الرئيسية قلوب حائرة

قلة سمعي منعتني من تحقيق حلمي

نشر يوم 2012/02/17 5553 50 النهار الجديد قلة سمعي منعتني من تحقيق حلمي
    لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أما بعد:

سيدتي نور، أنا فتاة من مدينة وهران، أبلغ من العمر 30 سنة، درست بمركز التكوين المهني عدة تخصصات، مستقيمة، محبة للخير أحلم ككل فتاة بالزواج والاستقرار، لكن ثمة عارض يمنعني من تحقيق هذا المشروع.لقد تقدّم لخطبتي أكثر من شاب لكنهم بمجرد الاطلاع على مشكلتي يذهبون دون رجعة، فأنا يا سيدتي الغالية أعاني من نقص في حاسة السمع، مما جعلني أستعين بالسماعة الطبية التي أضعها في مؤخرة الأذن وهي غير بادية على الإطلاق.إنه بوسعي إخفاء هذا الأمر إلى بعد الزواج، لكنني لا أريد أن أبدأ حياتي بالغش والكذب، لذلك أردت أن أطرح مشكلتي على الملأ فمن يهمّه أمري فليتقدم ليطلبني على سنة الله ورسوله علما أنني جميلة وربة بيت ممتازة، ولا أشترط في شريك الحياة سوى الأخلاق والاستقامة. 

ملاحظة:لمن يهمه أمر صاحبة المشكلة رقم هاتفها بحوزتي اتصوا بي على الأرقام:3800،3801، 3802

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات 50

abd elwahhab - batna 2012-03-31T08:16:14+00:00
avatar
اريد التعرف على الاخت على نية الزواج ارجو مراسلتي
0
2012-02-19T20:05:51+00:00
avatar
انت يااختي جميلة ومتفهمة ان شاء الله يرزقك بازوج الحلال
0
دالي-نور الهدى- - alger 2012-02-19T12:50:22+00:00
avatar
السلام عليكم
بدوري ارد التحية الى اختي ليلى والمرشدة وبالمقابل القي التحية الى كل المعلقين بهذا الركن دون استثناء.
0
رشيد - ??????? 2012-02-19T11:14:52+00:00
avatar
اريد التعرف علي هده الاخت قصد الزواج ارجو مراسلتي علي بريدي
2
2012-02-19T10:51:03+00:00
avatar
ربي يهدي
0
المرشدة - ??????? 2012-02-19T10:45:36+00:00
avatar
الكل كان مع عتاب وقت هاجمها الجيجلي و انا يوم انسحابها و يوم رجوعها تاثرتكثيرا حتى انها هي بدورها تاثرت بتعاليقنا و استسمحت الكل
تلك الطيبة لا مثيل لها و نحن نعرف سبب غيابها لذلك ننتضرها في صمت

ارجوكم فلنتوقف عن هذا اختاي مليكة و مروى لا اعرف نيتكما لكن زرع الفتنة من الكبائر سامحكما الله ارجو ان لا تكون هذه نيتكما فاحيانا نرتكب معصية بدون قصد
مرحبا بكم في كل وقت
0
hassaneatoui - ????? 2012-02-19T08:59:42+00:00
avatar
ان ضعف البصر وقلة السمع ليست مشكلة بتاتا ولامعيقة على الزواج فمعضم الناس يعانون من الآمراض وهنك امراض ضاهرة للعيان واخرى مخفية لانك لو ذهبت الى طبيب العيون تجدين طوابير من المرضى ولو ذهبت الى طبيب الأذن كذالك ستجدين طوابير اما الآمراض الآخرى فحدث ولاحرج فمنهم من يعاني من مرض السكري منهم من يعاني من مرض القلب ومنهمم من يعاني من مرض فقر الدم ....ومنهم من يعنني من مرض المعدة ولكن يجب عليك ان تصارحي الخطيب الذي يتقدم اليك واشكرك على هذه الصراحة والشجاعة .
المرض ليس عيب لان الانسان لم يخلق نفسه ...
0
2012-02-18T22:06:30+00:00
avatar
اكل مال اليتيم حرام
0
رابح 2012-02-18T22:00:41+00:00
avatar
الى كل الرائعين الذين تتأخر أمانيهم
بضع سنين ،
لا بأس ..
دائماً ما يبقى إعلان المركز الأول ..
لأخر الحفل !!
... ... إذا سبقك من هم معك ،
فأعرف أن ما ستحصل عليه ..
أكبر مما تتصور ? !!

تأكد أن الله لا ينسى
1
2012-02-18T21:58:54+00:00
avatar
رابح اربح
-1
رابح 2012-02-18T21:46:49+00:00
avatar
السلام عليكم ،
إلى أختي الحائرة ،
الحياة مجرد كتاب • غير أننا • مجبورين علي أن نعيش صفحاته بالترتيب • ولا يمكننا اختيار الصفحة التي نشاء • فأرضى بكل شيء • فلربما تكون الصفحة القادمة أجمل.
1
2012-02-18T21:44:34+00:00
avatar
الاخضر مثل العماري شيء من ذلك نفوذ
الباج الابيض الحليبي استشراق وامك الحنون
الرمادي لست غاضب ولست حزين انت تشعر بالبرد
الاسود انت قليل الحياء وتريد الموت بدل الكلام
المعطف الاسود لن ينفع بدون علوم الاحياء

الرمادي اجمل في جمال الرمادي ليس بمتوقع مجيئك معناه
0
2012-02-18T21:37:47+00:00
avatar
ليس طبيعي هل ادخلك القذافي في زنزانة او الاسد قطع شيء منك او ان العماري الجنرال كان قد وعدك بشيء ثم مات
0
لا ترحل انا وحدي 2012-02-18T21:27:16+00:00
avatar
عندما تكلم بعد سقوط الثلج والانظمة قرر الرحيل دون ان يتكلم
0
2012-02-18T21:24:50+00:00
avatar
قلة حب لرجل لم يحب ابدا احب ولم يتكلم
0
2012-02-18T21:19:02+00:00
avatar
اجمل ما كنت تلبسه عند محاضرة المستشرقين كنت تقول كتب الاستشراق والفلسفة ضروري تقرؤوا
0
2012-02-18T21:14:14+00:00
avatar
عندما في العرس تلبس السواد او الرمادي و اللون ا ال اجمل
0
2012-02-18T20:30:42+00:00
avatar
ســـأرحـــل تـــاركـــا تـــلك الفيـــاااافـــي ..


ســـارحـــل معـــلنـــا وقـــت انقـــطاعـــي ..


ســـارحـــل تـــاركـــا لـــبااا ورائـــي ..


ســـارحـــل تـــاركـــا قـــلبي وزادي ..


ســـارحـــل نـــعـــم ســـارحـــل ..


هـــذه الـــدنيـــا لاتـــصفو لـــغادي ..


ســـارحـــل بـــعيـــدا عـــن الـــدنيا واوتـــار الـــملاهـــي ..


ســـارحـــل ســـارحـــل بـــعيــدا واطـــوي مـــداري ..


ســـارحـــل بـــلا عـــودة وقـــد يـــحيـــن الـــتلاقـــي ..


ســـارحـــل دون ان اودعـــك يا بلـــسمي وفـــؤادي ..


واذيـــب دمـــعـــي فـــي هـــواك مـــع عـــبير اشـــواقـــي ..


واذيـــب اغـــضـــان الـــفـــراق بانـــغـــام عـــتـــابـــي ..


ســـارحـــل بـــهـــدوووء ..الـــصـــمـــت ..!!



اتـــعـــلـــم لـــمـــاذا .؟؟!



كـــي لا تبـــكي علـــى صـــدى اشـــلائـــي ..


ولاتجـــعـــل ذكـــراي لـــهـــا معـــنـــى ..


لـــكـــي لا تشـــدو علـــى بقـــايـــا رفـــاتـــي ...
1
ليلى 2012-02-18T20:03:49+00:00
avatar
لا نريد فتنة اخرى نحن لا نفرق بين اخوتنا ونقف معهم جميعا ونعرف ان عتاب مشغولة بدراستها العليا ربي يوفقها فطبيعي ان تغيب يوم اويومين او اسبوع لكنها سترجع الى المنبر.لن نتركها ولا تتركنا هذا اكيد ونحن على العهد باقون ثم ان هناك اصدقاء جدد لا يعلمون ما حصل فيما مضى وان كنتم تحبون عتاب لا تتهجموا على اصدقائها وراكي غالطة يا مليكة الكل يحب عتاب لقد دافع عنها الكل وترجاها ان تعود لقد قرات التعليقات ولمست ذلك وبما انك تحبين عتاب نحن ايضا نحبك ارجوك كوني صديقتنا لاننا نرحب بكل انسان طيب وخلوق
0
الشريف - ????? 2012-02-18T19:53:46+00:00
avatar
السلام عليم حميعا ..يقول المثل ..( ولدتني امي بلا لولة ( بدون عيب من العيون ) و العيوب تهدف..)..السمع من الحواس .و فقدانه لايسبب الضرر الكبير على الانسان المتعلم مثلك .وباستعمال جهاز السمع .تصبحين عادية ..كثير من الناس من لا تهمهم و يرضون بالحال كما هو ..و لكن صاري الخضيب بذلك تسعدين في حياتك . اسال الله لك ان يسهل لك مبتغاك بالزوج الصالح و اتمنى لك الخير و السلامة..
1
2012-02-18T19:52:08+00:00
avatar
طعنة العدو تدمي الجسد وطعنة الصديق تدمي القلب وطعنة الحبيب تقتل العمر

مؤلم ان نتلقى الطعنات ممن أسكنته تجاويف قلبك..إنسان أحببته بإخلاص ووثقت به ووهبته الحب والمشاعر الصادقه ..بنيت معه أحلاما.........
.تركتيني للحــــــــــــــــــيرة والضــــــــــــــــياع.
20
ناصح أمين 2012-02-18T19:47:20+00:00
avatar
رد لمليكة الجزائرو مروى وبدون إسم :
أريد أن أعرف فقط لماذا تحبون أن تصطادو في المياه العكرة ، عندما فشلتم أو فشل أمثالكم في زرع الفتنة وعاد لنا رابح و المرشدة مرة ثانية ، تريدون الآن توقعوا بين الإخوة و الأخوات ، ألاعيبكم معروفة ومكشوفة وليست عتاب بالغبية اللتي تسمع لكم ، إن كنتم أصحاب ذاكرة ضعيفة أدعوكم لقراءة تعاليق من إتهمتموهم بعدم المبالاة بعتاب يوم قررت الإنسحاب وكيف بذلو الغالي و النفيس من أجل بقائها ، فسحقا لتفكير عقيم مثل تفكيركم ، الله يهديكم...
2
2012-02-18T19:26:39+00:00
avatar
ما هي احسن صلاة على اشرف وسيسث نقول احسن مع انك قلت الرسول لبنة بين رسل وانياء للناس كافة صلى الله على محمد صلى الله عليه وسلم اي موقف نتوسم وننظر برؤية السنة والاتباع كان فيه صلى الله عليه وسلم عفيف لان واحد من الدكاترة قال لماذا لم تعرض النساء نفسها على النبي كما فعلت مع يوسف لانه كان وسيم والاجمل من القمر
0
- algerie 2012-02-18T19:19:41+00:00
avatar
لا نعرف عن الاخوة عتاب و المرشدة و رابح وفلان وفلانة سوى اسمائهم وانهم مميزون بحضورهم الطاغي .لا نعرفهم الا من خلال كتاباتهم الرائعة لما عسانا نقف مع احدهم ونتجاهل الاخر هذا كلام غير صحيح . اخواتي مليكة ومروى انضما الينا فاهل هذا المنبر طيبون جدا ويحبون الخير لكل الناس
0
2012-02-18T19:15:16+00:00
avatar
أنت عفيف شاي نشأ في طاعة الله ربي يعطيك الولد الصالح لتقر عينك ولا تحزن صلي اللهم على ازهد نبي هل صحيح ازهد نبي و شفيع الامة مرتبة شرف لماذا
0
2012-02-18T19:14:20+00:00
avatar
ياقاتــــــــــــــــلى كيف تقتــــــــــــــــــل قلب علمتــــــــــــــــــه يــــــــــــــــهوى

وانـــــــــــــــــت له الرفيــــــــــــــــــق والدواء

يامن فقدتنـــــــــــــــــــــي الان سيــــــــــــــــــرحل قلبــــــــــــــــي للنسيــــــــــــان


فكيـــــــــــــــــف عينـــــــــــــــــــــــاك بعد اليــــــــــــــوم تنـــــــــــــــــــــام
18
2012-02-18T19:04:21+00:00
avatar
لا نريد فتنة اخرى نحن لا نفرق بين اخوتنا ونقف معهم جميعا ونعرف ان عتاب مشغولة بدراستها العليا ربي يوفقها فطبيعي ان تغيب يوم اويومين او اسبوع لكنها سترجع الى المنبر.لن نتركها ولا تتركنا هذا اكيد ونحن على العهد باقون ثم ان هناك اصدقاء جدد لا يعلمون ما حصل فيما مضى وان كنتم تحبون عتاب لا تتهجموا على اصدقائها وراكي غالطة يا مليكة الكل يحب عتاب لقد دافع عنها الكل وترجاها ان تعود لقد قرات التعليقات ولمست ذلك وبما انك تحبين عتاب نحن ايضا نحبك ارجوك كوني صديقتنا لاننا نرحب بكل انسان طيب وخلوق
0
2012-02-18T19:01:12+00:00
avatar
أ شعر باننى بدنيا ظالمه كنت أعيش حياة هانئه اليك يامـــــــن احببت انـــى لك هــــــــائمـه ولمستقبلنـــــا الــوردى كـنت بـــه حــــــــالمه أبكى مـــــر البكـــــــاء وبــك كــنت ضاحــــكه اقترن ضحكـى ببكـائى وبـــــك كــنت متماســكه آاااااااه آااااااااه يادنيــــا أنتـــى بــــى هــــــــالكه ويكـــل مشـــاعر الحــب كــــنت بـــى ســاحقــــه قطــعوا الوصــال عــنـى وبالبعــــــد بــت يـــــائسه أيــــــن أنـت فحــيــاتى بــدونك بـائسـه.....................
17
...........حائرة بائرة معقدة عقلية جدة وجدى 2012-02-18T18:07:44+00:00
avatar
لماذا تصر حبيبي بأن ترجعني إلى تقاليد الحب القديمة إلى محاورة طيفك حتى النهار وعندما يطلع النهار سيدى ينتهي مع طيفك الحواار وابدأ رحلة البحث عن عينيك فلا اعرف الهدوء ولا الاستقراار لكنك تصر اان تعيد قصص الحب وتمسح عنها الغبار عود لقصص الحب وتمتع بعذابها اما أنا فلن أمل الانتظار لأني احبك حبا كبيرا رقيقا لا يملك قلبي لغيرك أي قرار
لن ارحل حتى أقنعك بان الحب ليس معناه العذاب والألم لكنما الحب طوق من الأزهار يزين أعناقنا يا حبيبي يضرب قلوبنا وكأنه إعصار سأظل انتظر أن تفهم كلماتي حتى وان مت وحيدا تحت الأمطار فانا لن أمل الانتظار
تكلم عن أي شي تبحث في قلبك المغلق وفي أوراقك السوداء تفتش ارجوك أجيب عن ماذا تبحث ارااك في الطرقات متعبوتحت الأمطار وفي الغابات تركض تتساءل عني اانا تتساءل اام اانا أخر ما تفكر اارجوك اجيب فانا لا أحب أن أراك وأنت تتعب انا القلب الذي عنه تبحث انا القلب الذي منه تهرب انا الحب أنا العشق انا الحنان الذي تنتظر الى متى ستنتظر إلى متى ستبق يطول الأمر فانا الذي عنه تبحث
17
لبلى - algerie 2012-02-18T17:56:51+00:00
avatar
انسحبت بدوري لاني لم استطع تحمل الوضع لكن الحمد لله كثيرا. سررت لما علمت بعودة اختنا المرشدة واخانا رابح والاخرون .الجميع طالب وتوسل ان تعودا شكرا شكرا شكرا لم تخيبا ظننا فيكما نحن اسرة واحدة متحدة في السراء والضراء .شكرا للجميع .صبرينة -ربي يشافي يماك ويحفظ وليدك ان شاء الله- مرحبا سفيرة السلام لست وحدك نحن اخوتك اما انت يا اميرة فهذا دعائي لك -اللهم لا تدع لها ذنبا إلا غفرته ولا هما إلا فرجته ولا دينا إلا قضيته ولا حاجة من حوائج الدنيا هي لك رضا ولنا فيها صلاح إلا ويسرتها يا رب العالمين-

سلام حارلحبيباتي عتاب وتواقة الجنة والمتوكلة ودالي امة الله ولملم
1
2012-02-18T17:11:25+00:00
avatar
اكثر من الصلاة على رسول الله
انتهى
0
2012-02-18T16:32:45+00:00
avatar
أنا ماعلاباليش علاش كي تغيب (عتاب) حد مايسأل عنها...وكي تعود موجودة...كامل تسلموا عليها (أمر محير)
-4
مروى 2012-02-18T16:30:15+00:00
avatar
أين (عتاب شمعة) يوم تهجم عليها (متابع /الجيجلي) غمضتم عيونكم ووضعتم أصابعكم في أذآنكم...واليوم كامل يد في يد مع (رابح والمرشدة) ...تاع الصح قوم جاهلين..كن جيت في بلاصت عتاب مانزيدش نهدر مع أحد خاصة الأخوات...
-4
مليكة-الجزائر- 2012-02-18T16:22:21+00:00
avatar
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته:
معذرة منكم ولكن:
لنكن منصفين... عندما تهجم شخص على أختنا (عتاب شمعة-جيجل-)...وسبها ... لم يتدخل أحد وتركتم عتاب تواجهه لوحدها والحمد لله أنها قوية وشامخة وماتهزهاش ريح...وعندما تعرضوا ل (المرشدة ورابح) قومتم الدنيا...سامحوني ولكن هل يجب أن أقول عنكم (منافقون) ...
دائما تتحدثون مع (عتاب) تشركونها في همومكم ومشاكلكم وهي الطيبة تكون معكم في السراء والضراء...وعندما تغيب تنسون أنها موجودة في هذا الركن
*-*- إلى عتاب -*-
أنت رائعة دائما وطيبة وحنونة ... ولا يهمك كثرة الحساد والغيورين فهم لا يساوون حنانك وطيبتك...
أختي المرشدة ... كوني مثل عتاب...رغم كل شيء تبقى صامدة وقوية...
أين أنت يا عتاب...والله تواحشناك
-5
ENNAW...ALHAZIN 2012-02-18T14:27:53+00:00
avatar
يا وردة الرمال العزيزة..هل كنت ظالما...يوم كنت في حبك هائما..؟؟؟؟صدقيني عزيزتي أني كرهت الحياة وأنت بعيدة عني..؟؟؟هل ممكن ثعود لبعضنا..؟؟؟ونقول..//للحب استنى..وللفراق ابعد عنا..؟؟ اني في انتظار مكالمتك..مع تحياتي الحنينة الدافئة يا..عزيزتي
1
elmoutawakila - alger 2012-02-18T14:15:40+00:00
avatar
AWALAN WA BA3DA ELSALAM ELHAR LIL DJAMI3E MAZILNA FI MOUCHKIL ELTA3LIKAT ANA LAM AKTOUB BI EL3ARABIYA BEL BA3ATHTOU TA3LIKAN OURAHIBOU FIHI BI AKHI RABAH EL3AIID LILMANBAR WA ATAMANA EN TARDJA3E ELMOURCHIDA WA AKOULOU LI OUKHTO SABRINA RABI YACHFI YAMAK WA DJAMI3E MARDA ELMOUSLIMIN WA ATLOUBOU MIN ELDJAMI3E EN YAD3OU LI ZAWDJI BI ELCHIFAE INAHOU KADIM 3ALA 3AMALIYA DJIRAHIYA GUADAN WA SA AGUIBOU ALAYKOUM KALILAN LI A3TANI BI ZAWDJI ELHANOUN LA TANSAWHOU BI ELDOU3AEE WA OURAHIBOU BI AKHI RABAH WA ELMOUCHIDA WA AKOULOU LAHOUM ACHRAKAT EL ANWAR BI 3AWDATIKOUM IHTIRAMI LAKOUM DJAMI3AN WA INI WA ELLAH OUHIBOUKOUM FI ELLAH WA ATAMANA AN TANCHOUROU TA3LIKI HADA LI ANI SAIIMTOU MIN EL IHTIDJADJ WA ALHOUL LIL KOUL MAN YAKRAOU ISM ELMOUTAWAKILA FA INI LA AKTOUB BI EL3ARABI WA ILA ELIKAEE
0
2012-02-18T14:13:17+00:00
avatar
مقتل الناس وكانك في فيلم رعب سبحان الله وكانك تعيش غزو فضائي احمد
0
2012-02-18T14:06:30+00:00
avatar
الى مايسمــــــــــــعش ومايشـــــــــــــوفش راه فى نعمـــــــــــــــــة
1
2012-02-18T14:03:06+00:00
avatar
خيرة مسافرة
0
أميرة 2012-02-18T13:23:40+00:00
avatar
تروحي وترجع لينا بسلامة أختي المرشدة
1
المرشدة - ??????? 2012-02-18T11:56:36+00:00
avatar
قبل ان اذهب اريد الاعتراف
احبكم احبكم احبكم و احترمكم كثييييييييييرا
انا ذاهبة ساعود في اقرب وقت ان شاء الله
0
المرشدة - ??????? 2012-02-18T11:39:12+00:00
avatar
الحمد لله الحمد لله الحمد لله على رجوع الامور لسابق عهدها
ارتحت الحمد لله
انا مسافرة اليوم و الان انا مستعجلة لا استطيع ترك تعليق طويل عند العودة ساخبركم بكل شيئ
سلالالالالالالالالالالالالالالالالام
0
العيد الجزائري 2012-02-18T11:35:08+00:00
avatar
لا داعي لليأس والقنوط أختي الفاضلة ، فكل شيء بالمكتوب وإذا أراد الله شيئا فهو واقع لا محالة ، وكم من فاتت أعطاها الله الجمال والمال ولا ينقصها شيء لكنها مع هذا لم تتزوج لحد الآن وربما تجاوزت الثلاثين والأربعين من العمر ...فلا تقلقلي وليكن إيمانك بالله قو وادعيه في الله والنهار وبالأسحار وسيأتيك بالفرج وكأن لم يكن شيئا ...أسأل الله العلي القدير أن يفتح عليك وعلى بنات المسلمين .
1
elmoutawakila - alger 2012-02-18T10:56:05+00:00
avatar
ربي يسهل
0
ليديا 2012-02-18T10:42:50+00:00
avatar
المهم المكتوب لم يحن بعد وكل تاخرة فيها خيرة وما حصل الان افضل من بعد الخيرة فيما اختار الله
0
ناصر - ??????? 2012-02-18T08:56:25+00:00
avatar
منذ متى السمع اعاقة على الزواج لو كان السبب الوحيد فانا على استعداد ... كوني صريحة فقط وانتظري المكنوب الذي سوف لن يتاخر ولكن عجلتك هي السريعة لاتقنطي من رحمة الله فكل شيء عنده بمقدار
3
أميرة 2012-02-18T07:33:04+00:00
avatar
و سلامي للأخوات المرشدة علمتني الحياة .هكذا علمتني الحياة الام الحنونة .تواقة الجنة .رتيبة و سفيرة السلام .......و بقية الإخوة و الاخوات ....دعواتكم فأنا بامس الحاجة إليها .و ربي يرزقك بالزوج الصالح الأمين عليك. المتقي المؤمن و المحب لكي و الاهم لي يهنيك
1
أميرة 2012-02-18T07:21:23+00:00
avatar
أختي للمرة الثانية ننصحك فكري مليح قبل ما تقبلي بزواج بهذه الطريقة لانوا كاين رجال...عفوااا ولاد همهم الوحيد التلاعب بمشاعر الفتيات و أصبري ممكن تلقي واحد من الأهل أو الاقارب على الاقل تعرفي أخلاق تاعو و كلش بالمكتوب و ديما راح نتفكرك بدعوة خير( ربي يرزقك بزوج صالح )
5
omar 2012-02-18T05:59:58+00:00
avatar
لا تحزنى فمن يضع السماعات كمن يضع النظارات انها تساعدنا علي تحسين الحاسةليس الا فهدا ليس عيب قيك ستجدين قارس احلامك عن قريب ان شاء الله
9
2012-02-18T00:01:15+00:00
avatar
انا رأسي لا يسمع ليست اذنايا الاذنين الاذ نين صحاح مركز السمع في الخ فيه فيروس هطير ينتشر لمخك وتفقدين الادراكات الكل معوق
-10
المجموع: 50 | عرض: 1 - 50

أضف تعليقك

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

تطبيق النهار
التصويت
كيف ترى تكلفة الحج؟