الرئيسية أخبار الجزائر

اعلاميون ومختصون يردون على تصريحات الإعلامي فيصل القاسم

نشر يوم 2017/01/11 60332 24 النهار اون لاين اعلاميون ومختصون يردون على تصريحات الإعلامي فيصل القاسم
ردّ اعلاميون ورواد مواقع التواصل الاجتماعي فايسبوك وتويتر على التصريحات التي أدلى بها الاعلامي فيصل القاسم في الآونة الأخيرة، عندما أبدى عن تمنياته بدخول الجزائر في موجة عنف وتخريب تحت مسمى الربيع العربي.

وأثارت تغريدات الإعلامي فيصل القاسم على حسابه على تويتر مؤخرا، استياء من قبل الجزائريين وحتى اعلاميين يعملون في أكبر القنوات العالمية، حيث أطلقوا جملة من التعليقات، ردا على ما كتبه القاسم في صفحاته عندما قال "الجزائريون لا يعرفون الربيع العربي.. سيتعرفون عليه قريبا"، مستنكرين كل أشكال التحريض على العنف وجر الجزائر إلى مستنقع ما يسمى بـ "الربيع العربي".


العيد زغلامي للنهار.."تصريحات فيصل القاسم جاءت ردا على سياسة الجزائر الخارجية المحكمة"

وفي هذا الإطار، أكد العيد زغلامي استاذ علوم الاعلام والاتصال بجامعة الجزائر3،  أن مثل هذه التصريحات هي ردود فعل لنتيجة المواقف الثابتة في الدولة الجزائرية من خلال سياستها الخارجية.

وأوضح زغلامي من خلال برنامج نقاش على المباشر، "ّأن فيصل القاسم  معروف بانتماءاته المعارضة لما يحدث في سوريا ، فمن البديهي أن يأخذ هذا الموقف ويصرح بهذه التصريحات.. فهناك مواقف سياسية جزائرية لا تعجب أطراف  معينة ".

اللواء مجاهد.."فيصل القاسم مجرّد مرتزقة"

ومن جانبه، وصف اللواء المتقاعد عبد العزيز مجاهد لواء متقاعد، فيصل القاسم "بالمرتزقة" الذي يدعي أنه اعلامي.
وتحدث مجاهد عن ما يسمى بالربيع العربي، حيث قال في برنامج نقاش على المباشر، أن نتائجه اكثر من منافعه، حيث لم ينجم عنه إلا العنف و لخراب والدمار وتدهور وضعيات بلدان عربية عربية على غرار ليبيا

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات 24

watani - algerie 2017-01-20T12:55:08+00:00
avatar
Le premier Ministre a bien répondu concernant cette tragique manigance appelée "Printemps arabe",en signifiant indirectement que nous Algerien sommes une majorité Amazigh,donc pas arabe,du moment que nous allons feter le nouvel an amazigh dans quelques jours et de ce fait le printemps arabe est arabe..et non pas Algerien,et nous amazigh Algeriens finirons un jour,a nous demarquer du ridicule et de la traitrise arabe,et l'Algerie ne tombera jamais dans le piege tendu par les buveurs de pisse de chameau les bedouins pervers arabe
0
سفيان - الجزائر العميقة 2017-01-19T13:10:26+00:00
avatar
من هذا الذي ينبح كالكلاب اكرمكم الله حثالة المجتمع يتحدث عن الجزائر وما ادراك ما الجزائر
0
فايق - جزايري 2017-01-18T22:23:44+00:00
avatar
مشكل هؤلاء بدون شرف (خديـــــــــــــــــــ.....و حفيـــــــــــــ.......أنهم يؤمنون بفكرة التغيير في الجزائر ظنا منهم أنه يمكنهم تقلد مناصب سياسية بعد سقوط النظام الحالي لأن أرباب رزقهم قد وعدوهم بذلك .. ....صدقوني ان الإنسان بعدما يصل إلى دروة التخم من المال فإن ذلك يشعره (شيطانه) بضرورة إعتلاء شيء من الحكم (منصب مسؤولية) ......فبعد سلطان المال يأتي سلطان الحكم (الكرسي).............
ياو يحكمونا الرجالة ماشي الخيان ...........
0
mohamed - algerie 2017-01-17T15:12:15+00:00
avatar
cet animateur a toujours sevit cette chaine maudite mais il ne faut pas s'etonné de cet hypochrite qui a largement coperer avec les royaumes du golfs et leurs chaines diabolique à semer la fitna au sein des pays arabe comme la syrie le yemen et et l'irak .
0
عبدو - biskra 2017-01-16T14:47:35+00:00
avatar
الفتنة نائمة لعن الله من ايقضها . اما عن هذا المرتزق فقط اريد منه اجابة :
ماذا جنت سوريا وليبيا من الربيع العربي . عندما يجيبنا عن هذا الؤال فاليتكلم عن اسياده الجزائريين .
فقط ادعو الصحافيين العاملين بقناة الجزيرة الاستقالة والعودة الى الجزائر اذا كانوا فعلا جزائريين ولهم كرامة ولا يبيعون شرفهم بحفنة من الدولارات
0
الشاوي و الرأس مرفوع - الجزائر 2017-01-14T12:42:02+00:00
avatar
الجزائر أكبر منك ياكلب مكانك فى بيوت الدعارة
0
salmouny - algerieان 2017-01-12T20:54:27+00:00
avatar
ان لم تستحي ففعل مايلو لك ياخءن وطنك سوريا7425
0
الجزائر 2017-01-12T13:21:05+00:00
avatar
أسألوا الجنرال كم يتقاضى شهريا و هو متقاعد و أسألوا الرقيب الاول كم يتقاضى شهريا و هو متقاعد قضى خدمته جميعها في الاماكن الوعرة بأجر زهيد و سيادته قضاها بمكتبه المكيف و قضاء مصالحه الشخصية العدالة الاجتماعية بالجزائر منعدمة تماما القوي يأكل الضعيف
0
2017-01-12T12:39:11+00:00
avatar
كل كلمة يمطق بها هذا القاسم روح تزهق في سوريا انتضر ساعتك يا فيصل
0
2017-01-12T11:28:09+00:00
avatar
عرض عن الجاهل السفيه *** فــكل ما قاله فهــــو فيــــه
فلا يضر نهر الفرات يوما *** إن خاض بعض الكلاب فيه
لو كل كلب عوى ألقمته حجرا *** لصار الصخر مثقال بدينار
يخاطبني السفيه بكل قبح *** فآبي أن أكون له مجيبـا
يزيد سفاهة وأزيد حلــما *** كعودا زاده الإحراق طيبا
ولقد أمر علي اللئيم يسبني *** فمضيت ثمة قلت لا يعنيني

اذا نطق السفيه فلا تجبه *** فـخيرمن إجابته السكوت
فإن كلمته فرجت عنـــه *** وإن خليته كمـــداً يمــــوت
سكت عن السفيه فظن أني *** عييت عن الجواب وما عييت
ولكني اكتسيت بثـوب حلم *** وجنبت السفاهـة ما حييت
ويقول الامام الشافعي
لو اني جادلت ألف عا
0
فريد - الجزائري 2017-01-11T23:02:32+00:00
avatar
فيصل القاسم لا يعرف عقلية الجزائريين و خاصة لما يشير اي شخص بسؤ للجزائر الشعب الجزائري يصبح في رمشة عين كله مدافع على وطنه احدرك يا اعلامي الجزيرة ان تعاود الغلط مع الجزائريين فتصبح في خبر كان
0
ALI - SAIDA 2017-01-11T22:53:40+00:00
avatar
بوق من ابواق الفتنة الله لاتربحه عميل و شيطان كل حصصنه مبنية على الفتنة دمر بلاده سوريا يخدم في الخنزيرة شوف من يمولك ياعدو الله الجزائريون بخير ولو ناكلو الخبز والماء
0
2017-01-11T22:08:47+00:00
avatar
لماذا لا يتزوج فيصل قاسم خديجة بن قنة ؟؟ و يسمون مولودهم ** الخراب العربي ** الله يخرب بيتها و بيتو
0
ملاحظ - algeria 2017-01-11T20:23:37+00:00
avatar
اظن ان هذا العبد صهيوني من الجدور ..هذا ما لدي من قوله .انتهى الكلام...
0
الشاوي - ام البواقي 2017-01-11T19:45:05+00:00
avatar
الجزائر كبيرة على القاسم والخنزيرة.. بن قتة التى كونتها الجزائر في الحامعة ومنحتها المال والشرف
نعم كما بقال المثل اتقى شر من احسنت اليه
انا اعيب وبشدة على تصريخات بن قنة التى تناست بانه لو الجزائر لما وصلت الى ما وصلت اليه
احشمى على روحك
.. والجزائر وشعبها .... لاتتأثر بهذه التصريحات.... المغرضة والفنتة والقيل والصيد في المياه العكرة.
الجزائر بلاد الشهذاء الابرار ...بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلاد الرجال ستبقى شامخة .
لكن التاريخ سيسجل عليك يا بن قنة
يوم يصل اجلك اين ستدفنين.؟
0
وائل - بلد الشهداء الجزائر 2017-01-11T19:27:51+00:00
avatar
بعد اعود بالله من القاسم الشيطان الرجيم بسم الله الرحمان الرحيم اللهم اجعل كيده في نحره وصب جام غضبك عليه و على كل من يتمنى الشر لهدا البلد الامن لو تملك درة من الرجولة يا شبه العوانس كف عن الثرترة واشغل نفسك بتربية اولادك
0
samir - algerie 2017-01-11T18:55:42+00:00
avatar
il ne faut pas donner une grande importance a cet idiot
0
الجزائري - بلد الشهداء 2017-01-11T18:54:13+00:00
avatar
الجزائر أكبر منك يفيصل يقاسم ولا نحتاج الى تصريحاتك المسمومة تأكد بأن الجزائر في قلوبنا
0
عبدالرحيم - سطيف 2017-01-11T18:30:26+00:00
avatar
ماذا تنتظرون من الخونة ..لكن المشكلة في خديجة بن قنة التي باعت وطنها من أجل حفنة من المال وكما يقول المثل(على كرشو يخلي عرشو)..
0
Ryad_DZ - Luxembourg 2017-01-11T17:08:51+00:00
avatar
Mr Fayçal You are just a bastard homeless
but dont mess a lot with the algerians because you will never get nothing
unless you want gamble with your life
i give you an advice dont drink too much the camel urin
0
elhadj rahim - alger 2017-01-11T15:06:38+00:00
avatar
هذا الصحفى معروف ب توجهاته...كما انه هو من يشرف على برنامج الاتجاه المعاكس...وكم ب اطروحاته وافكاره الغريبة يخلق جوا من مشاحانات..كلامية زاءدة وطريقة لبقة فى ارسال شحناء بين من كان معه على منبر الحصة عبر ارسال مباشر..وخاصة الدول التى عندها حروب اهلية مثل العراق ومصر السودان اليمن وسوريا..وزد على ذلك يتكهن فى اشياء غريبة....شخص غريب.
0
رياض - الجزائر الحبيبة 2017-01-11T14:40:11+00:00
avatar
عندما ترى هذا الشخص استعذ بالله من الشيطان الرجيم.
0
الاحرار - امانة الشهداء 2017-01-11T12:55:51+00:00
avatar
...........جرد الجزيرة الخنزيرة.......................انه يحلم
.....كما تحلم امريكا بفلمها غزو الجزائر .......وكا ان الجزائر فارغة ليس لها رجال
....................ياويلكم يا اعداء الجزائر من الاسد الهادي ادا ثار...................
0
ALI - ALGERIE 2017-01-11T12:46:02+00:00
avatar
IL s"agit tout simplement d'un mercenaire payé par les ennemis des pays arabes plus particulièrement Israël et ses alliées comme quatar
0
المجموع: 24 | عرض: 1 - 24

أضف تعليقك

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

تطبيق النهار
التصويت
كيف ترى تكلفة الحج؟