، مشيرا أن الكتاب قد فصل فيه حقيقة معتقد السلف وحقيقة معتقد الحشوية، وأكد شمس الدين أن مادة الكتاب تم جمعها منذ قرابة 30 سنة. 

الفيديو

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات 12

عبد العزيز - قسنطينة 2017-01-08T21:01:07+00:00
avatar
بارك الله في الشيخ كتاب علمي ومؤصل وجهد مشكور عليه
اما الذين لا يقبلون النقد ولا يحسنون إلا لغة السب والقذف فهذا في الحقيقة مستواهم وديدنهم مع مخالفيهم وما املاهم عليه مبرمجيهم وكما يقول المثل إلا الحماقة اعيت من يداويها
0
Belkacem - Alger 2017-01-06T04:32:06+00:00
avatar
لماذا هذا الشتم في الشيخ شمس الدين. إذهبوا لإثبات عكس ما يقوله بالعلم. فهو داعية من أهل السنّة والجماعة. فالمسلم لا يتكلم في إنسان بهذه الطريقة.
0
khaled - djelfa 2016-11-13T16:29:13+00:00
avatar
لا يحسن هؤلاء الا السب والشتم . كتاب قيم ينصح بقراءته
0
يونس - argentina 2016-11-11T09:15:31+00:00
avatar
0
عبد الله - الجزائر 2016-11-05T17:15:30+00:00
avatar
#السارق_طمس_الدين_
يسرق عنوان الكتاب الذي زعم أنه مكث 30 سنة في تأليفه -عذرا في كذبه وبهتانه وسرقته-
كما ذكر الاخ الفاضل مجمد مرابط هذه أول سرقاته والقادم أعظم .
إليكم الكتاب الاصل جذور البلاء الذي فضح فيه صاحبه الأحقاد اليهودية
عنوان الكتاب: جذور البلاء
المؤلف: عبد الله التل
حالة الفهرسة: مفهرس
الناشر: دار الإرشاد
سنة النشر: 1390 - 1971
0
SALAMHARB - الجزائر 2016-11-05T08:57:22+00:00
avatar
حفظك الله ورعاك يا عالم الامة
0
Mohamed - الجزائر 2016-11-03T21:35:32+00:00
avatar
أنه يجب أن يقتنى لك ثياب المهرجين لكي تؤدي عملك
الذي تتقنه بدلا من الطعن في أسيادك
0
حمزة - bouira 2016-11-02T12:07:01+00:00
avatar
مشاء الله الله ابارك فيك وفقك الله وزادك من فظله مشكور.
0
جلول - الجزاير 2016-10-20T11:56:06+00:00
avatar
السلا لولية اتباع ال سلول (السعودية)لا يرضيهم من يخالفهم فهم يرون انهم علي الحق وان من خالفهم علي الباطل الا قارعتهم الحجة بالحجة فستبان لكم الحق من البطل
0
ابوحذيفة التقرتي - تقرت 2016-10-19T15:35:20+00:00
avatar
لقد هزلت حتى بدى من هزالها كلاها و حتى سامها كل مفلس
شميسو ارتقى من التهريج الى التاليف
دع عنك الكتابة فلست منها و لو سودت وجهك بالمداد
كان الاولى به ان يكف نفسه و يحجم لسانه عن الكذب و التهريج فاذا به يرتقي الوعر ليصحح لنا التاريخ
يا شميسو لم نصدقك فيما تقوله عما تحياه حتى نصدقك عما مضى و تاه
0
الاسلام ديني و السلفية منهجي - الجزائر 2016-10-19T15:15:20+00:00
avatar
جذور البلاء لهذا الوطن هم امثالك صوفي رويبضة كذاب افاك خرافي دعي عليك من الله ماتستحق فاحش اللسان وقليل الادب٠ فتاويه مزيج من الخرافة والفحش والكذب اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه
0
الاسلام ديني و السلفية منهجي - الجزائر 2016-10-19T14:57:19+00:00
avatar
جذور البلاء لهذا الوطن هم امثالك صوفي رويبضة كذاب افاك خرافي دعي عليك من الله ماتستحق اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه
0
المجموع: 12 | عرض: 1 - 12

أضف تعليقك

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

تطبيق النهار
التصويت
كيف ترى تكلفة الحج؟